• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
باترا

قطوف

باترا

 1  0  1560
باترا
قطوف

الامبراطور .. حكاية .!

ضحكت وشر البلية ما يضحك وامبراطور برنامج عالم الرياضة يؤكد صحة ركلة الجزاء المحتسبة للهلال ضد اتحاد مدني وصحة ركلة جزاء الامل عطبرة غير المحتسبة ضد المريخ .. ضحكت لأن امبراطور التلفزيون القومي في افتتاح الدوري السوداني وعندما سئل عن عرقلة المعز لمهاجم مريخ الفاشر داخل خط ال 18 قال التصوير غير واضح ولا يمكن ان افتي في هذه الحالة .!

مباراة الهلال والاتحاد منقولة على قناة النيلين وبكاميرات تلفزيون السودان .. وهي نفس الكاميرات التي نقلت مباراة الفاشر .. فلماذا يا امبراطور الرؤية هنا واضحة وهنالك لا .!

ركلة جزاء مريخ الفاشر في افتتاح الدوري كانت صحيحة بنسبة 100% لكنها لم تحتسب لأسباب كثيرة اولها واهمها ان احتسابها يعني طرد المعز محجوب ومعز (ممنوع من الطرد) .!

ارتكب معز من قبل مخالفات تستوجب طرده ومحاسبته لكنه وجد حماية من حكام السودان .. اعتدى بالضرب على الباشا المنفرد بالمرمى فمنحه حكم السرور بطاقة صفراء .. امسك كرة في طريقها للمرمى خارج خط 18 فاخرج له ابوشنب بطاقة صفراء وكان امر طبيعي ان يحميه حكم بدر الدين وان يسكت الامبراطور عن الحالة بدواعي عدم وضوح الرؤية .!

مقدم برنامج الرياضة بالتلفزيون هلالي يمتدح الهلال سراً وعلانية والمحلل الاول السادة يسخر من المريخ ويمتدح الهلال والامبراطور يحلل للهلال وتغيب الرؤية عندما يكون التحليل مقترن بانصاف مريخ .!

الامبراطور يتعلل بعدم وضوح الرؤية عندما تكون الحالات لا تعجبه لكنه لا يتردد في الافتاء في الحالات التي تعجبه .. او هكذا تقول تحليلاته .!

نتمنى ان يكون برنامج الرياضة في التلفزيون القومي عادلاً ومحايداً .. ولا رايك شنو يا رضا .؟

ركلة جزاء الهلال صحيحة ليس في ذلك شك .. وركلة جزاء الامل المزعومة لا يمكن تأكيدها لأن من رفض احتسابها حكم دولي .. ولكن نسأل الامبراطور لماذا تعللت بعدم وضوح الرؤية في حالة معز الذي اعتدى على مهاجم مريخ الفاشر المنفرد بالمرمى .. لماذا .؟

الاخطاء التحكيمية موجود في اكبر وافضل الدوريات في العالم ولكن الاخطاء في تحليل اداء الحكام لم نسمع به الا في فقرة الامبراطور ببرنامج الرياضة بالتلفزيون (القومي) .!

بدر الدين عبد القادر الذي لم يحتسب ركلة جزاء الامل ضد المريخ هو نفسه بدر الدين الذي رفض طرد الممعز واحتساب ركلة جزاء عقب اعتدائه على مهاجم سلاطين الفاشر .!

النمور غير يا كوكي .!

بعد غداً سيلعب المريخ ضد نمور دار جعل بشندي في مباراة الاسبوع السادس وسيكون هنالك صراع على الصدارة بين ارسنال شندي 10 نقاط والمريخ المتصدر 11 نقطة .!

والمريخ سيدخل لقاء الثلاثاء مكتمل الصفوف لكن قاعدته الجماهيرية تتخوف من اخطاء المدرب التونسي الذي ما زال يتخبط ويبحث عن تثبيت تشكيلته رغم خوض اكثر من 16 مباراة .!

النمور ليس الامل يا كوكي .. الارسنال غير يا تونسي .. الحذر ثم الحذر يا خالد الصامت .!

خوفي على المريخ من الكوكي اكثر من اسماعيل بابا وباسيرو وفريد محمد نجيب .!

في كل مرة نتوقع شكل مختلف ومظهر افضل دون جدوى .. نفوز باجتهاد نجومنا واخطاء خصومنا .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عجاج الباشا 03-31-2013 07:0
    والله يااستاذ ابراهيم ضربةالجزاء للامل غير صحيحه لان اكرم اساسا لعب برجوله لكن المهاجم كان اسرع منه وفي النهايه لما عرف ان اخطاء في التقدير وقع علي اساس يحسب له ضربة جزاء ولكن ضربة الجزاء الصحيحه هي مع احمد الباشا لما مره من الاول واعترضه لاعب الثاني داخل خط 18
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019