• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 4  0  1802
بابكر مختار
تماس
خرج الهلال بامر الحكم المرتشي مجددا!
*نقولها بامانة!
*الهلال لم يقدم المطلوب!
*ولم يظهر بمستواه المعهود!
*ولم يلعب بنصف قوته التي عرف بها!
*ولم يلعب ايضا بذات الطريقة التي استهل بها وواصل مسيرته بها خلال هذا الموسم!
*تلك هي حقائق لا تحتاج لبرهان ولكن الحقيقة المرة تقول بان الحكم السنغالي دياتا واصل استهدافه للكرة السودانية من جديد وبعد تسببه في وداع منتخبنا الوطني لنهائيات الامم مؤخرا بالعاصمة الاثيوبية اديس ابابا عاد ذات الحكم السنغالي المرتشي ليترصد الهلال ويبعده مع سبق الاصرار والترصد عن الوصول لنهائي الكونفدرالية رغم نتيجة الذهاب التي انتهت لصالح الازرق بهدفين نظيفين!
*الحكم السنغالي المرتشي دياتا باع ضميره وشرف مهنة التحكيم وضح النهار واراد ان يكافيء من منحه الدولارات سرا كما هي عادته التي اعتادها بالتكسب من مبارياته التي يديرها خارجيا وتسببت احداها من قبل في ايقافه لمدة عام كامل عن ساحة التحكيم الافريقي ولكنه عاد مؤخرا اكثر شراهة لجني المال الحرام والتكسب من عرق الاخرين!
*الحق يقال بان الهلال لعب امس الاول واحدة من اسوا مبارياته في تاريخ مشواره القاري داخل وخارج ملعبه وادى لاعبوه المباراة بصورة تدعو للرثاء حيث بان عليهم الذعر والخوف من الفريق المالي رغم ان اصحاب الارض احتاجوا لوقت طويل جدا ليكتسبوا الثقة ويدخلوا جو المباراة وقد كان للحكم المرتشي دياتا نصيب الاسد في اكساب لاعبي دوجليبا تلك الثقة بانذاراته المتتالية للاعبي الهلال وفي حالات مضحكة ومثيرة للعجب والدهشة ويكفي انذاره لكاريكا الذي اوقعه رجال الاسعاف من حمالة النقل الطبية بصورة شاهدها كل المتابعين للمباراة وباحتسابه ركلة جزاء من وحي خياله لاصحاب الارض في وقت مبكر من شوط اللعب الثاني تسببت في منح الثقة لاصحاب الارض واعادتهم مجددا لجو المباراة وتسببت في الهدف الثاني الذي جاء لسوء التغطية الدفاعية وتوهان لاعبي المحور الدفاعي!
*حقيقة لا ننكرها بان الازرق فقد بوصلة الاداء في لقاء باماكو بسبب تبديل الاستراتيجية التي ظل يلعب بها الفرنسي دييغو غارزيتو في سابق المواعيد والتي تعتبر مثالية الى حد كبير وحقق بها الازرق الفارق في جميع مبارياته المحلية والخارجية وقادته لانتصارات متواصلة على صعيد البطولتين المحلية والقارية وحطم ارقاما قياسية في عالم الساحرة المستديرة حيث بلغ الفريق مباراته السادسة والاربعين دون خسارة على جميع الاصعدة وهو رقم لم يسبق ان بلغه أي فريق في خارطة الكرة السودانية والقارية ولم ينحني الازرق سوى بركلات الترجيح امام الشلف الجزائري في وجود ذات الحكم المرتشي دياتا وجميعنا يذكر حديث الصحافة والهجوم الضاري الذي شنه رئيس بعثة الهلال انذاك الدكتور السفير على قاقرين على الحكم قبل انطلاقة المباراة وربما القت تلك الازمة بظلالها على اداء هذا الحكم المرتشي الجبان في لقاء امس الاول وجعله يتحامل على زعيم الكرة السودانية بتلك الصورة، والمرة الثانية التي انحنى فيها الهلال كان ايضا بامر الحكم الزامبي في لقاء القمة الشهير واحتساب الرجل لركلتي جزاء وهميتين في تلك المباراة وصرفه ركلة جزاء صحيحة للهلال كما حدث في لقاء امس الاول مع مهند الطاهر!
*تبديل استراتيجية اللعب من هجومية الى دفاعية متوازنة تسبب في توهان اللاعبين وضياع شكل الفريق تماما ولم نراه الا بعد خراب مالطا وعقب احراز الفريق المالي لهدفه الثاني في الدقيقة(81)!
