• ×
السبت 10 أبريل 2021 | 04-09-2021
محمد كامل سعيد

لماذا لا تستخدم سلطاتك يارئيس المريخ..؟!!

محمد كامل سعيد

 13  0  3335
محمد كامل سعيد

* من المفترض ان يخوض المريخ اليوم الاحد مباراته قبل الاخيرة في الممتاز ويستقبل الاهلي شندي مطارده الاوحد على المركز الثاني والذي سيحرص على الحضور الى الاستاد املا في الفوز والحصول على النقاط سواء داخل الملعب او بقرار اداري..!!
* ولعل حساسية الموقف تفرض على المريخ الحضور للاستاد تلافياً لما يمكن ان يحدث من نتائج حال تخلفه والتي بلا شك لا ولن تخرج عن تدحرجه من المركز الثاني وربما يبتعد الفريق عن التمثيل الخارجي في ظل التقارب الكبير في النقاط مع منافسيه..!!
* تعجبت من التصريحات التي نشرتها معظم اجهزة الاعلام على لسان رئيس مجلس ادارة المريخ جمال الوالي الذي يفترض انه وصل الى الخرطوم قبل ساعات.. ولا ادري من قال للرئيس ان رأيه ـ كرئيس ـ يجب ان يسير في اتجاه ما يقرره الاغلبية..؟!!
* الرئيس يا ريس يمتلك من الصلاحيات ما يمكنه من تبديل دفة الاموروبالصورة التي يراها تصب في مصلحة النادي وفق منظوره الشخصي وبمعزل عن ما يقال له او يمليه عليه من يتحكمون في الادارة بواسطة الريموت كنترول..!!
* رئيس الاهلي المصري السابق صالح سليم ادار النادي بقوة شخصيته ونظرته الثاقبة ورجاحة عقله وقوة قراراته ولم نسمع في يوم من الايام انه قال او اكد انحيازه لراي الاغلبية.. اغلبية ايه يا باشا والقرار الذي ايدته سيادتك (ح يودي المريخ الخور)..!!
* اها يا باشا لو افترضنا جدلاً ان عصابة توحدت واتفقت على ان تاتي تسجيلات الشتاء المقبل استناداً على ما يقوله السماسرة من رأي فهل يا ترى اننا سنتابعك تتعامل بذات الطريقة السلبية وتقول ان بالمجلس كفاءات ادارية وانك مع رأي الاغلبية..؟!!
* يا ريس القصة لا هي (عزومة) ولا (سماية).. القصة يا حبيب اكبر من كده بكتير وعلاقتها مباشرة بمصير فريق المريخ الذي ربما يدفع الثمن غالياً اذا ما اصر على التحايل والتواري خوفاً ورعباً خلف خزعبلات واسباب ضعيفة للانسحاب..!!
* لو كنت مكانك ياريس لاعلنت عن الشروع في تحقيق يشمل اعضاء الامانة العامة للمجلس لمساءلتهم عن الاسباب التي جعلتهم يصرفون النظر ويهملون متابعة قضية شيبوب لاكثر من اربعة اشهر.. ولأعلنت مشاركة الفريق امام الاهلي والهلال..!!
* يا ريس.. لقد استغل البعض غيابك طوال الشهور الماضية كما انهم استغلوا عدم المامك بالامور الكروية وظلوا وللاسف يمارسون الخداع والفهلوة وكل ما يخطر على بالك وما لا يخطر في سبيل تحقيق مصالحهم الخاصة والشخصية..!!
* هل يا ترى انك تدري الانعكاسات السلبية التي ستترتب على القرار الحالي بالتواري خلف قصة شيبوب التي اهملها المجلس كما اهمل من قبل شكاويه ضد هيثم مصطفى والحضري وتراوري وغيرهم وبطريقة اهدرت على المريخ هيبته ومكانته..؟!!
