• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

سوبر هاتريك

 1  0  1772
سوبر هاتريك
سوبر هاتريك
طارق محمد عبد الله
يا ارباب ..تفوت ولا اسفا عليك..!!!
*الثنائيةالرائعة بين الابنوسي اتير توماس والجسور مالك والتألق اللافت للشغيل جمل الشيل امام الدفاع نزل بردا وسلاما واطمئنان بدواخل الاهلة علي الخط الخلفي تماما والان فقط يمكن ان نقولها وبالفم المليان ثقة في المقدرات الفنية والبدنية للاعبين ياصلاح ارمي قدام ساااكت ورا في الحفظ والصون .
*وليت المدرب يتحرر من الخوف في القادم من المواعيد الكروية ويؤدي المباريات بثلاثة مهاجمين دفعة واحدة ولانعتقد ان مدربا عاقلا يمكن ان يجازف بغير الخندقة والتكدس امام المرمي لحماية الشباك عندما يجد بكري المدينة وكاريكا وبامبا او محمد عبد الرحمن او تراوري الرهيب بعد العودة المرتقبة في التشكيلة الاساسية الزرقاء منذ البداية الكلام ده عام لابعرف برهان تيه لاكروجر لامورينهو ...!!
*وبصراحة شديدة فانه لاخوف علي مرمي الهلال في هذه الايام الا من المعز والذي يتعامل وفي بعض الاحيان بصورغريبة واستهتار لايليق بقامته واسمه الكبير وعندما يكون المعز في يومه فان الوصول للشباك الهلالية يصبح عصيا جدا علي علي كل المهاجمين وامثال اوليفيه وسليماني لايمكن لهم ان يصلوا اليها حتي وان استمرت المبارة بين الهلال والنادي الذي ينتمون اليه شهرا كاملا .
*سيدا البيه حتي الان لم يقدم ربع ماكان يقدمه مع الملعب المالي يبدو انه لم ينسجم بالشكل المطلوب مع الاسلوب الذي يؤدي به صلاح المباريات والذي يميل للدفاع اكثر من الهجوم مع انه اي الهجوم افضل وسيلة للدفاع عن المرمي الازرق وبصراحة فان تحليل الكوتش صلاح للمباريات بالاذاعة الطبية افضل من تدريبه الحالي بكثير جدا وفيما يبدو فان تحويل الاقوال الي افعال معضلة حقيقية في هذا الزمن .
*الاعتداء علي الزملاء بصحيفة الاسياد بلطجة قميئة ومحاولة يائسة لتكميم الافواه من بعض المخربين والمغرضين والذين يسيئون للهلال بالخروج عن النص والانفلات واللجوء لاسلوب العاجز الا وهو العنف بدلا من لغة الحوار والتي تتسق وموروثات وادبيات الكيان الشامخ نادي الهلال للتربية .
اهداف سريعة
*قال الارباب انه سيبتعد عن الهلال اذا فاز البرير بفترة رئاسية جديدة وهل يظن داعم اهلي شندي انه قريب من الازرق من (هسه قشة ماتعتر ليك) تفوت ولا اسفا عليك .
* وهل من يرهن انتمائه للهلال ببقاء الاشخاص او ذهابهم سواء كان البرير او غيره يستحق الشرف الباذخ المتمثل في ان يكون زول هلالابي ؟؟
*الم يسبق للارباب ملك الوعود السراب ان قالها واضحة جلية اذا تعارض تواجدي بالهلال مع علاقتي بالحبيب تكعيب يقصد جمال الوالي فساترك الهلال.
*ماكل هذا المن علي هلال الملايين ايظن ملك الوعود السراب ان النادي سيغلق ابوابه ويسلم المفاتيح للاتحاد العام تحت شعار لاهلال بلا ارباب .
*روح ياشيخ اثرت الهروب وتخليت عن الهلال في اصعب الاوقات مخلفا ديونا متلتله في اسوأحقبة ادارية في تاريخ الهلال تاني داير شنو ؟؟
*الحقيقة المرة التي يجب ان يعيها الارباب جيدا انه وجد فرصته بالكامل في حكم الهلال وسجل فشلا زريعا استنادا علي المحصلة الختامية وعليه ان يفسح المجال لغيره لحمل الراية الزرقاء.
*وافضل مايمكن ان يقدمه الارباب في المرحلة القادمة اعتذارا متكاملا للشعب الازرق عن احاديث المن والاذي وكان الهلال ضيعة خاصة او احدي شركاته وان يقل خيرا او ليصمت.
*الارباب سبب العذاب..!!
*واخيرا احمد الله كثيرا انني حي ازرق .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : سوبر هاتريك
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حنفي بدر 09-02-2013 07:0
    *روح ياشيخ اثرت الهروب وتخليت عن الهلال في اصعب الاوقات مخلفا ديونا متلتله في اسوأحقبة ادارية في تاريخ الهلال تاني داير شنو ؟؟ 22222222222
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019