• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-27-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1354
باترا
قطوف
اكسبريس عطبرة .. حذاااري .!

غداً يلعب المريخ مباراة صعبة بكل المقاييس ضد اكسبريس عطبرة بمدينة الحديد والنار .. مباراة الفوز فيها يعيد الكثير من الالق للفهد الاحمر والتعثر فيها بالتعادل او الخسارة يعني ضياع حلم الفوز بلقب الدورة الاولى .!

نريد من جولة الغد ثلاثة نقاط .. قبل العرض الفوز ثم الفوز .. الظهور بمستوى ممتاز مهم ولكن الاهم الانتصار .. امام الخرطوم لعب المريخ مباراة كبيرة وخسر بهدف عكسي .. العرض من غير نتيجة ما حبابو .!

الاكسبريس فريق منظم ، صحيح انه لا يملك جماهير مماثلة للامل لكنه يمتلك امكانات كبيرة ونجوم من طراز فريد بقيادة نجم النجوم بدر الدين الدود .!

مباراة الغد صعبة جداً جداً .. تحتاج لعمل كبير وجهد وفير وانضباط تكتيكي عال .. هجوم يسجل ، ودفاع يحافظ على شباكه وحارس يقظ و متفطن .. هذا ما نريده .!

اهلي عطبرة قدم نفسه بصورة زاهية في الدوري وكلنا شاهدناه ضد الهلال فعل كل شيء ولولاء عناد الساحرة المستديرة لأنتهت تكلك المباراة بنتيجة غير .!

لعب ابناء برهان تسع مباريات خسروا خمس جولات وفازوا في ثلاث مباريات وتعادلوا في مباراة واحدة .. نتائج الفريق لا تتناسب مع امكانات الفريق ومستواه الذي ظهر به في الجولات السابقة .!

على كل حال .. فريق اكسبريس عطبرة لن يكون صيد سهل في متناول الفهد الاحمر .. نحتاج للتركيز واحترام الخصم واحترام جماهير المريخ يا كوكي .!

نعلم وتعلمون ان الكوكي مدرب يعمل بطريقة لا تتناسب مع الفرق الكبيرة وهي اي طريقة الكوكي كفيلة بادخال الرعب والخوف لو لعبنا ضد اي فريق ناهيك ان يكون فريق بامكانات وقدرات اهلي عطبرة .!

والكوكي الذي يقدم التبريرات لأي استهداف قال قبل يومين انه لن يشرك هيثم المريض والعجب المصاب .. وعندما استفسرنا وجدنا العجب في كامل الصحة والجاهزية وهيثم عال العال .. ولا ادري عن اي هيثم وعجب يتحدث الكوكي.!

اكسبريس عطبرة خطير .. حذاري يا فرسان المريخ وياجهازنا الفني ويا دائرة الكرة .. حذاااااري .!



خالد سيد .. تعليق وتعقيب .!

تلقيت العديد من المكالمات تعقيباً وتعليقاً حول ما كتبته عن تصريحات الاخ خالد سيد احمد الامين العام لتجمع اهل المريخ ..البعض يرى ان اشادة خالد بعصام الحاج تستحق الاشادة وليس النقد والبعض الاخر يرى العكس تماماً .!

نكن كل احترام وتقدير للسيد خالد سيد احمد ونعتبره من الكوادر التي يمكن ان تفيد المريخ كثيراً وتوجيه نقد له لا يعني باي حال من الاحوال اننا نقف ضده او نستهدفه.!

نوهنا فقط لتصريحات صحفية سابقة للرجل وقارناها مع تصريحاته الاخيرة مع مقارنة بواقع مريخي سابق وحالي .!

القلم امانة .. هكذا نتعامل معه .. نكتب وفق معطيات واحداث من يستحق اشادة يجدها وبالزيادة ، والذي يستحق نقد نوجه له نقد هادف وبناء بكل ادب واحترام .!

قلنا ان مجموعة عصام الحاج لم تقدم اي شيء ومجلس (الخبت) لم يكن يستحق الاشادة .. فهل هنالك استهداف .؟

ختاماً .. ويبقى المريخ في العلالي بمقامه العااالي .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019