• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
باترا

قطوف

باترا

 2  0  1333
باترا
قطوف

عودة الوالي .. بعيداً عن العواطف .!

قبل ان نتغنى ونرقص (عشرة بلدي) فرحاً بعودة الرئيس المحبوب - علينا ان ننظر للطريقة التي تنحى بها والاثار التي ترتبت على ذلك التنحي .. علينا ان نراجع دفاتر كل اندية العالم ونبحث عن رئيس منتخب استقال وعاد بالتعيين في فترة لا تتجاوز الشهور الستة .!

علينا ان نتخلى عن مشاعرنا وعواطفنا ونتعامل مع الامور بمنطق .. الوالي يستحق كل الاحترام والتقدير .. والمريخ النادي الكبير ايضاً يستحق كل الحب والاحترام والتقدير .!

نقدر جهود الوالي ونمنحه الكثير من الاحترام والود ، لكن سنقول له بكل شجاعة وصراحة اخطأت في المرة الاولى باستقالتك التي لم تختار لها التوقيت المناسب واخطأت للمرة الثانية بقبولك العودة لرئاسة النادي بالتعيين .!

عودة الوالي تصيب هيبة الكيان وتؤكد ان المريخ نادي بلاء كوادر مثله مثل اندية الاحياء الصغيرة .. نادي يشجعه الملايين لا يمكن ان يقبل اهله بهذه المواقف .!

جمال الوالي قائد ثورة التغيير في المريخ ليس في ذلك شك .. بنى صرح عظيم وفريق قوي وفعل كل شيء جميل لناديه .. لكن عودته لرئاسة النادي بعد استقالة لم تمضي عليها بضع شهور امر يجد الاحتفاء فقط من الذين لا ينظرون لكبرياء المريخ ولا يعرفون قدره .. وللأسف هؤلاء اصبحوا اغلبية .!

نعلم وتعلمون ان المريخ يعاني من انعدام الكوادر الادارية التي تمتلك الفكر وقبله المال لدرجة اننا لا نستطيع ترشيح اي شخص لخلافة الوالي .!

نعلم ان تولي رئاسة نادي المريخ بعد الوالي امر في غاية الصعوبة او كما قال الزعيم ود الياس ان من يفكر في خلافة الوالي مجنون .. ولكن لم نتوقع ان نصل لمرحلة ان يستقيل الوالي الغالي وبعد فترة وجيزة يعود بالتعيين .!

سؤال نوجهه للوالي الغالي الذي يجد منا كل تقدير واحترام ومن كل شعب المريخ .. لماذا الاستقالة .؟ ولماذا العودة بهذه السرعة وقبول التعيين .؟

لا تستهينوا بالقراقير .!

مباراة صعبة يخوضها المريخ امسية اليوم امام القراقير لحساب الاسبوع التاسع من بطولة الدوري الممتاز .. صعوبة هذه المباراة تكمن في تواجد الكوكي في المنطقة الفنية للمريخ وتواجده يعني تنفيذ سياسات .. هذه السياسات التي يعرفها الجميع ستفقد المريخ خطورته وربما يعجز الاحمر في الوصول الى شباك الموردة .!

سيجلس العجب في مقاعد البدلاء وربما في مدرجات المتفرجين .. هذا مؤكد ولكن هل يستطيع الكويكي الاستفادة من الاسلحة الموجودة في فريقه والتي لم يكتشفها بعد ام يواصل بطريقته التقليدية .؟

اشراك رمضان الجهة اليمنى والباشا في الجهة اليسرى وفي الخطوط الامامية راجي وكلتشي وفي موقع صناعة اللعب هيثم مصطفى يعني ان المريخ سيحسم اي مباراة في وقت قياسي .. ولكن الكوكي مدرب (قاعد في السهلة) .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    أبو مدثر 04-23-2013 12:0
    نوافقك على ان الوالي بنى صرح شامخ ولا نوافقك على انه بنى فريق قوي . انت بتكتب ساي ؟ اين الفريق القوي ؟! في عهد الوالي الفريق بخرج من 32 افريقيا ومحليا منذ عشرة سنوات شال الدوري مرتين . طيب انت وكت مدرب لماذا تعاقد المريخ مع الكوكي . امش امسك الفريق وريح نفسك . سيبك من ده كلو . البوفية المفتوح أشتغل امش حصل ليك وجبة دسمة !! ..
  • #2
    عاشق الهلال 04-23-2013 11:0
    ( هيبة المريخ ) ،،، حلوة دى يا ابو هيبة انت ،،، هو الحضرى خلا فيها هيبة
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019