• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
عوض حمزة الحسين

الهلال وأول الأفراح.......

عوض حمزة الحسين

 1  0  1293
عوض حمزة الحسين
الهلال وأول الأفراح.......



يبدأ الهلال اولي مبارياته الافريقية اليوم السبت وقلوب العشاق تتجه نحو العاصمة ( الايفوارية ) يحدوها الامل الكبير في إحراز ابطال الهلال الفوز والتأهل من هناك خصوصا والمنافس فريق سيو سبورت العاجي ليس من الفرق الذائعة الصيت او لها باع في البطولات الافريقية . رغم ذلك نجح سيو سبورت في الفوز على منافسه فريق اسيك مبموزا بهدفين دون مقابل في اللقاء الذي جمعهما في الدوري الايفواري قبل 72 ساعة من مباراة الهلال . ومع ان المباراة كانت مقامة على ارض الخصم إلا ان سيوسبورت حسب الانباء الواردة قدم مباراة رفيعة المستوى من حيث القوة والإثارة . هذا الفوز والتألق سيكون حافزا لهذا الفريق قبل مباراته الافريقية أمام الهلال .



التطور من النواحي الفنية الذ ى طرأ على فريق سيوسبورت يجب ان يضعه الجهاز الفني في عين الإعتبار فهو لم يكن ذاك الفريق الذي يسهل التغلب عليه بسهولة خصوصا وهو حامل لقب الدوري الإيفواري في نسخته الاخيرة . وتأهله الى دور الـ 32 الذي لم يأت من فراغ بعد تعادله مع الحرية الغيني في ملعبه والتغلب عليه في ابيدجان بنتيجة صفر / 3 يستوجب الحذر .



من حسن حظ الهلال ومن غير المتوقع ان تقرر إدارة فريق سيو سبورت نقل المباراة لتلعب في استاد ابيديجان بدلا عن ملعب الفريق الخاص بمعقله بمنطقة سان بيدرو ويبدو انهم ارادوا الاستفادة من تواجد الجمهور باعداد غفيرة . وبذلك يكون الهلال وفر مشقة الترحال الى معقل الفريق الذي يبعد حوالى اكثر من 300 كيلو متر من العاصمة . علما ان الهلال سبق ولعب في هذا الملعب خلال المشاركات الماضية في البطولات الافريقية امام افريكا سبورت وفريق اسيك ميموزا وهو من الملاعب الجيدة .



نتمني ان يلعب الهلال مباراة رفيعة المستوي تعكس صورة باهية لمستوي الكرة السودانية وتنذر بقية الفرق التي تنتظر دورها في مباريات البطولة للادوار المتقدمة لان املنا معقود في هذه الفرقة بالتحديد وذلك للمستوي الجيد الذي ظهر به الهلال بالذات في مباراة القمة الاخيرة . ونتمنى ان تعود البعثة الى ارض الوطن بنقاط المباراة كاملة .
همسات

** تراجع منتخبنا الوطني القهقرى وسيظل هذا التراجع مستمرا لان الفتنة التي زرعت بين لاعبي المريخ والهلال والتي ادت الى حد الاشتباك بالايدي عند مغادرة الفرقتين لاديس ابابا على متن رحلة واحدة عكست صورة غير حضارية هذه الصورة لا تمس افراد بعينهم ولكنها تمس بسمعة الكرة السودانية في المحافل العالمية .

** لو كنت رئيساً لنادي المريخ لما سجلت علاء الدين يوسف لانه لايمكن ان يكون سفيراً للسودان بتصرفاته الرعناء داخل وخارج الملعب ويفترض ان يسجل في الفرق التى تلعب بين ناري الصعود والهبوط وان لا يتم اختياره ضمن لاعبي المنتخب حتي لا يكون له شرف تمثيل السودان في المحافل الخارجية .

** صرح احمد الباشا انه مستهدف !!! من مَن هذا الإستهداف ؟ ولماذا ؟

** ارفعوا الأكف لهلال السودان . فالامل معقود عليه



همسة دافئة جداً :

** رجع عصام الحضري بعد (هروبه) الاخير الى كفر البطيخ وعاد بأمر الوالى بعد ان اخذ المعلوم وغادر اكرم معسكر الفريق غاضبا من مدربه وعاد هو الآخر مصرحا : انه لا يرفض للوالى طلباً !! ولا احد يدري هل أخذ المعلوم ام لا ؟! مما يعني ان الوالى أطال الله في عمره هو الرئيس الحالي لنادي المريخ ولكن .. في الظل ومن خلف الكواليس .. يدفع .. يأمر .. ينهي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عوض حمزة الحسين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مختاار 03-16-2013 09:0
    الحضري واكرم والباشا والجنيد ديل لعيبة المريخ ما تتعب نفسك بالجري ورا اخبارهم عشان علاج المصران بقي غالي جدا والتأمين ما بيشملو خليك في مهلهلك الصفري ده احسن وحالو اعملو سمنارات ادعو فيها كل اللجان المنبثقه لتناقشو مشكلة الصفري الفخيم وكيفية علاجه في الخمسماية سنه الجايه وغدا القاك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019