• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
باترا

قطوف

باترا

 3  0  1542
باترا
قطوف
هل يستعيد المريخ صدارة الممتاز الليلة .؟

يخوض المريخ مباراة سهلة امسية اليوم امام الامل عطبرة ، وتتمثل سهولتها في تراجع منافس المريخ في الموسم الحالي واحتلاله مركز متأخر في روليت البطولة .. الامل لم يعد ذلك الفهد المخيف الذي يعمل للفوز في مكان .!

والمريخ يمر بأفضل حالاته ويمكنه حسم الامور مبكراً وبنتيجة كبيرة .. ولكن يبقى الخوف من اخطاء التشكيل الذي قد يؤجل حسم المباراة لشوط اللعب الثاني .!

لو دفع الكوكي بنفس الاسماء التي شاركت امام ريكاريتفو الانغولي باستثناء نجم الدين وعودة الزومة فأن المريخ سيضرب بقوة وربما يعيد سيناريو الثمانية في شباك الفهود .!

جولة اليوم ثارية للفهد الاحمر الذي خسر بملعبه مباراة دوري 1012 بهدف حمدو .. جولة اليوم لتحقيق الكثير من الاهداف واصطياد الكثير من العصافير .. كسب النقاط ، التحضير للانغولي والثار من الفهود .!

نتمنى ان نشاهد مباراة جميلة وقوية اليوم تزرع الطمانينة في نفوس الانصار وتعيد الاحمر للطريق الصحيح .. ندعو الكوكي للتعامل مع المباريات بطريقة واقعية وعدم التعامل مع الفريق بالعاطفة .!

لا عداء لنا مع مدرب المريخ .. نقف معه ونسانده عندما يحقق رغبات شعب المريخ بتقديم عروض قوية وتحقيق انتصارات كاسحة والتعامل مع نجوم الفريق بصدق .!

الامل لم يقدم هذا الموسم مستوى يشفع له بالصمود امام المريخ .. واذا انتهت المباراة بفوز مريخي صعب او تعادل فأن ذلك سيكون من صناعة الكوكي ونجوم المريخ كما فعلوا امام هلال كادوقلي .!

الفوارق كبيرة بين الفهد الاحمر وضيفه العطبراوي ، الفوز بنتيجة كبيرة تعيد الروح للفريق وتفتح شهية الانصار مطلب اكثر من ضروري .!

الرسام احمد الباشا سيعود اليوم لتوليفة الاحمر .. وعودة احمد تعني الكثير الجميل للاحمر الشماخ .. لاعب من طينة العباقرة يحدث فارق كبير في المستوى علاوة على حسم معظم الملاحم الكبيرة .!

نمني انفسنا ان نرى الملك فيصل اليوم في التشكيلة ولو 30 دقيقة فقط .. العجب في 30 دقيقة يمكن ان يفعل اي شيء في كرة القدم.!

نعلم ان مشاركة العجب في ظل قيادة الكوكي للجهاز الفني امر صعب .. ولكن نسأل ببراة .. لماذا يتجاهل غالبية اعلاميي المريخ الظلم الذي تعرض له ويتعرض له عميد لاعبي الاحمر .؟

هل يعود المريخ للصدارة بتعثر غريمه التقليدي واسود الجبال .؟

نقاط .. نقاط .!

واخبار مؤكدة توضح ان الحضري يلاحق جمال الوالي باستمرار من اجل التدخل ومساعدته لفسخ عقده .. والوالي لن يتدخل لأنه (زهج)من افاعيل الحارس الاربعيني .!

نذكر مجلس المريخ الموقر .. ان معاقبة الحضري ربما تشفي غليل جماهير المريخ تجاه الحارس المصري الذي ظل على الدوام يستهتر بالنادي الكبير ونجومه ومجلس ادارته .!

مزيد من التعامل الحاسم مع الحضري سيعيد الكثير من هيبة المريخ .. الحضري يجب ان يعاقب بطريقة حاسمة يا عصام الحاج .!

المريخ سيمضي بعيداً في بطولة افريقيا بشرط ان يبتعد المصري الذي اكد للجميع انه لا يحترم الا رغباته الشخصية فقط .!

يا نجوم المريخ .. ضرب الفهود العطبراوي بقوة يعني التمهيد لتخطي عقبة ليوبولو الانغولي .!

العرض والنتيجة من اجل فتح شهية انصار المريخ قبل اصعب وهم ملاحم المريخ في السادس من ابريل .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    الزيدابي - الجزيرة ام طرفه 03-28-2013 01:0
    ومنذ متى كانت للمريخ هيبة .. اما موضوع لعب العجب في المباريات فديه اقنع منها . بعدما سحب المشطوب هيثم البساط من تحت ارجل هذا الرجل المهذب اي العجب والذي بكل اسف وجد الجحود والنكران من صحفيي ومشجعي المريخ والذين اصبحوا يطبلون للمشطوب هيثم ليل نهار .. دجاجة الخلاء الطردت دجاجة البيت .. الم اقل لك ان المريخ عالم عجيب ..
  • #2
    عبد العزيز محمد سليمان 03-28-2013 09:0
    انت يا اخينا كان قصدك ان تكتب العنوان ( هل يستعيد المريخ المركز الثاني ) او الوصيف . الصدارة دي الهلال قبض فيها بيد من حديد لا تفكر فيها لو فكرت فيها سيطول انتظارك . انت بس انتظر هزيمة هلال كادقلي يوم الجمعة لانك الان انت وصيف هلال الجبال . وهذه بصمة صاحب على صفيح ساخن ..
  • #3
    shm ahmr 03-28-2013 04:0
    معقوله تشبهو احمد الباشا بانييستا وكمان تسموه الرسام والله حرام عليكم احمد الباشا لاعلاقة له بكرة القدم بس بلد ما عندها وجيع لو احمد الباشا الرسام طيب ناس سكسك وعادل امين ورشيد المهديه وسامى عزالدين وحمد دفع الله وابو عبيده امدوم ديل نسميهم شنو اعلام فارغ ما عندو موضوع غير النفخ
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019