* هل تعلم يا ريس ان المريخ وتحديداً فريق الكرة هو الجهة التي ستدفع الثمن غالياً سواء بالخصم من رصيده ان ابعاده عن التمثيل الخارجي هذا بخلاف ان لقب الكأس سيبتعد ويقترب بالتالي الفريق من الخروج نظيفاً هذا الموسم..؟!!
* الفرصة يا ريس لا تزال قائمة وتحتاج كل ما تحتاج لاستخدامك لسلطاتك كرئيس يسعى لتحقيق المصلحة العامة للفريق وعليه تأكد ان اي قرار من جانبك سيعود على اثره المريخ لاداء ما تبقى من مباريات دورية سيحفظه التاريخ لك..!!
* نتمنى ان لا تسمح يا ريس لخفافيش الظلام بممارسة الكذب والخداع والتعامل بهما معك ولعل ما يحدث هذه الايام سيمنحك فرصة ذهبية يجب عليك استغلالها والتأكيد على انك حريص على مصالح االنادي العليا.. انها الفرصة يا باشا نتمنى ان لا تضعيها..!!
* تخريمة أولى: الهيبة والسلطات والمكانة التي يمتلكها رئيس مجلس الادارة سواء في الاندية او الاتحادات تمنحه حق الفيتو في تبديل دفة الامور الى الاتجاه الذي يراه صحيحاً خاصة في الامور المشابهة لما يحدث حالياً في المريخ..!!
* تخريمة ثانية: لاكثر من (14) عام هي فترة حكم الوالي للمريخ تابعنا الاخطاء تتكرر بصورة كربونية في كل عام.. ومعها تابعنا سيناريو السقوط الافريقي يعاد امامنا بلا كلل او ملل.. فهل يا ترى انك سالت نفسك عن اسباب هذا التكرار..؟!!
* تخريمة ثالثة: سيبك من اي حاجة يا ريس.. بس تابع الطريقة التي كان يدير بها المايسترو صالح سليم الاهلي.. واسترجع لما يقوم به مرتضى منصور.. عشان ما نقعد بكرة جنب الحيطة.. ونسمع الزيطة..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 13  0
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    M.HUSSEIN 10-09-2016 03:0
    لو فعلا انت بتفهم لماذا لم يعلق الهلالاب اليوم على مقالك ؟ ثم ثانيا خليك عندك أدب وبطل الوقاحة وانت بتخاطب رئيس نادى المريخ إذا إنت فعلا مريخابى . وبدلا من تستشهد برؤساء الاهلى والزمالك لماذا لم تستشهد برئيس نادى الهلال اليس الهلال نادى عريق كما الاهلى والزمالك ام هذا اعتراف ضمنى بهويتك يا مندس . ولا اقول لك كما قال الاخ ساهر هذا الموضوع للناس الكبار انت حدك المطبلاتية والحيطة والزيطة و............ وكفى.
  • #2
    Zaza 10-09-2016 11:0
    الذين يتحدثون عن انسحاب الهلال .كان بفهم يامريخاب ياماواعين.اللانسحاب كان من دون خطاب وكان انسحاب من المباريات وليس الدورى لأن الهلال كان بدون رئيس أو إداره يعنى كان هنالك فراغ فى النادى ولايستطيع الاتحاد أن يفعل شيء
  • #3
    Zaza 10-09-2016 11:0
    الذين يتحدثون عن انسحاب الهلال .كان بفهم يامريخاب ياماواعين.اللانسحاب كان من دون خطاب وكان انسحاب من المباريات وليس الدورى لأن الهلال كان بدون رئيس أو إداره يعنى كان هنالك فراغ فى النادى ولايستطيع الاتحاد أن يفعل شيء
  • #4
    MOHMDNOUR 10-09-2016 10:0
    انصح المريخاب الا ينخدعوا ويستشهدوا بانسحاب الهلال الموسم السابق بان الاتحاد لم ينزل عليه عقوبة, هذا كلام القصد منه تضليل محبى المريخ .الهلال تمت معاقبته بسحب كل نقاط المباريات التى رفض لعبها ولو لا انه كان متصدرا الدورى والفرق بينه وبين المريخ خمسة نقاط بدون المباريات المتبقية هذا فضلا عن بعد المسافة بينه وبين الفريق الذى يحتل المرتبة الثالثة لتدحرج ترتيبه الى الثالث ,اما وضع المريخ يختلف لانه اذا انسحب سوف تطبق عليه نفس العقوبة التى طبقت على الهلال وسيتدحرج الى الترتيب الثالث اذا سحبت منه نقاط المباراتين المتبقيتين مع اهلى شندى والهلال.
