• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
باترا

قطوف

باترا

 2  0  1334
باترا
قطوف
اضحك .. الحضري يطالب بضمانات امنية .!

ضحكت حتى بانت نواجزي .. ضحكت كثيراً وشر البلية ما يضحك بعد مطالعتي لخبر مطالبات وكيل عم عصام الحضري 42 عام بضمانات امنية للمثول امام لجنة التحقيق باتحاد الكرة .. هل تحول الرجل الاربعيني من حارس مرمى الى رئيس مجلس وزراء حتى يطالب بضمانات امنية .؟ .. وهل سيزور سي الحضري البوسنة او دولة الجنوب حتى يطلب تأمين قبل الحضور .!

لو كانت جماهير المريخ ترد حقها بالقوة والفتوة لفتكت بك عقب (ملصتك) الشهيرة للكرة اثناء مباراة فريقها وليوبار والتي كانت كفيلة بخروج الفريق من بطولة افريقيا يا عصام ود توفيق .!

مطالبة الحضري او (شيحته) بضمانات امنية فيه استخفاف بنا ويوحي لمن طالعوا الخبر عبر المواقع الالكترونية ان الخرطوم تفتقد للامن .. ومن حقنا كسودانيين ان نطالب بتحقيق اخر مع الحضري على هذه المطالبة التي اذا دلت على جهل الحارس الاربعيني فأنها ايضاً تدل على خبث وكيله .!

زار الرئيس المصري محمد مرسي السودان قبل ايام ولم نسمع بترتيبات امنية .. بل وصل مرسي مطار الخرطوم والتقى بعمال المطار والتقط معهم صور تذكارية .. فهل انت يا حضيري تستحق الاهتمام اكثر من مرسي .؟

ما فعله الحضري مع المريخ عام 2011 و2012واخيراً 2013 كفيل بمعاقبته والتشدد معه .. الحضري لم يحترم المريخ وعض اليد التي انقذته من العقوبة واعادته للاضواء بعد ان كان قريب من (حبل المشنقة) لكنه للاسف لا يعرف رد الجميل .!

كل تصريحات الحارس المصري العجوز يقدم فيها مصلحته على مصلحة المريخ .. الحضري يجب ان نكتب نهايته في الملاعب بعقوبة رادعة .!

ان كان للمجلس السابق عمل جميل يستحق عليه الاحترام والتقدير لكان ردعه للحارس المصري ووضعه في مكانه الطبيعي كلاعب كرة .!

بعيداً عن الحضري وقريباً من امثاله في الاخلاق والنفاق احدثكم عن (عصفورة) تحشر نفسها في كل قضايا المريخ وهي التي تدعي انها هلالية تعشق الازرق .!

ادعى اخونا ان طارق سيد المعتصم لا يستحق الجلوس في مقعد الامين العام للمريخ لأنه وحسب فهمه القاصر لا يملك القدرات .. متى جلست مع طارق حتى تعرف امكاناته وقدراته .؟ .. وهل جلست مع من تولوا منصب الامين العام بالمريخ حتى تقيم قدراتهم وامكاناتهم .؟

طارق المعتصم لا يحتاج لشهادة من احد لأن جماهير المريخ تسانده وتعرف قيمته ومقامه .. ولكن هل تعلم ان كل من تهاجمه يكبر في نظر اهل المريخ وانت تعرف السبب .!

المان اسياد المستديرة .!

ضرب البايرن منشين بقوة واذل برشلونة برباعية نظيفة كفيلة باخراجه من نصف نهائي الشامبيونز ليق وقبل ان ينتهي سيناريو سخرية جماهير الريال جاء الرد قاسي من بروسيا تورتمود بعلقة رباعية ساخنة اعادت الريالاب لمربع الاحزان .!

ما فيش حد احسن من حد .. برسا سيغادر وميرنجي سيودع وسينتابع سيناريو الموسم المنصرم عندما اخرج تشلسي البرسا واطاع البايرن الريال من نفس الدور وبسيناريو مشابه .!

كرة القدم تحترم العطاء خلال 90 والاسم مهما كان كبيراً ولامعاً فأنه لا يمكن ان يقود صاحبه الى اي مراحل متقدمة .. وخروج الريال والبرسا من دوري ابطال افريقيا امر اصبح اقرب للواقع .!

باي باي ريال مدريد اسبانيا وبرشلونة كاتلونيا اسبانيا .. والف الف مبروك للالمان .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    صالح عثمان سعيد 04-26-2013 11:0
    مالك ومال الكرة الأوربية يعني ناس بلة جابر ديل ما ماليين عينك فرعنتوا الحضري والليلة قلبتوا عليه ما كنتوا عارفنه هو كده ؟
  • #2
    أبو مدثر 04-26-2013 10:0
    اخي ان الحضري هو غلطة من غلطات السيد جمال الوالي . لكنكم تدسون الحقيقة وتمجدون الوالي حتى لو غلط ( غلطاتك عندنا مغفورة ) تجرأ الحضري واساء للسودان بقولة لا يوجد تعليم بالسودان دي واحدة الثانية اساءته للرئيس جمال الوالي بقولة ( ما كان يحلم اتصور معاي ) ودي والله تنفع تكون عنوان فلم . هذا الحضري انا شبهته بالقرادة لا يمكنكم الفكاك منه بسهولة تأكد من ذلك . التخلص منه صعب بس الله يفككم .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019