• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 2  0  2379
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
بعرق جبين مقدراتهم الفنية ..!!
*حقق الهلال جملة من المكاسب من خلال عبوره لنيل الحصاحيصا بهدفين دون رد من اصحاب الارض اولا رفع رصيده من النقاط واحرز انتصاره الثاني علي التوالي في النصف الثاني للممتاز واتضح ان معدل اللياقة والانسجام بين اللاعبين في ارتفاع مضطرد وقريبا باذن الله سيصيح صلاح محمد ادم عن قريب وجدتها وجدتها ونقصد هنا التوليفة الاساسية (لابو الهل).
*فرض عدد من اللاعبين انفسهم علي الاطار الفني بعرق جبين مقدراتهم الفنية والبدنية وباتوا عناصر لاغني عنها في التوليفة الاساسية علي الاطلاق وهم الابنوسي اتير توماس الجسور الغيور مالك بالاضافة الي الشغيل جمل الشيل وبكري المدينة .
*عبد اللطيف الماظ اقصد سعيد اختصارا بوي مدافع قوي وشرس واجباته الدفاعية والهجومية باجادة واتقان مما تجعل منه منافسا قويا لفارس لاعب اهلي شندي علي لقب افضل طرف ايسر بالسودان وماقدمه اللاعب امام التماسيح يجعلنا نطالبه بالتقريض علي كده واذا ذاد عليه خير وبركة .
*مع كامل التقدير للمجهودات الكبيرة التي يقدمها هليفا هليفا كما كان يحلو لكامبوس الا ان سينكارا افضل منه علي الاقل في الوقت الراهن علي الطرف الايمن مع الوضع في الاعتبار ان خليفة افضل في خط الوسط واصرار المدرب علي اشراكه باستمرار فرصة ذهبية للاعب من اجل استعادة كل اراضيه الكروية المفقودة.
*بصراحة شديدة فان مساوي في ورطة كبيرة وعودته للتوليفة الاساسية لن تكون بالامر السهل كما كان في السابق وحقيقة فان مزاحمة الثلاثي اتير ،مالك ،سامي عبد الله علي المشاركة في قلب الدفاع ليست بالسهولة التي يظنها البعض عليه فان سيف الدين علي ادريس في ورطة حقيقية لان خط الوسط بدوره (مستف تف) في خانة الارتكاز جراء تواجد المعلم ،الشغيل ،نزار ،واتير اذا تطلب الامرفماذا انت فاعل يامساوي ؟؟؟
*بشة يمضي من حسن الي احسن من مباراة لاخري وعودة اهدافه الراسية امام النيل تؤكد ان ثابت مغطينا يمضي في الطريق الصاااح مع المدرب صلاح وبشونا علي غرار مارادونا اذا اكتملت جاهزيته ولياقته البدنية فهو رقم يصعب تجاوزه خاصة وانه افضل لاعب سوداني يجيد قراءة الملعب وتوقع الكرات والتمركز في المكان المناسب وايضا احراز الاهداف بالانطلاق من المنطقة المظلمة بطريقة القادمون من الخلف (وليس بشه وحده الذي يريد سماع هتاف زنقة زنقه يابشة روقت المنقه يابشة)بل الشعب الازرق باكمله يريد ترديده باستمرار للاعبه المحبوب والكرة في ملعب محمد احمد بشير لمواصلة رحلة التألق والاجادة واسعاد الجماهير الوفية .
اهداف سريعة
*ينتابني احساس بان صلاح يقسو علي سينكارا والبيه وبامبا بالتركيز علي الوطنيين مع انهم الافضل ..!
*ولاادري لماذا يهمل الاطار الفني الحارس بهاء الدين ولايتيح له فرص المشاركة بالتناوب مع المعز ؟؟
*تواجد بكري وكاريكا في المقدمة الزرقاء خطر داهم يهدد اي خط دفاع بالممتاز ولولا حكام الدوري غير الممتازين والذي يستهدفهما بالتسللات الوهمية والتساهل مع عنف المدافعين لانفردا بصدارة الهدافين بعدد خرافي من الاهداف ..!!
*مازلت مصرا علي ان وليد الفاشر لاعب ينتظره مستقبل باهر في دنيا الساحرة المستديرة .
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 08-29-2013 09:0
    يا استاذ طارق . انت زاتك قرط على كده . ولا تسيب كفر ووتر . ومرحب بيك ..
  • #2
    ابوصلوات 08-29-2013 06:0
    بل قل الحمد لله انى حى ارزق فما فائدة الحياة مع الازرق بدون الارزاق وبدون عافية وبدون راحة بال ولاعبى الازرق انفسهم يلعبون من اجل الرزق فى المقام الاول والا لماذا المغالاة فى العقود ..عموما يا استاذ مقالك جميل وشيق يستحق المتابعة ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019