  • #5
    سامي 10-09-2016 09:0
    غريبة الذين يدعون أن الهلال لم يعاقب الموسم الماضي، الهلال الموسم الماضي هوالبطل، وكان البطل بعدد النقاط التي كسبها داخل الملعب، وبعد أن لم يلعب الأربعة مباريات الأخيرة - وبعد أن منح المريخ 5 نقاط من المكتب توجوا بها المريخ بطلاً المريخ ما كان يحلم بالبطولة لو الهلال لعب مبارياته ، والهلال لم ينسحب حتى يكسب نقاط الهلال انسحب وقوفاً مع الأندية المظلومة ولرد الحقوق لأصحابها. الهلال لم يهرب ولكنه بصق على الكأس والبطولة النتنة التي يظلم فيها الضعفاء، المريخ الآن هارب من الفضيحة عديل - لأنه مرعوب من فقدان الوصافة. مش البطولة. الهلال انسحب وسحبت منه نقاط المباريات التي لم يلعبها وبرغم ذلك أهلته نقاطه التي كسبها أن يكون الوصيف خلاص خلي المريخ ينسحب ونقاطه تعطي للفريق الذي يأتي للميدان وما ينزلوه وما يعاقبوه زا ما فعلوا للهلال وسيكون المريخ الثالث بإذن الله فهنيئاً لكم بالمركز الثالث - انسحب المريخ بدون عقوبة سيكون الثالث، أتى للملعب ولعب الكورة وانغلب سيكون الثالث، غلب سيكون الوصيف هذا هو الموقف أيها الذين يتمشدقون بالانسحاب
  • #6
    جلابي - الدوحة قطر 10-09-2016 09:0
    قسما بالله انت اقل كاتب او شبه كاتب فهم ...كل ما عندك هو استخلاص حق من شخص علي هيئة المريخ اتمني من كل قلبي اني اري مقال واحد منك ما يهاجم المريخ في كل سيء وكانك صحفي متخصص ومدسوس علي حساب المريخ واعتقد وكلي يقين باعتقادي ان المريخ لم ولن يسلم منك الا اذا غير اسمه واسماه الهلال2
    شجع فريقك المخفي المتستر عليه واترك المريخ لحال سبيله ...
    عقوبات شنو وخور شنو يا عديم الفهم انت ماعارف انه الطريق ده ممهد من السنه الفاتت وان لا قانون يردع المنسحب او المتخلف عن مباراة وان التمثيل الخارجي مضمون ولا حلال ليكم وحرام لينا ..مقالاتك الخارم بارم دي اعملها شوربه واشربها لانها واضحه اين موجهه ولمن توجه
  • #7
    د الشريف 10-09-2016 08:0
    ((اغلبية ايه يا باشا إذا كان القرار الذى اتخذته الأغلبية حيودى المريخ الخور )) .. نفس القرار اتخذه الهلال الموسم السابق هل وداهو الخوووور ؟؟؟
    صدق رسول الله حين اشار الى القلب بانه مضغة اذا صلحت صلح الجسد كله .. انت ترى الحقيقة بقلبك المعتل .. انا متفق معك فى الرأى لا اتمنى انسحاب الفريق ولكن مرجعيتى إحترام القانون اما انت فمرجعيتك مخالفة مزمل فقط .. مقالاتك فيها بعض الحقائق وقد يتفق معك الكثيرون لكن صياغتك موغلة فى الشخصنة مما يفقدها مبتغاها ويجعلها عديمة الفائدة .. راجع نفسك !!!!
