• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
باترا

قطوف

باترا

 0  0  1279
باترا
قطوف

شباب المريخ .. مبادرة تستحق الاحتفاء .!

ولأن المريخ نادي المبادرات الكبيرة ، والمواقف الجميلة النبيلة ، قرر قطاعه شبابه ان يدعم مركز مرضى الكلى بمدينة كوستي .. فسافر الفريق امس الى حاضرة ولاية النيل الابيض بكامل نجومه للتباري مساء اليوم مع فريق الهلال بالمدينة دعماً لمرضى الكلى .!

هذه المبادرة الانسانية الكبيرة ان دلت على شيء فأنها تدل على الوعي الكبير لهذا القطاع الذي ظل يقدم نمازج متفردة يستحق عليها الكثير من الثناء والشكر والتقدير .. والدعم .!

والمبادرة الجميلة ستكتمل اليوم بالحضور الكثيف للجماهير لمتابعة المباراة والمساهمة في دعم مرضى الكلى .. سيصطاد المشجع الرياضي بكوستي عصفورين بحجر واحد الاستمتاع بابداعات اخوان محمد عبد الوهاب وتقديم عمل انساني نبيل .!

لا نملك الا ان نشد من ازر اخوة عصام طلب وانس الطاهر وخالد تاج والرائع بجبج وحسكو .. ونتمنى ان تؤتي مبادرتهم الرائعة والرائدة اكلها وان يواصلوا بنفس النهج .!

شباب المريخ نجاح باهر في دوري الشباب بولاية الخرطوم .. صدارة بالعلامة الكاملة .. ونجاح كبير وجميل في المبادرات .. زيارة اكثر من خمس مناطق للمشاركة في الفعاليات الاجتماعية والانسانية .. برااافو .!

نذكر الجمهور الرياضي الذواق بمدينة كوستي ان المباراة المثيرة بين شباب المريخ وهلال كوستي ستكون مساء اليوم باستاد كوستي والحضور الجماهيري سيساهم في انجاح الحدث الكبير .!

شباب المريخ في كوستي دعماً لمرضى غسيل الكلى .. مبادرة تستحق الاحتفاء ، عمل يستحق ان نتوقف عنده كثيراً .!

ليس بعد يا كوكي .!

تحدث الكوكي بكثير من الثقة عن عبور المريخ الى دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال افريقيا ، وان لم تخن الذاكرة فأن البرازيلي هيرون ريكاردو المدير الفني السابق للمريخ تحدث بلهجة مماثلة قبل لقاء الاياب في نصف نهائي الكونفدرالية امام ليوبار الكنغولي الموسم الماضي وفي النهاية كانت خيبة الامل حاضرة .!

الحديث بثقة طبيعي ولكن التأكيد لا يسنده منطق ، ومن الافضل ان يعمل الكوكي اكثر ويعالج العيوب الواضحة في الجهة اليسرى لفريقه وهي التي منحت الفريق الانغولي هدفين في لوبولو .!

فريق ريكرتيفو اقل بكثير من المريخ لكنه لا يقل في شيء عن ليوبار الكنغولي المهدد بالخروج من الدور الاول في بطولة دوري ابطال افريقيا .. والمنطق يقول ان الفرق الصغيرة تستأسد امام الكبار .. لذلك وجب علينا احترام الانغولي ومعالجة الاخطاء التي قادته ليحول تأخره بهدف الى تقدم بهدفين .!

اجمع الخبراء المريخاب على ان الحل الامثل والافضل لمشكلة الطرف الايسر في الاشول الدولي موسى الطيب .. واعتقد ان عودة (حكومة الزومة) ستريحنا من خرمجة اخونا وحبيبنا مصعب عمر .!

اترك الاحاديث القريبة من منطق الغرور عن ريكرتيفو يا كوكي ، واعرف ما يصلح وما لا يصلح في فريقك .. وعالج مشاكل الجهة اليسرى ولا ترمي بنصائح سيد سليم وابوعنجه وجبره عرض الحائط فهم الاكثر معرفة ودراية بالمريخ ونجومه .!

المريخ يحتاج لعمل يا كوكي .. نجومه المحبوسين في (تخشيبة الاحتياطي) ينتظروف الافراج .. وانت تتحدث كثيراً .. وليتك تتحدث بواقعية .!
اليوم يودع الشاب المريخي والصحفي الشاب احمد جابر دنيا العزوبية ، ويدخل القفص الذهبي .. ترليوووون مبروووك ود جابر وانشاء الله زواج مبارك .!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019