• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-27-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1048
باترا
قطوف
الطاهر الحاج .. اي عكسية = هدف .!

ظل المريخ في السنوات الماضية يعان من ضعف فعالية اطراف الملعب في صناعة الاهداف ، اخر ظهير ايمن كان يجيد عكس كرات حقيقية هو فاروق جبره افضل من لعب في وظيفة الظهير الايمن في الملاعب السودانية .!

بله جابر لاعب سريع وصاحب مهارة عالية يجيد الاختراق والتحرك في مناطق الخصم .. لكنه لا يعكس كرات للمهاجمين بالشكل المطلوب .. رغم مشاركته في صناعة الكثير من الاهداف بتمريرات بينية واخرى بعكسيات وهذه تحدث نادراً .!

في مباراة الموردة غاب بله وشارك الطاهر الحاج ، ومن محاسن الصدف انه قدم نفسه بشكل راقي ، شكل خطورة كبيرة بطلعاته الهجومية وعكسياته النموذجية وتنفيذه للادوار الدفاعية بنجاح كبير .!

لاحظنا ان معظم عكسيات الطاهر كانت صحيحة .. شكل خطورة حقيقية على مرمى الخصم .. خلال 90 دقيقة رفع الطاهر 20 كرة عكسية منها 18 كانت صحيحة .!

الطاهر لاعب ممتاز ومتطور ، صاحب قدرات كبيرة - يمكن بقليل من الثقل التدريبي ان يكون افضل ظهير ايمن في ملاعبنا .. ويمكن الاستفادة بله بتحويله للوسط المتقدم للاستفادة من سرعته ومهاراته العالية في التخلص والتهديف .!

اعتقد ان النجم الشاب رد على الكوكي بطريقة عنيفة بعد ان حكم عليه في معسكر تونس ووضعه مع ستة لاعبين قال عنهم انهم لا يصلحون لممارسة كرة القدم .!

اثبت الطاهر انه لاعب مهاري في الجانب الهجومي وحاسم في الجوانب الدفاعية .. وخروجه من تشكيلة المريخ امر صعب الا بترصد واستهداف.!

اي عكسية من الفتى الاصلع = هدف ، اي تواجد للاسمراني في المنطقة اليمنى يعطيك الكثير من الامان .. الطاهر لعاب يا (كوكاب) .!

ما زلت عند راي فوز المريخ في مبارياته المتبقية في الدورة الاولى يعني تتويجه بلقب الدوري السوداني الممتاز .!

لا تظلموا بله جابر الذي اسعدنا مرات عديدة ..بله نجم فنان يخطي مثله وكل نجوم كرة القدم على وجه الكرة الارضية .!

وهو لم يكن اول لاعب كرة قدم يحرز هدف في مرماه ولن يكون الاخير .. كرة القدم لعبة اخطاء .. ولا يوجد لاعب كرة لا يخطيء .!

الطاهر الحاج .. اي عكسية = هدف .!

نقاط .. نقاط ..!

في الوقت الذي توقعنا اخراج امير كمال الذي ظهر بمستوى ضعيف اذ بالكوكي (المشاتر) يخرج العجب المتحرك ولكن العزاء انه ادخل راجي النجم الذهبي الذي حسم الموقعة .!

لجنة التسيير مطالبة بوضع خطة واضحة للاستثمار حتى لا يتأثر النادي في حال فكر داعمه الاوحد في المغادرة مرة اخرى .. والحق يقال الوالي يلبي النداء ويستمع لاهل المريخ ولو على حساب المؤسسية واعماله الشخصية .!

يقال ان تجمع امدرمان سيدخل انتخابات مجلس المريخ .. يا ترى من هو ذلك العبقري الذي سيقدم نفسه للرئاسة من التجمع .. اين انت يا تكتييييك .؟

اي مجموعة تريد دخول انتخابات وجب عليها ان تدخل بقائد ورئيس .. أليس كذلك يا اخي خالد ليمونة .. الله يستر من المشاكل و (البونيات)..لبيب باشارة بس يفهم .!

خلاصة القول : ويبقى المريخ في العلالي بمقامه العالي .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019