• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-25-2024
عوض حمزة الحسين

عمت موجة الإستهتار بعد ان ضمن الهلال الإنتصار

عوض حمزة الحسين

 8  0  1652
عوض حمزة الحسين
عمت موجة الإستهتار بعد ان ضمن الهلال الإنتصار

*ظهر فريق النيل الحصاحيصا بمستوي هزيل امام فريق الهلال ، والمستوى الذي ظهر به اذا استمر عليه دون تطور في المستوي الفني والبدني لا اعتقد انه سيؤهله للإستمرار ضمن قائمة فرق الممتاز ، وبالتالي لا يستطيع المراقب ان يقيّم اداء الفرقة الهلالية من منظور فني وهذا يرجع لضعف المنافس فنيا وبدنيا مما اتاح للهلال تطبيق بعض الجمل التكتيكية والتي نجح في بعضها واخفق في البعض الآخر .

* لا أجد مبررا لاعضاء الجهاز الفني لنيل الحصاحيصا فى الحالة التى أدت لطرد أحدهم .

* الكرة التي ارسلها ايكانقا من وسط الملعب للمتألق كاريكا في الطرف الايسر لم تكن تسللاً وقد ظهر ذلك جلياً في الإعادة فمن اين جاء رجل الراية بهذا التسلل .. لست اد ري !!!

* اقولها بكل صراحة مازال المعز محجوب يتمادي فى استهتاره واذا استمر علي هذا الحال حتما سيكون خصما علي فريق الهلال وأظن وبعض الظن إثم - ان الاستهتار اصبح سمة من سمات المعز محجوب وطبع من طباعه والطبع يغلب التطبع واستهتاره في مباراة مازيمبي المشهورة (بالخماسية) ليست غائبة عن الاذهان .. ولن تغيب .

* تلاعب هجوم الهلال بدفاع النيل وفي خط الستة ياردات وبالذات عند إحرازه الهدفين الثاني والثالث وهو دليل علي ضعف فرقة النيل ليس علي مستوي الدفاع فحسب .

* الجمل التكتيكية بين اللاعب عمر بخيت في وسط الملعب واللاعب محمد احمد ( بشه ) في الطرف الأيمن لم يتم تنفيذها بالصورة المرجوة ولم تأت اكلها لوجود بشه في حالة تسلل دائم . وإن حالف النجاح واحدة من المحاولات الثلاثة لوجد بشه نفسه في وضع مريح جدا إما ان يلعب تمريرة الهدف لأحد المهاجمين أو احد القادمين من الخلف وإما ان يجد نفسه في مواجهة المرمي .

*اذا مارس كاريكا هوايته في التهديف من خارج المنطقة المحرمة لاصبح الهلال يمتلك أكثر من منصة صواريخ أرض جو وحسنا فعل كاريكا بأدائه المميز الذي اجبر الجماهير ان تتغني بإسمه .

* ضربة الجزاء التي تسبب فيها لاعب النيل عادل بخاري عندما عرقل لاعب الهلال سانية داخل المنطقة المحرمة والتي صرفها الحكم ببساطه لأنه ربما كان ينتظر من اللاعب عادل بخاري ان يلحق العرقلة بضربة كاراتيه قاضية .

* المباراة متوسطة المستوي ولم يجد الهلال نداً فسيطر علي مجريات المباراة وكحلها بالإستهتار فخرجت المباراة خالية من اللمحات الفنية وطغى علينا الملل في أغلب الأحيان .

همسة خاصة ....

