• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
صحيفة كفر و وتر

حروف كروية

صحيفة كفر و وتر

 0  0  3964
صحيفة كفر و وتر
حروف كروية
نيمار في في مواجهة كاسياس
يعتبر نهائي كاس القارات الذي يختتم اليوم علي ملعب ماركانا بالبرازيل ويجمع منتخبا السامبا صاحب العرس والماتدور الاسباني الموشح بلقبي كاس العالم واربا نهائي استثنائي لانه يجمع افضل فريقين في العالم من خلال ماقدماه في هذه البطولة وهما يصعدان للنهائي بالعلامة الكاملة المدعومة باجمل العروض التي امتعت محبي كرة القدم واللعب الجميل وارضت طموحهم ونتوقع ا ن يشهد العالم اليوم واحدة من اجمل السهرات الكروية تحمل كل ماهو جميل في كرة القدم في وجود درر وافضل نجوم العالم .
ومايزيد من اهمية المباراة اننا جميعا نترقب اليوم اول اختبار حقيقي للنجم البرازيلي نيمار وهو يواجه حارس مرمي منتخب اسبانيا كاسياس وزميله المدافع سرخو راموس لانه يمثل ملامح للقاء برشلونة وريال مدريد في الموسم الجديد بعد ان انضم نيمار للبارسا واتوقع ان تكون هذه هي ايضا نظرات محبي الريال والبارسا من غير الجنسيات الاخري لان الاسبان بمافيهم مشجعو برشلونة يتمنون ان ان يفشل نيمار في الوصول الي شباك منتخب بلادهم لان الولاء للوطن عندهم اكبر من الانتماء للنادي .
كان نيمار ذكيا وهو يقول( ان كاسياس من افضل حراس العالم احترمه وانا معجب به وسيكون شرف لي ان اهز شباكه) ولعله اراد بذلك ان يهئ نفسه وهو يعلم انه سيواجهه اليوم بنظرة المنتخب البرازيلي ونظرة برشلونة وقد ينطبق نفس الشئ علي كاسسياس ولكني اتوقع ان يفعل نيمار الكثير براموس اذا دفع به ديل بيسكي في التشكيلة اليوم اذا شفي من الاصابة.
كما يواجه نيمار تحديا مع زملائه نجوم برشلونة انيستا وتشافي وهيرنانديز وبدرو وردر نجيز وداني الفيش والمدافع بيكيه بعنوان( اعداء اليوم اصدقاء الغد) وبالتاكيد فان كل ذلك يصب في مصلحة المشاهد والمتابع للمباراة لان كل منهم سيعمل علي تقديم كل ماهو موجود في مخزون موهبته من فن كروي والاجمل ان تصريحات نجوم الفريقين تشير الي احترام بعضهما للاخر ويكفي ماقاله النجم الكبير داني الفيش( ان المتخب الاسباني فريق متكامل يكفي انه فاز في كل مباراته ولن تكون مهمتنا سهلة ولكننا فريق متكامل يلعب بجماعية) .
وان كانت تصريحات اللاعبين فيها شئ من الانضباط والاحترام للمنافس فان التصريح الذي اطلقه المدرب الكبير كارلوس البرتو بيريرا المنسق الفني للمنتخب البرازيلي قد يشعل المباراة وهو يقول (حان الوقت لايقاف مسيرة الماتدور الاسباني). فهل ينجح؟؟.
نهائي يحمل الكثير من الاهمية للمنتخبين فلاسبان يبحثون عن الثلاثية كاس العالم واروبا والبرزيليون يسعون للقب الثالث وقبل ذلك فان فوزهم بالكاس ربما يساعد في تهدئة المظاهرات لتتحويل الي افراح وتعيد الامن للشارع البرازيلي وتقنع الشعب ان المال الذي صرف لم يضيع هدرا.
دعوة للاستمتاع رغم انها تاتي في وقت متاخر وتحتاج الي سيرمس قهوة وشاي ولقيمات.
حروف خاصة
ارباطنا بالمريخ اربتباط وجداني ولانري في ذلك حرجا وتعودنا علي تقديم النصح لكل الادارات دون خوف منذ زمن شاخور وابوالعائلة ونسير علي الدرب في عهد جمال لاننا ننظر لمصلحة المريخ .
افخر انني لم اسافر في يوم علي حساب المريخ بل عملت سكرتيرا لتحرير صحيفتة بدون اجر في قمة توزيعها عندما كانت تساهم في دعم خزينة النادي بالعملة الصعبة وهي توزع في السعودية والامارات ويشهد علي ذلك السيد فتحي ابراهيم عيسي المسئول عنها في ذلك الوقت وابن المريخ الوفي السيد حسن حمد المدير الاداري للصحيفة وهو حسن حمد الصحفي وتصيدنا للدفاع عن مجلس المريخ عندما اتهمه اللواء ابراهيم نايل ظلما وفي زمن من الصعب ان يتجرا شخص لانتقاد وزير وكتبت الافتتاحية باسمي رغم انني لم اكن في هيئة التحرير بعد ان هرب من كانوا مسئولين عن الصحيفة .
اقول هذا لمن يتهمنا باننا اوصياء علي المريخ
امسح للحصول على الرابط
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019