• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 0  0  8326
سوبر هاتريك
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
الهلال جندل الاسود ولكن ..!!
* تمكن الهلال من ترويض الاسود من عصرا بدري واضاع كمية تجارية من الاهداف كان من الممكن ان تتجاوز النتيجة اصابع اليد الواحدة بكثير جدا وصراحة فان خط الوسط الازرق بربطة المعلم(نزار ،الشغيل ،بشة بالاضافة الي مهند ) قدم واحدة من افضل مبارياته علي الاطلاق طوال هذا الموسم حيث دافعوا باتقان وصنعوا طن بتاع اقوان للهجوم الهلالي ولكن ..!!
*وعلي ذكر الهجوم الازرق نقولها وبالفم المليان انه لم يكن مقنعا علي الاطلاق لاخطة واضحة ولاتكتيك مميز يطبقه كاريكا ومحمد عبد الرحمن لحظة التهديف والدليل انهم تباروا في اضاعة الفرص السهلة بطريقة بدائية مخجلة جدا لاتليق وفريق بقامة الهلال اكدت ضعف التكتيك الهجومي للازرق في استثمار الفرص السانحة للتسجيل .
*وللامانة فان فرقة تراوري كانت اوضح من شمس الظهيرة ونراهن علي انه كان سيخرج علي الاقل بهاتريك لو كان مشاركا في اللقاء خاصة وان خط دفاع هلال كادوقلي ظل افراده يتراجفون طوال زمن المباراة تماما كما اسلاك الهاتف في الشتاء ولم ينكشف امرهم الا بعد دخول بكري المدينة والذي اقتلع الكرة التي جاء منها الهدف الثاني اقتلاعا وقال لكاريكا (هاك جيب قوون )وبدوره لم يجد ضيف شرف المباراة مدثر الطيب والذي لم يكن في يومه علي الاطلاق صعوبة في ايداع الكرة الشباك .
*وحقيقة فان ضياع الفرص بالصورة التي شهدتها مباراة الهلال واسود الجبال بكادوقلي امر مزعج جدا جدا لان هنالك بعض المباريات تقل فيها فرص التهديف المتاحة ولامجال لتعويض مايضيع من السوانح وعلي الاطار الفني ايجاد حل سريع وعاجل للمعضلة الكبيرة .
*وما اضاعه الهلال من فرص (كوم )والهدف الذي احرزه هلال كادوقلي في اخر دقيقة مكررا سيناريوهات سيوي العاجي ومباراة امل عطبرة بالكربون (كوم ثاني)والسؤال انتوا ياجماعة اذا في اخطاء دفاعية وهجومية ونحن علي مشارف خواتيم الموسم انتوا صلاح محمد ادم ده مخرج ولا كاتب سيناريوهات مميز قاعد يعمل في شنو الزمن الفات ده كلو ؟؟
*وبصراحة شديدة لولا (شفتنة )وخبرة بكري المدينة الكبيرة ومجهووالتي لعبت الدوز الابرز في هدف الفوز الثاني لحدث مالايحمد عقباه وتكرر سيناريو اهلي عطبرة البائخ واصابنا هدف الاسود في مقتل ونغمةحققنا المطلوب يمكن ان نقبل بها اذا كان المنافس مازيمبي الكنغولي او اسيك ابيدجان مثلا ولكن عندما يرتكب الازرق جملة اخطاء في مباراة ظل مسيطرا عليها منذ صافرة البداية وحتي النهاية ويدخل في حته ضيقة جدا في اخر الثواني امام فريق يقل عنه في كل شيء فان الامر يحتاج لاكثر من وقفة من المدرب صلاح ..!!
اهداف سريعة
*مالك جيد جدا في وسط الدفاع ونعتقد انه يمكن ان يتألق بشكل لافت بخط الوسط ولكنه موش ولابد في الطرف الايمن.
* *ويظل الوفي بركات شلكاوي الجندي الهلالي المجهول وصاحب الادوار الهلالية الخفية ورجل المهمات الصعبة بالازرق.
*هنالك خلل ما بالاطار الفني او الطبي بالهلال والديل الاصابات المتكررة لبعض اللاعبين وليد الفاشر، سيدي بيه،بكري المدينة ،علي النور ...الخ .
*ويظل المركز الثاني خلف الاحمر غصة في حلوق جميع الاهلة خاصة في ظل تفوقه الكبير علي جميع الاندية بوفرة اللاعبين الموهوبين والكلام ليك ياصلاح ..!!
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019