• ×
الإثنين 29 أبريل 2024 | 04-28-2024
باترا

قطوف

باترا

 1  0  1315
باترا

قطوف
مازال الكوكي يجرب ويخرمج .!

هنالك تحسن في الاداء .. هنالك تنظيم في الوسط والدفاع والهجوم .. ولكن ايضاً هنالك اخطاء من بعض اللاعبين والمدرب التونسي .!

عاد ملك الجير للرواق الايمن .. ثم عاد المدفعجي رمضان عجب للوسط فعادت للمريخ خطورته رغم غياب عناصر مهمة وحاسمة ..!

استعاد المارد الاحمر الكثير من الالق وكانت الخطورة حاضرة رغم الظروف الصعبة وسوء ارضية الملعب المبتلة وغياب كلتشي وهيثم وفيصل عن الحصة الاولى وتواجد الرسام بالخرطوم .!

كان بالامكان افضل من ما كان يا تونسي .. لماذا لم تخرج فيصل موسى الذي لم يقدم اي شيء وكأنه ضيف شرف المباراة .. الشيء الوحيد المميز لفيصل موسى حذائه الازرق الذي يشبه شعار الهلال والارسنال .!

سيعوض المريخ نتيجة لويولو لكنه يحتاج لعمل واقعي ليذهب الى الامام في البطولة الافريقية يا كوكي .!

علاء يوسف ..ماشاء الله تبارك الله .. راجي عاد والعود احمر .. رمضان اكثر من جيد وبله لعب بمزاج فاجاد في كثير من الاحيان .. والكرم كان ممتاز رغم دخوله اجواء الماتش متأخراً عقب رحيل عاشق الدولار الفرعون .!

استاذي الراقي قمر الدولة صاحب (بوابة البقعة) لا تخاف على الهلال فأنه قادر على التاهل على حساب سيوى اسبورت العاجي ..!!

طبعاً اول مرة اعرف عشق استاذنا الكبير قمر للهلال امس .. فريق ريكرتيفو قوي لكنه اصطدم بخصم شرس ومتمرس .!!

العجوز المصري لا يستحق الا التعامل بالمثل .. والدلال الذي وجده من المريخ سبب رئيسي في تعاليه على النادي .. حارس تخطى سن ال 40 ومازال يتعامل بطريقة لاعبي الحواري .!

لا وفاء للحضري للمريخ فكل هم الحارس الفرعوني استغلال المريخ للتواجد مع منتخب مصر وبعد ان طرده الامريكي برادلي اراد ان يعود لكفر البطيخ بعد فقدانه الامل .!

هل كان الحضري يظن نفسه امين عام الامم المتحدة ام رئيس الاتحاد الافريقي كي يحظى بمعاملة خاصة ..وثقتي كبيرة ان مجلس المريخ الضعيف سيعيده بنفس الطريقة الانهزامية التي عاد بها اكثر من مرة .. ليتك كنت موجود يا محمد الياس محجوب لتعلم هذا الحضري الغبي من هو المريخ .!

رباعية نارية تحرق الاحلام الهلالية.!

خسارة مزلة تعرض لها الهلال امس الاول امام فريق سيوى اسبورت المغمور اكدت ان هلال 2013 اكثر من متواضع .. اصبح تاهل اخوان سينكارا اقرب للمستحيل من الواقع .. يحتاج الازرق لثلاثة اهداف نظيفة وهو لا يستطيع الوصول الى شباك اندية الممتاز المتواضعة اكثر من مرة وفي نفس الوقت لا يستطيع منع مهاحمي الفريق العاجي الوصول الى الشباك الزرقاء .!

كتبوا عن قرحة الباشا وضعف المريخلدرجة وصف نجومه بالارانب .. وبعد ايام ظهرت الفوارق بين الاسود والارانب .. هلال غارزيتو لا يستطيع تخطي الدور الاول في البطولة الافريقية ..!

هزيمة الهلال برباعية منطقية رغم ان منافس الازرق لا يملك سجل في بطولات الكاف ، فالفريق الازرق يعاني من ضعف باين في اطرافه وفي حراسة المرمى ودفاعه وهجومه .!!

الخسارة المزلة امام مازيمبي مقبولة نوعاً مافالغربان فريق بطولات ولكن ان تاتي الخسارة من فريق مغمور فهذا شيء غريب .!

خسر الهلال امام فريق مغمور برباعية واقترب من الوداع .. وتأخر المريخ امام فريق مغمور وفرص تأهله كبيرة .. والفرق بين الاحمر والازرق شاسع وكبير في المباراتيين .!




امسح للحصول على الرابط
بواسطة : باترا
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عمر احمد 03-18-2013 09:0
    انت يا أخ باتر وهم ساكت وما بتعرف الهلال وأؤكد لك أن المريخ سيغادر والهلال سيتأهل ان شاء الله وباذنه تعالى - وأذكرك بهذا الكلام وأما بالنسبة للدفاع أولا دفاع المريخ به ثقرات كبيرة وأولها باسكال وضفر مع العلم المريخ بعد خندقته سجلوا فيه اثنين وما بالك لو فتح اللعب حا اعملوا ايه أما بالنسبة للهلال وتأهله قالوها المريخاب قبل الهلالاب وحا تشوف مين الحا اتأهل والأيام بيننا
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019