• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1396
باترا
قطوف

الحضري .. الوحش ما يحلو والظفر ما تنظفش .!!

صباح كل يوم يخرج علينا الحارس المصري (العبيط) عصام الحضري 41 سنة بتصريحات استفزازية تجاه المريخ .. مرة يسخر من رئيسه .. ومرة يسخر من لاعبيه .. وللأسف في كل مرة يخرج علينا من لاتهمهم الكرامة في شيء مطالبين بعودته .. فيعود عزيزاً مكرماً .!

يسيء للكيان صباحاً ويجد من يمتدحه ويتحدث عن قدراته الكبيرة مساءً .. فكيف لا يكبر راسه ويستهتر بتاريخ المريخ .. وقديما قالوا (الكلب لا ينبح ضاربه) ونحن لم نضرب .. ونستحق ما نجده من نباح .!

هو لا يستحق اقل من ضرب (الجزمة) .. لا يستحق غير العقاب والمحاسبة .. لا يحترم الا من يعاقبه ويحاسبه ويجلده .. راجعوا دموعه وانكساره للاهلي عندما اراد العودة القلعة الحمراء المصرية ..!!

الحضري الذي قاد الاهلي لتحقيق العديد من البطولات القارية والمحلية عاقبه النادي الاهلي دون النظر الى نجاحاته وبطولاته .. واتخذ قرار قوي بمنعه ارتداء شعار النادي مستقبلاً .. والفرق بين ادارتنا وادارة الاهلي شااااسع .!

الان الفرصة امام المريخ كبيرة لتأديب الحضري والوصول به الى الفيفا وهو رجل سوابق وفي القانون كل من له سوابق تسهل ادانته .. يعني الفرعون (العبيط) سيجد العقاب الذي يليق بمكانته بشرط يكون ان يكون مجلسنا قدر التحدي .!

الحضري الذي لو لاء طيب اهل المريخ لما فكر في ممارسة كرة القدم بعض قضية الاهلي وسيون جاء ليعض اليد التي منحته ملايين الدولارات .!

حل جمال الوالي مشكلة الفرعون مع الاهلي ودفع الغرامة وفي النهاية جاء الحضري ليشتم الوالي والمريخ ونجوم المريخ .. وللاسف يجد الكثير من الحب وهتاف التأييد بعد كل جرم يرتكبه .. الحضري سادتي شعر بانه مقدس والعياز بالله .. لذلك خرج عن النص بدل المرة الف .!!

ويكفي اننا استقبلناه استقبال الفاتحين عندما اخذ الكرة بيديه ومنحها لمهاجم ليوبار ليحرز الاخير هدفاً كان قاصمة الظهر وخرج المريخ بسببه .. انه رجل اناني يحب نفسه ولا يقيم وزناً للاخرين .!

دموع الحضري وانكساره لادارة الاهلي على الهواء مباشرة امام ملايين المشاهدين فيه تأكيد على ان البيه لا يحترم الا من يتعامل معه بردع وقوة .. ويستهين بمن يقابله بلين وبشاشة وطيب ..!

هنالك مثل مصري جميل يقول (الوحش ما يحلو والظفر ما تنظف) والحضري ينطبق عليه هذا المثل تماماً ..!!

هل تصدقوا ان الحارس المصري (العبيط) يختار اصدقائه بعناية .. معظم اصدقائه في السودان رجال اعمال اي والله رجال اعمال اصلاً البيه بحب المال .!

اخي عصام الحاج .. سيذكر لكم التاريخ انكم تعاملتم بقوة وصرامة مع هذا الحارس المتعجرف .. لا توقفوه فقط ، بل عاقبوه بنفس الطريقة التي فعلها الاهلي المصري .. وسيكتب التاريخ شيء جميل عن مجلسكم وبكل تأكيد سيكون الشيء الجميل الوحيد لمجلسكم هذا .!

نذكر الناسين او المتناسين اننا حققنا كل بطولاتنا الجوية بدون اي لاعب اجنبي .. وبأكرم الهادي سنحقق النجاح .!

وعلينا ان نتذكر ان اكرم هو من قادنا الى دور المجموعات في الكونفدرالية .. وعاشق الدولارات البيه هو من اجهض مشروع تحقيق اللقب القاري الثاني .!

لا مكان للحضري بين ابناء المريخ يا مجلس ادارتنا .. واعلموا ان نجوم المريخ لا يرغبون في وجود من شتمهم عقب بطولة سيكافا بتنزانيا .!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019