• ×
الجمعة 19 أبريل 2024 | 04-18-2024
عوض حمزة الحسين

رسالة رسمية من نادي النسور الى اتحاد الكرة

عوض حمزة الحسين

 3  0  1256
عوض حمزة الحسين


في سابقة تعتبر الاولي من نوعها خلال بطولة الدوري السوداني الممتاز أرسل نادي النسور رسالة رسمية الي اتحاد كرة القدم يطلب فيها تغيير موعد مباراة فريقه مع فريق المريخ من توقيتها الرسمي الذي تم تحديدة حسب الجدولة الى توقيت غريب وهو الساعة الثانية ظهراً بدلا عن الثامنة مساء . وذلك بحكم ان المباراة تقام علي ارضه ومن حقهم تحديد الملعب والميقات .



بالطبع رفض الاتحاد الطلب ، ولم لا يتم الرفض ؟ فغرابة الطلب تدعو الي التهكم والسخرية بالذا ت والطلب جاء قبل 72 ساعة من موعد المباراة المحدد لها رسميا الساعة الثامنة مساء والمباراة عادية وفي الاسبوع الثاني للدوري ، والسؤال الذي يطرح نفسه .. ما الهدف الذي يجعل ادارة نادي النسور أن تطلب من الاتحاد هذا الطلب الغريب ؟؟



هل كان يعتقد القائمون علي ادارة ناي النسور انهم سينازلون البرسا في كأس القارات ؟ وان شمس السودان المحرقة ستجعل البرسا ينهار امامهم ويجعلون البرسا عبرة لمن لا يعتبر !! الاصرار علي الموعد الغريب يبدو انه تفكير إداري بحت بدليل تصريح المدرب النقر الذي اوصي بطلب تغيير ميقات المباراة لتلعب في الرابعة عصرا وهو طلب معقول لأن أغلب مباريات الدوري تجري في نفس التوقيت . وهناك فسحة لحضور الجمهور خاصة وريع المباراة جله سيذهب لخزينة النادي .



استقالة النقر جاءت نتيجة انفعالاته المعهودة وحل المشكلة يبدو انه يحتاج لتدخل الاجاويد بعد ان يهدأ الحال لأنها مجرد (فورة )غضب وسحابة صيف حال ما تنقشع ويعود النقر لممارسة مهام وواجبات وظيفته .



همسات خاصة ....

· اكثر هيثم من اللعب ( بالكعب ) حتي ظننت انني اشاهد فرقة اكروبات ... لعب الكرة بالكعب لعبة عادية تأتي من كل اللعيبة وفي ظروف واوضاع معينة ولكنها حينما تأتي متعمدة وبإفراط لإثارة الجمهور فإنها حتما ستكون خصما علي لاعب كبير في قامة هيثم وكان الأجدر به ان يثبت وجوده بغير ذلك وان لا يلتفت لمثل هذ الحركات الغير مجدية .

· الكوكي لم يضع اي بصمة جديدة على فرقة المريخ والدفاع مازال يحتاج الي عمل كثير والتنافس الافريقي علي الابواب وحسب وجهة نظر خاصة .. فرقة ريكاردو أحلى .

· اجاد الباشا ( الحريف ) وأبدع ، صال وجال ، وسجل وصنع وكان يستحق نجم المباراة بلا منازع ولكن يبدو ان نجومية المباراة لها مقاييس ومعايير خاصة وسرية تتملكها اللجنة فقط .

· المباراة لا ترقي للهالة الاعلامية التي سبقتها . ولو ركز لعيبة النسور قليلاً لخرجوا بالتعادل الإيجابي علي اقل تقدير إشارة للاهداف المضمونة التي اهدروها في الشوط الاول .

· أرضية استاد الهلال بدأت تظهر بصورة باهية وتحسنت كثيرا وذلك بفضل الجهود الجبارة التي يقوم بها مجلس الإدارة في كل المرافق وبفضل جهود ووقفة الانصار القوية .



همسة خاصة جدا ....

· الكوكي لا يملك قراره .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 3  0
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    hassan 02-28-2013 04:0
    يا عزيزنا كتاحة حكاية طلب النسور باللعب عصرا وتصريحات بعض المدربين في مواجهة فريقي القمة هذه عادة قديمة الغرض منها حرب نفسية واشعال المواجهة لجلب اكبر عدد من الجماهير بغرض الدخل ولا يفوت عليكم بانها لن تكون الاخيرة اما عن لعب هيثم بالكعب فانا معك في هذا ولكن العيب في جماهيرنا التي تصفق لهذا العرض الغير مجدي وهيثم حسب خبرته يلجاء لهذه الحركات فقط عند تقدم فريقه ليغطي علي ادائه في بقية المباراة لان الجماهير تنسي ما فات تتذكر فقط الاستعراض وامس كان واضح ان الباشا هو نجم اللقاء لكن (الله غالب) ذهبت الجائزة الي حسابات اخري مما يؤكد عدم جدوي هذه الجائزة والتي الغرض منها تحفيز الشباب وان النجوم ليسوا بحاجة لها اذا كانوا نجوم اصلا .ولك الود
  • #2
    كتوش 02-28-2013 02:0
    يعني قصدك الكوكي امعة او باالدارجي كده اضينه ولا ماكده ياكتاااااااحة ؟؟؟
  • #3
    وليد العطا 02-28-2013 02:0
    غريبة..جد غريبة..افتح هذا المقال ولا اجد تعليقا ولا حتى كلمة ثناء في حق كاتبه..انها ليست سطورا كثيرة..لكن ما لمسته فيها كل فقره مكننون كتاب..ماشاء الله عين فاحصة ودقيقة يصعب ان يهرب منها الواقع الذي سطره هذا القلم..لك التحية استاذي..
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019