· الأهداف التى اضاعها اللاعب امادو تراورى خلال المباراة لا تحتاج لمدرب لتصحبح الأخطاء التي وقع فيها اللاعب عند التسديد ولكنها تحتاج .. لإختصاصي في علم النفس .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مختاار 03-02-2013 10:0
    شكرا كتاحه علي روحك استحملتنا كتيربس يوم 12 حتتغلب حتتغلب
  • #2
    الزعيم 03-02-2013 08:0
    الاخ كتاحه انا علقة بمجرد مزحه لكن الاخ حسن رد بطريقة استفزازية ليس بمجرد تصحيح الخطى ارجع الي تعلقه كل السودانيين خطاءهم في النطق الصحيح ثم الكتابة الا القليل هذا برجع الي بداية تعليم اللغة العربية . انت ذكرته الكرة التي ارسلها الصحيح الكورة و ليس الكرة راجع كل صفحات كفر ووتر الاخطاء بالجملة . نحن في المنتدي لا ننظر الي هذه الاخطاء ولكن بنفهم المقصود انا انسان متواضع جدا واعوذ بالله من كلمة انا لكم كل الود و التقدير اتركوا التعصب هذا نتائج التعصب حسن رد علي بمنظور التشجيع ليس الا هذا عيب كبير و خطير اسرتنابل اخواني فيهم المرخابي و فيهم الهلالابي بل نصفهم مرخاب و الاخر هلالاب و اتركوا التعصب بجب التعصب يكون في حدود
  • #3
    مختاار 03-02-2013 08:0
    وينو تعليقي علي مقالك ولا ما بيتناسب مع مقامك؟ جبرنا
  • #4
    محمد حسن شوربجى 03-01-2013 11:0
    رائع -- ظنى ان كتاحتك الرائعه قد تقتلع اقﻻم كثيره تعودت حرق البخور لرؤساء واداريين احييك فﻻ تتوقف
  • #5
    hassan 03-01-2013 03:0
    الاخالفاتح اصبت في تحليل اخطاء المعز فهو لا يجيد اللاعاب الهوائيةوالطيران بل يرفع يديه وهو واقف علي الارض علي مدرب الحراس الانتباه لهذا العيب وهدف شعيبو امس هو صورة بالكربون من احدي اهداف مازيمبي الشهيرة فعلي المعز التدريب علي اللعب الهوائي (زي سبت دودو)فقد ذكر المعلق المصري بان سبت (صقر السودان)كان يطير في الجو بل يغيير وهو في الجو
  • #6
    الذعيم 03-01-2013 10:0
    والله ده اخر الزمن انت صحفي انا من بكرة راجع السودان وسوف اعمل صحفي في صحيفة الصدي بأذن الله
  • #7
    حسن حلفا 03-01-2013 08:0
    لم اشاهد المباراة ...وابو بشه (جاااري الحبيب) ما قصر بالتواصل عبر الهاتف ....وانت بصراحه ما قصرت كفيت وفيت ...بس (طريقة لعبك) نفس طريقة الزول..(دااااك )....لكن مما يميزك (المختصر المفيد.وزبدة الكلام بدون مهاتره)...اتمني ان يجي اليوم ال...ينتظر فيه مدرب الهلال ..ومعاوني الاجهزه الفنيه ..وكشيفي المواهب ..والجمهور الهلالي تحليلك للاحداث داخل وخارج الملعب ...انا بقول الكلام دا لانني أعتقد في قرارة نفسي ان ثمة مشكلة(اعلاميه) في نادي الهلال غير قادره علي (تصحيح الاعوجاج)ادارياً وفنيا ...ربنا يوفقك وينقلك من (دفئ الهمس) في حبيبتنا (كفر ووتر)الي (صدح الجهر)في عالم الرياضه..انت تعرف (وتعلم اكثر مني) ان الاعلام من صنع العالم المتحضر..الاعلام الرياضي في بلدنا يحتاج(لاعادة ..فكرة ..برمجه ..تخطيط ..هيكله ..ثم بناء جديد شكلا ومضمونا)..لكي نلحق بركب الرياضه ..لك التحيه وربنا يوفقك ويسدد خطاك.
  • #8
    كتوش 03-01-2013 04:0
    مقالك رائع ياكتاحة احيييييييييك .. كونه ياكتاحة اكون عندك محترف في بدايته مع فريق جديد عليه وفي كل مباراة بيحرز ليك هدفين ده شي ماساهل لان المعروف دائما ان المحترف بحتاج لفترة لكي يتاقلم مع الفريق لكن تراوري ماشاءالله عليه من اول مباراة اتاقلم وابدع وامتع وانا معاك ان تراوري ضيع اهداف مضمونة لكن تراوري لاعب ذكي جدا وح يركز اكتر في المباريات القادمة تراوري مامحتاج لاختصاصي في علم النفس محتاج لشيخ يرقي ليه رقية شرعية من العين والحسد ..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019