*خرج الهلال بامر الحكم السنغالي المرتشي دياتا وبالطريقة الغريبة على اللاعبين التي ادار بها الفرنسي دييغو غارزيتو المباراة منذ انطلاقتها اضافة الى حالة السرحان التي عاشها نجوم الفريق بقيادة الزيمبابوي ادوارد سادومبا وكاريكا وايكانقا وخليفة احمد ونزار حامد اضافة لمهند الطاهر وقد تحمل الثلاثي بويا ومساوي وكايا عبء المباراة الى جانب عمر بخيت..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*الفئران خرجت من جحورها عقب وداع زعيم الكرة السودانية بامر الحكم السنغالي المرتشي!
*لا حول ولا قوة الا بالله.
*اعادة قيد سادومبا والتجديد للمدرب الفرنسي غارزيتو اول المهام يابرير!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    weeew 11-13-2012 08:0
    للأسف كلامك غير صحيح اللاعبين لم يقدموا اى شئ يشفع لهم ... كاريكا كان سئ .. سادومبا أسواء عليهو مغادرة الأزرق فورا... خليفة لا يكمن أن يكون موجود في كشف الفريق و عاوزين نصعد للنهائي ... اكانغا ليس في المستوى المطلوب وعلية المغادرة ... يوسف محمد باى باى .... مهند عندما نحتاج ليهو لا نجده .... أين محمد أحمد أين محمد ع الرحمن .... وين معتز رباح ؟؟؟؟؟ الهلال محتاج لاعبين ... الهلال محتاج إدارة تخطط للمستقبل حتى إذا لم تحقق شئ بس يكون شي مدروس ويشترك فيهو معظم ألأهله ... ومن يجئ من بعدهم يستمروا على نفس المنهج مش كل رئيس يجئ يعمل العاوزة ويغادر ... ... الأفضل ان تنصح البرير انه العنترية لايمكن أن توصلك للنهائي. ولى زمن العنترية .... صلاح إدريس ترك الهلال في أصعب الأيام !!!! لا يكمن أن تحارب اللاعبين وعاوز تصل للنهائي مستحيل ... يا ريت لو استعان ألامين البرير بمعتز فى أدارة نادي الهلال ربما .. تصحيح الأوضاع يبداء من دائرة الكرة ... بالله عليك حمد كمال أفضل من الرشيد المهدية ؟؟؟؟؟ بالله عليك ابوشامة و بخيت أفضل من النقر أو كسلا ...
  • #2
    جعفر صالحين 11-13-2012 07:0
    دائما شماعتكم جاهزة .. التحكيم ... كيف تقول ان (( الهلال لعب امس الاول واحدة من اسوا مبارياته في تاريخ مشواره القاري داخل وخارج ملعبه وادى لاعبوه المباراة بصورة تدعو للرثاء حيث بان عليهم الذعر والخوف من الفريق المالي )) .. وتعود مرة أخرى وتلتقى التهم جزافا على التحكيم .. الظاهر راسك ضرب ولا تدرى ماذا تقول ... وعيب عليك ان تصف جمهور المريخ العظيم بالفئران .. وقديما قيل (( واذا اتتك مذمتى من ناقص فهى الشهادة لى بأنى كامل ))
  • #3
    فالكاو 11-13-2012 12:0
    يا بابكر والله حالتك تحنن عديل كدا وبعدين عليك الله خاف الله شوية ووالله حكاية كاريكا دي الجدعوه من النقالة دي إلا لو شفتها انت براك ياخ العالم كله شاف كاريكا ناطي من النقالة ويرفس زي التقول عندو صرعة مش إصابة في الرجل ياخ كرهتونا الكورة بكذبكم دا وكما يا كافي البلاء بدون حياء أو خجل وإنشاء محل ما تقبلوا تلقوا ليكم حكام زي ديل عشان تعلقوا فيها ضعفكم وهوانكم وتعال بكره هاهاهاهاهاهاهاهاهاهاها قال بكره قال جنس محن
  • #4
    دجوليبا 11-12-2012 10:0
    انت أكبر الفئران بعدم فهمك وغباك وانحطاطك بأسلوب شوارعي ماذا تريد ان تدفع عن هلالك التعبان ولاتجعل الحكم هو الشماعة الدائمة هل لمدة 83 سنة هذا الصفر الغليد من الحكام ولكن العذر اقبح من ذنب اللاعبين الكسالي والاتكالين مادام في النهاية سيغفر لهم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019