• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
باترا

قطوف

باترا

 1  0  1189
باترا
قطوف

منتخبنا .. الله يكون في العون .!

اذا اردت ان تعرف ما يمكن ان يحدث لمنتخبنا الوطني اليوم بكوماسي .. عليك ان تتأمل في مستوى ونتائج (هلال مريخ) افريقياً ومحلياً .. وذا اردت ان تعرف تخطيط اتحادنا لصناعة منتخب قوي ابحث عن اخر مباراة لعبها .. ستجدها امام اثيوبيا في الرابع عشر من اكتوبر العام الماضي .. وقتها ستدرك ان صقور الجديان يدخلون لقاء اليوم امام نجوم غانا السوداء (بالبركة) .!

علاوة على انعدام الطموح بعد حادثة ضياع ثلاث نقاط بخطأ اداري يسأل منها اولاً واخيراً اتحاد الكرة الهمام .!

يلعب منتخبنا اليوم باسم الوطن ، لكنه ان حقق نتيجة ايجابية وهذا مستبعد سيخدم مصلحة المنتخب الزامبي .. زامبيا تترقب نجاح صقور الجديان لأن تأهلها للنهائيات مرتبط بتعثر (البلاك استار) منافسها الاول على خطف بطاقة التاهل الى نهائيات كاس العالم .!

منتخبنا الوطني يدخل لقاء اليوم بلاء زاد ولا عتاد .. يعتمد في المقام الاول على نجوم المريخ والهلال .. والمريخ عائد من خسارة امام فريق مغمور اسمه ريكرتيفو والهلال عائد من ساحل العاج بخسارة كبيرة امام فريق مغمور جداً اسمه على ما اعتقد سيو .. فهل نتوقع ان يعود منتخبنا المكون من هلال مريخ بنتيجة ايجابية من كوماسي .؟

في عام 2010 تعادلنا مع غانا بكوماسي بدون اهداف في مباراة استبسل فيها لاعبي منتخبنا الوطني ولعب الحظ دور كبير في نتيجتها بعد صنع رفاق جيان اساموا اكثر من 20 فرصة حقيقية عجزوا عن تحويلها الى شباك المعز .!

وليس كل مرة تسلم الجرة ، ان خسر المنتخب الوطني اليوم حتى ولو بنتيجة كبيرة لن يلوم نجومنا احد لأننا لم نخطط لنفوز على المنتخب الغاني حتى نغضب بسبب الخسارة منه .!

نتمنى ان يلعب منتخبنا اليوم بطريقة يفاجيء بها العالم اجمع ، ويحقق نتيجة تكون حديث المجالس في لوساكا وكمبالا وسويزيلاند والمكسيك وكل بقاع العالم .. ولكن النتائج في كرة القدم لا تتحقق بالتمني .!

لا نملك الا انا ندعوا لمنتخبنا بالسترة ونردد سراً وجهراً (الله يكضب الشينة) .!

غانا بقيادة جيان اساموا وسليمان علي مونتاري وابيوي .. اسماء تدخل الرعب في نفوس اي منتخب .!

مونتار صاحب القذائف اليسارية قاد فريقه اسي ميلان للفوز على افضل فريق في العالم (برشلونة) قبل ان يعود الكاتلوني ويقلب الطاولة .. قلوبنا معك يا معز .!

الشيء الوحيد الذي نعتبره جيد ان روح الجماعة موجودة بين اللاعبين ولا توجد مشاحنات بين زيد وعبيد كما انتشر افكاً في الايام الماضية .!

ونجوم المنتخب يعرفون حدودهم ويقدرون من يستحق التقدير ولا يمكن ان يقوموا بعمل نقابات داخل المنتخب كما يتمنى البعض .!

المريخ سيواجه ثنائي نهر النيل في الاسبوعين الخامس والسادس على التوالي .. ونذكر الكوكي ان الامل فاز علينا في افتتاح الدوري الموسم السابق والاهلي انتصر علينا في ختام دوري الموسم الماضي ..!

الكوكي كأنه يقود حملة اغتيال نجوم الفريق الاحمر معنوياً .. مرة يشكك في قدرات النجوم الوطنيين ومرة يضرب الاجانب معنوياً .. الزول البسمع تصريحات الكوكي يقول الراجل ده كان مدرب برشلونة الاسباني .. مزيد من الواقعية يا محمد .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عبد العزيز محمد سليمان 03-23-2013 02:0
    انت تتحدث عن المدرب كثيرا . انا عايزك تجيب على هذا السؤال . كم مرة غير المريخ المدرب في السنوات الاخيرة ؟ الاجأبة بالطبع كثيرين منهم كروجر واتوفستر والبدري والكوكي . اذأ اعطينا مثال بالبدري كان مدربا للمريخ ولم يعمل شئ للمريخ وذهب للاهلي واحرز معه كاس افريقيا والسوبر إذن العلة ليست في المدربين العلة في اللاعب السوداني وكوتة المحترفين المواسير امثال مكسيم وغيرهم ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019