• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 0  0  1753
بابكر مختار
تماس
نخلص مهمة المالي ونعود الى الاتحاد الذي لا يستحي!
*أي والله!
*اتحاد لا يستحي!
*و لايعرف افراده حمرة الخجل!
*بل ولم يتبق لهم سوى عقد الاجتماعات داخل الديار الحمراء!
*قلناها من قبل!
*ونعيدها الان!
*هذا الاتحاد هو سوء صنعة ايدينا!
*وهو نتاج الحرب القذرة التي قصد بها ابعاد الخبير النظيف النزيه د.كمال حامد شداد!
*مؤسف والله ان يكون هؤلاء هم من يخلف الرجل القامة د.كمال شداد على قيادة امر الكرة السودانية وهم من لم يكن يستحق حتى المرور من امام بوابة الاتحاد السوداني لكرة القدم ايام الراحل المقيم السيد الطيب عبدالله!
*من صنع ايدينا ولد هذا الاتحاد الكسيح الذي لا يتسحي ولا يعرف الحياء الطريق الى وجوه القائمين على امره وان استثنينا رجلا او اثنين او حتى ثلاثة ولكن للاسف هؤلاء ليس بايديهم القرار واصحاب الكلمة الاولى تجمعهم المصالح برئيس نادي المريخ ولبعضهم اعمال خاصة معه ولاخرون اشياء اخرى تضع امانة القرار وعدالته في خبر كان!
*كنا نود الخوض في فضائح اتحاد العجب العجاب ولكن امامنا ملف هلالي اكثر اهمية من تناول فضائح وروائح اتحاد الندم والبؤس العام لكرة القدم السوداني!
*نعم امامنا ملف بالغ الاهمية وبعثة هلال السودان حطت رحالها في ساعة مبكرة من مساء امس بتوقيتنا المحلي بالعاصمة المالية باماكو بعد رحلة شاقة استغرقت قرابة الخمسة عشر ساعة من فجر الاربعاء الى ان حطت الشمس رحالها في المغيب!
*الهلال امامه مهمة عصيبة تحتاج لنفس الرجال واصرار الابطال من اجل العبور الى نهائي الكونفدرالية عقب نتيجة مريحة في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين انتزعهما الازرق من فك الاسد المالي والذي اتت الاخبار من عاصمة بلاده تقول بانه استنفر جماهيره واعلن الطواريء مبكرا للعودة من جديد الى سماء البطولة الافريقية ومدربه الوطني يعلم تماما صعوبة المهمة امام الهلال السوداني الاكثر خبرة وتمرسا في ملاعب واحراش القارة السمراء!
*جدية الهلال في الحفاظ على افضلية تقدمه بالثنائية تمثلت في سفر بعثه المبكر الى الاراضي المالية وقبل اربعة ايام من لقاء الحسم الاحد القادم مما يتيح الفرصة امام اللاعبين للتاقلم على الاجواء المالية رغم انها ليست بغريبة باعتبار ان فتيان الازرق خاضوا لقاء صعبا قبل نحو ثلاثة اشهر ونيف من الان على ذات الملعب امام سيركل باماكو في صراع الظفر ببطاقة العبور للدور ثمن النهائي.
*الفرنسي دييغو غارزيتو اختار عناصر الفريق الاكثر جاهزية في اشارة ثانية للتخطيط الهلال لمواصلة رحلة الانتصارات في المشوار الافريقي حيث ابعد المدرب صاحب الجنسية المزدوجة عناصر اكثر خبرة وتمرسا في عام الكرة الافريقية وفضل العناصر الاكثر جاهزية عن غيرها بعيدا عن الاسماء وثقل النجومية فقد ابعد الفرنسي علاء الدين يوسف الشهير بفييرا لعدم الجاهزية وتخلفه عن مباريات الفريق الاخيرة في الروزنامة المحلية الى جانب لقاء الذهاب الافريقي وينطبق الحال على القائد هيثم مصطفى وان كان علاء الدين اكثر تاثيرا في مثل هذه المباريات من واقع القوة البدنية والقتالية التي يلعب بها واهمية وظيفته كمحور ارتكاز اساسي في المواعيد الكبيرة ولكن نظرة الفرنسي تختلف عن القراءة العامة للمحللين والمتابعين حيث يرى الخواجة ان الافضلية في تشكيلة لقاء الاحد للاعب الذي يمتلك حساسية المباريات ومكتمل الجاهزية بدنيا ونفسيا وبالتالي سقط المقاتل علاء الدين من تشكيلته الى حين اشعار اخر!
*خلاصة القول بان الترتيبات الهلالية للقاء الاحد تسير وفق المطلوب خاصة بعد وصول الفريق مساء امس الى الاراضي المالية وتصريحات المدرب الفرنسي القوية لاجهزة الاعلام التي تدافعت بصورة غير مسبوقة لاستقبال البعثة الهلالية في المطار والوقوف على اخر الاستعدادات الزرقاء للقاء الاحد.ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*الاصرار والروح القتالية سلاح الهلال فيلقاء باماكو!
*تصريحات مدرب ليوباردز الاخيرة تؤكد خوف الفريق الكنغولي من ملعب المريخ!
*مرحبا بابي بكر عبداللطيف في ديار الهلال!
*بقدر عطائه سيعرف موقعه في البيت الازرق!
*ليس مهما ان يكون الوافد الجديد خارج دائرة الاعلام الهلالي!
* ليس كل الذين دخلوا ديار الهلال كانوا تحت دا ئرة الاعلام!
*ادعوا للهلال بالتوفيق.
*رمية اخيرة..احذروا الجلكسيات يا عافية!
*تعالوا بكرة!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019