• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
علم الدين هاشم

قطوف

علم الدين هاشم

 0  0  1287
علم الدين هاشم
قطوف

منتخبنا .. عطاء اكبر من الاخذ .!

نجوم منتخبنا الوطني لا يلامون على الخسارة الكبيرة امام منتخب النجوم السوداء ، عطاء صقور الجديان كان اكبر من الاخذ بكثير .. فهل يعقل ان ننتظر نتيجة ايجابية من منتخب لعب اخر مباراة قبل ستة اشهر .!

لا يعقل ان نرمي بمنتخبنا دون اعداد في مواجهة افضل نجوم الكرة العالمية وننتظر منهم نتيجة ايجابية في محفل عالمي لا يحتمل الاخطاء .!

النتيجة التي انتهت عليها مباراة السودان وغانا طبيعية ومتوقعة لكل صاحب بصيرة ومتابع فطن للأحداث .. اتحادنا لم يولي المنتخب ادنى اهتمام ويكفي استدلالاً بأن اخر مباراة لعبها منتخبنا الوطني كانت في تصفيات امم افريقيا ضد المنتخب الاثيوبي بتاريخ 12102012 .!

في الوقت الذي اقام فيه منتخب غانا اكثر من ثلاث تجارب ودية من العيار الثقيل استعداداً لهذه الموقعة اكتفى منتخبنا الوطني باعداد الفرق المشاركة افريقياً ولم يلتقي نجوم منتخبنا الوطني الا قبل مباراة غانا باسبوع واحد .!

النتيجة التي انتهت عليها المباراة منطقية ومتوقعة من واقع ما حدث للمنتخب من اهمال كبير ابتداءً من اضاعة نقاط مباراة زامبيا مروراً بضعف الترتيب لمباراة اثيوبيا وصولاً الى الهزيمة الكبيرة امام غانا بكوماسي .. هذا هو واقع منتخبنا الوطني الاول .!

ومن يخسر امام منتخب اثيوبيا بهدفين لا يمكن ان يصمد امام منتخب مدجج بالنجوم مثل (البلاك استارز) .!

انتهت قصة مشاركات منتخبنا في مشاركاته في التصفيات المؤهلة الى بطولة كاس العالم بفشل زريع ادارياً وفنياً .. ونتطلع لمعالجة الاخطاء وحل لجنة المنتخبات الوطنية والاستعانة بخبراء في هذه اللجنة ليتغير الواقع في المرحلة المقبلة .!

مازدا اشرك فداسي الذي لم يشارك مع الهلال في الدوري ولا افريقياً واجلس عبد اللطيف بوي في مقاعد المتفرجين ، واشرك المعز الذي لم يلعب اخر مباراة مع فريقه وابعد اكرم والدعيع .!

مع اخطاء لجنة المنتخبات الوطنية واتحاد الكرة فأن اخطاء الاخ محمد عبد الله مازدا لا يمكن ان تغيب .!

افضل ما فعله مازدا انه ابعد هيثم مصطفى من تشكيلة هذه المباراة حتى لا يخرج علينا الجماعة بان الخسارة الرباعية سببها الرئيسي مشاركة البرنس .!

انتهى درس مشاركة منتحبنا في التصفيات ، نتمنى ان نستفيد منه ونحول السلبيات الكثيرة الى ايجابيات ولو قليلة .!

غداً يلعب المريخ امام الامل عطبرة بالقلعة الحمراء ضمن جولات الاسبوع الخامس من بطولة الدوري الممتاز وبما ان نجوم الاحمر بالمنتخب عائدون من رحلة مرهقة نتمنى ان نرى المظاليم .. موسى الزومة والملك وسليماني .!

اعجبتني تصريحات ابراهومة القوية امس والتي تحدث فيها عن قدرات موسى الزومة الكبيرة وحوجة الفريق له .. ونتمنى ان يولي الكوكي مثل هذه التصريحات اهتمام .!

الديسكو قال ان العجب مظلوم بالجلوس المتواصل على دكة البدلاء والفريق يحتاجه بشدة وطالب التونسي بتوزيع فرص المشاركة .. ليته يسمع يا ديسكو .!

فرص المريخ كبيرة للترقي الى دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال افريقيا ولا خوف الا من اخطاء مدربنا .. والحق يقال الكوكي بدأ يتحسن ويتعامل بواقعية وان كانت ناقصة ومتناقضة .!

نتمنى ان نتجاوز ما حدث في غانا بتأهل ثلاثي الى مرحلة دور الستة عشر في دوري الابطال والكونفدرالية .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : علم الدين هاشم
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019