• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 2  0  1613
بابكر مختار
تماس
جاتكم مقشرة يا برير!
*تمريرة(مقشرة)!
*وباص برنساوي الملامح!
*أي والله تمريرة برنساوية ولا في الاحلام!
*جماهير الهلال محظوظة بان يسر لها الله امر اعادة قيد الزيمبابوي ادوارد سادومبا.
*نعم استثمروا كلمات وكيل القناص الزيمبابوي !
*نعم..كلمات طيبات جاءت على لسان السيد ابوبكر مصطفى وكيل الاعصار الزيمبابوي وعلى الهواء مباشرة نهار امس الاول في معية الزميل النشط الاستاذ عثمان حسن مكي عبر اثير الاذاعة الطبية في برنامج مدار رياضي!
*الاستاذ ابوبكر مصطفى قالها بالفم المليان ان اللاعب يعشق الهلال وجماهيره العريضة ويتمنى الاستمرار في الديار الزرقاء لاسباب عديدة اهمها ارتباطه الوجداني بجماهير الموج الازرق وعشقه الكبير للشعار اضافة للحميمية التي تجمعه بلاعبي الفريق وفي مقدمتهم كابتن هيثم مصطفى داخل وخارج المستطيل الاخضر وقطع الوكيل قول كل خطيب عندما اكد ان القناص الزيمبابوي المرعب ادوارد سادومبا يفضل البقاء في النادي الازرق ولو كان عرضه المادي اقل بكثير عن العروض المطروحة على طاولته الان من اندية مختلفة في الخليج العربي وعلى مستوى القارة السمراء!
*كلام والله!
*وحديث اسعد القاعدة الجماهيرية للهلال داخل وخارج السودان واثلج صدورها واكد ان ارتباط اللاعب الزيمبابوي بالهلال ليس كرة قدم وحسب وانما تخطاه الى ابعاد اخرى اكثر عمقا ومتانة!
*حديث الاستاذ ابوبكر مصطفى نزل بردا وسلاما على امة الهلال المليونية وازاح عنها الكثير من الاحباط الذي اصابها عقب الخروج الحزين من عتبة نهائي البطولة الكونفدرالية امام دوجليبا المالي بامر الحكم السنغالي المرتشي دياتا!
*نعم..حديث الوكيل ابوبكر مصطفى ازاح عن كاهل الاهلة حملا ثقيلا خاصة وان الاخبار المتواترة هنا وهناك تشير الى ان المجلس الهلالي الحالي بقيادة البرير ربما لن يفاوض اللاعب الزيمبابوي مجددا بعد توقف مسيرة التفاوض في يونيو الماضي مما القى بظلال قاتمة على مستقبل اللاعب الزيمبابوي مع الفرقة الزرقاء!
*الان فتح الوكيل ابوبكر مصطفى الباب على مصراعيه لمجلس ادارة نادي الهلال باعادة الكرة والجلوس مرة اخرى الى الوكيل واللاعب من اجل وضع النقاط فوق الحروف وحسم ملف اللاعب مبكرا وقبل فترة التسجيلات الرئيسة خاصة وان الازرق ربما يدخل مجددا في منظومة بطولة دول شرق ووسط افريقيا سيكافا!
*الان لا عذر لمجلس ادارة نادي بقيادة الكيماوي الامين البرير ولا مجال للتقاعس او المماطلة في امر اعادة قيد اللاعب المهيب ادوارد سادومبا ولابد من التحرك سريعا لحسم ملف اللاعب قبل حلول الشهر القادم!
*ثم من المهم جدا ان تتحرك جماهير الهلال واقطابه ومريدوه للمساهمة في تسجيل هذا اللاعب لان الحمل ثقيل على مجلس ادارة النادي والذي تنتظره ملفات اخرى لا تقل اهمية عن اعادة قيد الاعصار الزيمبابوي ادوارد سادومبا حيث هنالك المعلم الصغير والتجديد للسنغالي ابراهيما سانيه اضافة لضم ثلاثة مدافعين من خارج وداخل القطر لسد النقص الحاد في المنطقة الدفاعية للازرق والتي قادته للخروج مرتين من عتبة نهائي بطولتي الكاف الابطال والكونفدرالية لعامين متتاليين!
*الان انتهى وقت الفرجة وحانت ساعة الجد والعمل وعلى الاهلة اعلان حالة الطواريء القصوى للوقوف خلف المجلس ومساعدته لترميم الصفوف فالمشاركات الافريقية القادمة نريدها بلون الجمال والروعة والحب شعار زعيم الكرة السودانية نادي الهلال بداية ببطولة(القرية) سيكافا..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*يسلم لسانك يا ابابكر فقد اسكت الاصوات النشاذ!
*البرنس هيثم مصطفى يمكن ان يلعب دورا محوريا في ملف الثلاثي سادومبا والمعلم ومساوي!
*ثلاثة مدافعين ومهاجم خامس وخلاص!
*المدافع الكنغولي مطلب مهم يا برير!
*بكرة احلى باذن الله.
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمول جواً 11-16-2012 01:0
    ياجماعة اسمعو وعوا وعلى لسان هذا نقلا من وكيل سادومبا سادومبا سودانى بالميلاد ومولود فى حى الملازمين ويعشق الهلال ولن يترك الهلال حتى اذا وجد عروض من دول خليجيه لارتباطه الوجدانى بالهلال.. العشق النبيل .... الله يكبر العقول الظاهر قلع الضفر لسع عامل حمه فى الراس واتضفرى واتخدرى
  • #2
    بكري عبده 11-16-2012 12:0
    والله انت مسطح يا بابكر مختار .. قال اعادة سادومبا قال !! انت قول الله يلمكم فى البرنس مع البرير الاجوف ده .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019