• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1243
باترا
راي رياضي
ما علاقة هيثم بخماسية مازمبي؟
الجديد الذي ذكره مدرب الهلال المقال غارزيتو، في حواره مع قناة النيلين امس ان خسارة الهلال في دوري الابطال من مازمبي بخماسية كان سببها هيثم مصطفى.
قال غارزيتو انه استغل بطء هيثم في وسط الملعب، عندما كان يدرب مازمبي، ووضع الخطة التي قادت فريقه الى الفوز في ذلك اللقاء بخمسة اهداف مقابل هدفين.
واعترف الخواجة بانه هو من طلب شطب هيثم بعد ان تاكد له انه اصبح لاعبا غير مفيد للفريق، وهذا يعني ان الامين البرير، لم يكن يستقصد هذا اللاعب او يتحين الفرصة للتخلص منه.
ونظن ان هناك اسباب كثيرة ادت لشطب هيثم، لم يذكرها المدرب في الحوار, لانه سبق وان افصح عنها في حواره مع الزميل حسن فاروق في جريدة الراي العام وفي منابر اخرى.
ومن الاشياء اللافته التي تطرق لها غارزيتو في حواره الفضائي اشادته بمساعده السابق حمد كمال والذي قال بانه ترك العمل بمحض ارادته حتى لا يدخل في مشاكل مع هيثم.
كان حديث غارزيتو منطقبا ،وهو يسرد للراي العام الاسباب التي جعلته يطالب بشطب هيثم مصطفى، ويصر على ذلك، لانه لو ابقى عليه، حسب ما فهمناه، كان سيخسر بخماسية او ربما اكثر.
وبمرور الايام تاكد بالفعل ان راي الخواجة في هيثم كان صحيحا، بدليل ان اللاعب لم يقدم حتى الآن شيء يذكر مع المريخ، او يحدث أي فوارق فنية كانت تنتظرها جماهير الاحمر.
حدث العكس عندما ارتدى هيثم شعار المريخ، فقد تراجع مستوى الفريق ، وخرج من الدور الاول لدوري ابطال افريقيا بالخسارة من فريق انجولي مغمور رايح جايي، وبنتيجة واحدة.
وفي الدوري المحلي تعرض المريخ لخسارتين بوجود هيثم ، وتعادل في ثلاث مباريات، رغم ان الدوري لا يزال في جولته التاسعة ليحتل الفريق مركزا لا يليق به في ترتيب الدوري.
نراهن على ان الهزيمة بـ "الخمسة" "محمدة المريخ" اذا اصرت ادارة الخبت التمسك بهيثم مصطفى حتى نهاية عقده، ولا نستبعد ان تاتي من فريق محلي كالخرطوم او الاهلي شندي، او هلال الجبال في كادوقلي.
اما مباراته مع الهلال في الدور الثاني، فنتوقع ان تكون من جانب واحد فقط ، ونتيجتها قد تقصم ظهر الفريق الاحمر ، وربما تشتت شمله، لانها ينتظر ان تكون تاريخية .
اسمعوا كلام غارزيتو يا مزمل ، واتخارجو من البرنس باسرع وقت ممكن ، وبطلوا المكابرة والعناد، حتى لا تحل الكارثة وتصبحوا على فعلتم نادمين.
آخر الكلام
نقف مع غارزيتو في مطالبه بمتاخراته المالية الموثقة في العقد ، ونرجو من ادارة الهلال ان تدفعها له فورا، او تجدولها بالاتفاق معه.
ولا نعتقد ان ادارة البرير التي دفعت متاخرات لاعبين ومدربين في عهود سابقة ستتاخر عن دفع مستحقات غارزيتو، او تماطل فيها.
العقد الذي اظهره غارزيتو امس سيكون ملزما لادارة النادي، الا اذا كان هناك من زور توقيع البرير.
اهتمت قناة النيلين بحوار غارزيتو، واهملت نقل مباراة النمور والاتحاد مدني رغم ان الكثيرون كانوا ينتظرونها بفارق الصبر.
كان بالامكان ان يتم تاجيل موعد اللقاء مع غارزيتو الى ساعة متاخرة ، او تقديمه ليجرى في العصر .
لكن يبدو ان عدم التنسيق المبكر، ادى لهذا التضارب غير المحمود، والذي ربما يفقد القناة عديد من المشاهدين.
نامل من ادارة القناة ان تراعي لمشاعر الجماهير الرياضية وان تلتزم بكلمتها والعقد الذي وقعته لنقل مباريات الدوري.
سننتظر رد ادارة نادي الهلال على حديث غارزيتو في بعض النقاط التي اثارها أمس قبل ان نعلق عليها.
يبدو ان حالة الاحتقان السائدة بين ادارة الهلال وبعض الصحفيين كانت السبب فيما حدث بين البرير والزميل كبوتش في امسية صالون سيد احمد خليفة.
السؤال الاستفزازي للزميل كبوتش اخرج البرير عن طوره، وكان يمكن ان يتطور الامر الى ابعد من التلاسن لولا لطف الله وتواجد شخصيات قيادية كبيرة.
الناي عن الاعمال الاستفزازية، والبعد عن الاستهداف، سيكون مدخلا لحل جميع مشاكل الهلال، وخلق علاقة محترمة بين رئيس الهلال واعلام الهلال.
خسر الاهلي شندي من الاتحاد مدني بهدفين مقابل هدف أمس، واستمر نزيف النمور في الدوري.
الاكيد ان الخسارة مؤلمة ، وقد تكون محبطة للاهلي الذي سيغادر الى مصر غدا الثلاثاء لمواجهة الاسماعيلي الجمعة، في اياب دور الـ 16 في البطولة الكونفدرالية.
لكنها قد تعود على الفريق بفوائد عديدة اذا عرف الجهاز الفني للفريق بقيادة الجزائري نور الدين زكري كيف يستفيد من الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون امام الرومان.
وداعية : في عرف غارزيتو .. سيدا طلع أي كلام









امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019