  • #8
    أبوعلي 10-09-2016 07:0
    سابقا عندما كان الوالي يصدر قرارات فردية كنت توصمه دائما بالدكتاتور
    الآن تطالبه باتخاذ القرارات الفرديّة بعيدا عن مجلس الإدارة وأنّ هذه هي الديمقراطيّة الحقّة ،، كم أ،ت خبيث ومتعدّد الوجوه!!
    يا (كامل عكس) أجزم أنّك خطر على المرّيخ أكثر من الاعلام الازرق ولا فرق بينك وبين شوربجي و يعقوب آدم الفاقدان للتأهيل والمهنيّة والسلوك الرياضي
  • #9
    sahir 10-09-2016 07:0
    اولا حاول تخاطب الريس بأدب انت اصغر بكتييييييييير من هذه اللغه ثانيا منو هو القال ليك الريس ما مقتنع براى مجلسه ؟؟؟ شابكنا صالح سليم ومرتضى منصور يعنى فى كل رؤساء اندية الدنيا ما لقيت غير ديل ؟؟ ياولد قوم لف الموضوع دا للناس الكبار فقط
  • #10
    sahir 10-09-2016 07:0
    اولا حاول تخاطب الريس بأدب انت اصغر بكتييييييييير من هذه اللغه ثانيا منو هو القال ليك الريس ما مقتنع براى مجلسه ؟؟؟ شابكنا صالح سليم ومرتضى منصور يعنى فى كل رؤساء اندية الدنيا ما لقيت غير ديل ؟؟ ياولد قوم لف الموضوع دا للناس الكبار فقط
  • #11
    احمد 10-09-2016 07:0
    أهو يا محمد كامل استعمل سلطاته وأجل المباراة بقرار لا يستطيع احد ان يحتج عليه وبمساعدة الاتحاد الذي تواطأ وأجلها من أمس لليوم طبعاً شيمة يعلق النشاط قبل يومين، تقول الحوار يقام في إستاد المريخ، محن
  • #12
    Jaxy 10-09-2016 07:0
    وإنت متي إعترفت برئيس المريخ حتى تأتي لتخاطبه يا ريس يا ريس فمقالاتك كلها غمز ولمز في الرئيس إنسحب الهلال العام الماض فما الذي حدث هل عاقبو هل نزل للدرجة الأدني لم يفعلو شيئا بل كافؤه بالمركز الثاني فالإتحاد أجبن من أن يعاقب المريخ لوجود سابقة إنسحاب الهلال ... ونفضل نحن أن يكون المريخ بعيدا عن التمثيل الخارجي هذا العام ،، ففرقنا بهذا المستوى لن تصمد أكثر شهر يعني التمهيدي فقط كما حدث العام السابق .. فماذ يضير المريخ إذ لم يلعب في الأبطال وهل مشاركات فرقناصورية كل عام .
  • #13
    عماد عبدالخير عبدالله سعيد 10-09-2016 07:0
    كلامك صحيح الا في عبارة خفافيش الظلام ديل استعملوا الفضائيات منبر للردح والغوغائيه وهم يمارسون حالة الاستغباء والاستجداء للجماهير ونفخ الاوداج والجعير والنهيق احيانا والموضوع واااااضح للقاصي والداني والاختشوا تواروا واختفوا الا نتس مزمل وكابو وسلك ومن على ساكلتهم عصام ومتوكل فصاحه بلا بال وحعجعه ولا طحين والمجهود المبذول في اثبات الباطل لن بذل في فريق الكره لحققوا نجاح ولكنهم تعودودا على نقاط المكاتب وصدقوا انهم الطفل المدلل هم الطفل المدلدل
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019