• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 0  0  8618
سوبر هاتريك
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
سادومبا مين ياعم ؟؟؟
*اصبنا بخيبة امل كبيرة وبعض المصادر تتحدث عن تفكير هلالي في اعادة سادومبا مرة اخري في التسجيلات الشتوية القادمة لان الامر اذا اصبع واقعا معاشا يؤكد محدودية الطموح وعدم التفكير في التقدم خطوة للامام في الموسم القادم وبصفة خاصة علي صعيد المشاركات الخارجية لان ادوارد حاول وناضل وقدم كل ماعنده مع الهلال ولم يعد لديه جديد يمكن ان يضيفه مجددا وسادومبا والبرنس ومجموعة الماضي سقف قدراتهم هو نصف النهائي الافريقي ومانحتاجه حقيقة هو محترفين يقودون الازرق لمنصات التتويج الخارجية والزيمبابوي ليس منهم بطبيعة الحال.
*وفي الوقت الذي تمنينا فيه سماع انباء سارة عن محترفين من العيار الثقيل او التجديد مع تراوري الرهيب واستقدام مدرب اجنبي قادر علي اصلاح الخراب الفني الذي احدثه المدرب صلاح محمد ادم باعادتنا الي ايام كرة القدم التقليدية وقال ايه نخطط للوصافة من اجل التمثيل الخارجي والخوف لو استند الازرق في عملية الاحلال والابدال القادمة علي تقرير فني من المدرب الحالي لان فاقد الشيء لايعطي ..!!
*وفي الوقت الذي طالب فيه كروجر بمحترفين جدد من العيار الثقيل يحدثنا اهل الهلال عن اعادة سادومبا واذا استمر التفكير الهلالي بهكذا تقليدية فان البون سيتسع بين الناديين في الموسم القادم لان الهلال الان لديه لاعبين وليس لديه مدرب بقدر مهاراتهم وفنياتهم العالية والمريخ لديه مدرب فذ ولكن جل لاعبيه متواضعي المستوي وحسب ترتيبات الالماني فانه سيقوم باصلاح هذا الجانب من خلال التسجيلات القادمة وبعدها ياهلالاب عيونكم ماتشوف الا النور وقال ايه عودة سادومبا سادومبا مين ياعم ؟؟
*واذا كانت استراتيجية ضم المحترفين بالهلال للتسجيلات القادمة علي شاكلة سادومبا يعود للازرق بلاش من الاجانب الموسم القادم وخلونا في عواسة الممتاز والكاس المحلية وبلاش اوهام حلم الانجاز الخارجي والذي يحتاج لمحترفين بمواصفات خاصة جدا لديهم القدرة علي مقارعة فطاحلة الترجي التونسي والاهلي المصري ...الخ من اندية البطولات والتفوق عليهم في نهاية المطاف ..!!
اهداف سريعة
*الطاهر الحاج قال ايه لافض فوه بشجع الريال وبتمني العب الي جوار كرستيانو رونالدو ..!!
*تشجع الريال دع مافيها حاجة حق مشروع ومتاح لاي زول لكن تلعب الي جوار رونالدو دي كترة فيها المحلبية .
*نعتقد ان الطاهر المحظوظ وصل لما هو اعلي من مقدراته بكثير في ظل الفقر المهاري المدقع بارض المريخ وصيف البلد .
*نثمن خطوة الاستغناء عن سينكارا لانه بصراحة لم يقدم الاضافة المطلوبة والمدافعين بالقارة السمراء علي قفا من يشيل ويمكن ان يستقدم الازرق الافضل منه بكل سهولة .
*نزار جامد يتقدم للامام في كل مباراة مزيدا من الالق والتوهج يانيزو علي غرار زيزو في زول عندو اعتراض ؟؟
*مالك لاعب موهوب ومخو نضيف خالص خالص ونتمني تواجد مدرب ممتاز بالازرق حتي يستفيد من امكاناته الكبيرة لاقصي مدي .
*ونعتقد ان تحويله للوسط يمكن ان يقدم للهلال لاعب بمواصفات خاصة جدا يمكن ان يضع بصمته الابداعية الواضحة في سفر النادي العريق .
*مباراة الهلال واسود الجبال اثبتت صحة شطب الثنائي صالح الامين وعبده جابر .
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019