• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1449
باترا
قطوف
عطبرة .. اجمل زيارة .. وصدارة .!

استحقاق في غاية الصعوبة يخوضه المريخ امسية اليوم بملعب عطبرة امام فرقة الاكسبريس في الاسبوع العاشر من بطولة الدوري الممتاز.. مباراة يبحث فيها الاحمر عن اول انتصار ولائي في موسم 2013 .!

تكمن خطورة جولة اليوم في الظروف الصعبة التي يمر بها فريق الكرة الاحمر الذي يفقد اليوم المدفعجي رمضان والبرنس وبلة .. والمنافس يدخل جولة اليوم شبه مكتمل الصفوف .!

والخطورة الحقيقية على المريخ تكمن في مدربه الذي لا نظلمه عندما نتخوف من طريقته وتغييراته وقرأته للمباريات .. الكوكي سادتي مدرب جيد في التدريبات لكنه (مرتجف) في المباريات .!

لا خوف على المريخ وفيصل عجب يتواجد في الميدان ، لا خوف علىه وراجي يشكل حضور قوي بجانب الاباتشي في المقدمة الهجومية ، لا خوف عليه الا من الكوكي واخطائه القاتلة .!

تعثر المريخ بالتعادل مرتين وبالخسارة اكثر من مرة بسبب اخطاء المدرب التونسي ومساعده .. واليوم نتمنى ان تختفي الاخطاء .!

نتمنى ان ينجح التونسي في وضع توليفة صحيحة ويترك العجب يتحرك بحريته ويكمل المباراة .. ووقتها سيتحقق النصر وسيتصدر المريخ منافسة الممتاز .!

مدينة الحديد والنار .. اجمل زيارة .. ثمارها استعادة الصدارة والجلوس في المقدمة بجدارة .!

ليس دفاعاً عن طارق المعتصم .!

قبل انتخابات مجلس المريخ السابقة كان موقف قطب المريخ الشاب طارق سيد علي المعتصم قوياً بعد اختاره غالبية اعضاء الجمعية العمومية لنادي المريخ ليكون اميناً عاماً ولولاء تدخل نافذين لكان الان هو الامين العام .. طارق تنازل لعصام الحاج احتراماً لرموز المريخ ولكن للأسف الشديد تعامل الحاج مع موقف طارق الذي وصفه البعض بالععقلاني ووصفناه نحن بالانهزامي وانتقدناه بشدة .!

ما كان عصام الحاج سيتواجد في منصب الامانة العامة لولاء تنازل طارق له .. والان يحصد المعتصم ثمار تنازله لعصام .!

طارق المعتصم رجل مريخي يبحث عن دعم ناديه بالطرق الديمقراطية مثل الاخرين فلماذا يجد الحرب من ذوي القربى .؟

استقالة طارق من مجلس المريخ تحسب له لأنه رفض ان يكون مجرد كومبارس مثل الاخرين الذين يكتفون بتناول فنجان القهوة وتبادل الابتسامات في الاجتماعات ولا اثر لهم في مسيرة النادي .!

اخبار صحيحة .!!

ليس صحيحاً ان صحفي الطلمبات مازال يطارد الوالي .. الصحيح انه ارسل رسالة له قال فيها " بعودتك عادت للوسط الرياضي هيبته" .. ليس صحيحاً ان الوالي الغالي اشتكى من مطارداته والصحيح انه قال للمقربين منه ان الرجل ملحاح ومتعب .!

ليس صحيحاً ان (رجل الطلمبات) اهان احد اقاربه بسبب مبلغ 500 جنيه .. الصحيح انه اعتدى بالضرب على المرحومة ام الحبايب عليها رحمة الله بسبب مبلغ اقل بكثير من ال 500 جنيه .!

الذين يتهمونه بأنه مريخابي لا يقولون الحقيقة .. فالرجل هلالابي لكن مصالحه مع المريخاب تجعله يخدم المريخ اكثر من الهلال.. فهو نفسه الذي فاوض لاعب هلالي للتحول للمريخ نظير الحصول على مبلغ مالي اكثر من عادي .!

الكثيرون قالوا ان اجتماعاته المتواصلة مع تنظيم مريخي فيها تأكيد على انه مريخي .. ولهؤلاء نقول ان الرجل (مصلحجي) يبحث عن مصالحه فقط .. فهو الذي سهر حتى الساعات الاولى باحد الطلمبات انتظاراً لمبلغ مالي وهو الذي سافر من الخرطوم الى مدني من اجل 700 فقط .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019