• ×
الأحد 28 أبريل 2024 | 04-27-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 4  0  1976
بابكر مختار
تماس
حمام لاقى حمام!
*نقول الحق ولا شيء غيره!
*نقول الحق الذي يستحي ان يقوله كتاب الضلال وباعة الوهم!
*حمام لاقى حمام!
*نعم وبالفم المليان شهدنا الحمام يواجه الحمام في ذهاب نصف نهائي الكونفدرالية بدوليسيي الكنغولية امس الاول!
*بالتاكيد لا توجد مقارنة البتة بين لقاء نصف النهائي الاول على ملعب قلعة الابطال عشية الجمعة بامدرمان ولقاء ا مس الاول سوى في رداءة ارضية الملعبين معا!
*نعم..هذه هي المقارنة الوحيدة الصحيحة بين الفرق الاربع المتبارية حيث تساوت جميعها في اللعب على ارضية سيئة ولكن تفاوتت الاحجام والاطوال بينها حيث تعتبر مباراة الهلال وعملاق مالي دوجليبا نهائي مبكر بكل المقاييس ولو كانت الاختيارات بالترشيح لجماهير الكرة الافريقية لصادقت جميعها على ان يلعب الهلال ودوجليبا النهائي!
*سخر كتاب الضلال الاحمر من عملاق الكنغو لانكساره امام الاعصار الازرق عشية الجمعة وتلقيه هدفين ملعوبين في شباكه هدفان لوحة(خدمة يمين وعرق جبين) ليس فيما ركلة جزاء مشكوك في صحتها او من وحي الخيال!
*تبارت اقلام الوهم في التقليل من حجم الانتصار الهلالي على عملاق مالي ولكنها اصطدمت بفريق كنغولي يستحي المتابع ان يقول انه بين الاربعة الكبار في البطولة الثانية للكاف ومن العجائب ان جماهير الهلال الذواقة المحبة للكرة الجميلة لا ترضى ابدا لفريقها الهبوط الاضطراري لها ولكنها تبقى خيارا مرا عندما لا يكون هنالك مخرج الا المشاركة فيها!
*عك كروي و(دفسيبة) ومدافرة و(معافرة) و(شلاليت) وهمجية مبالغ فيها تمثل خلاصة الخلاصة للتحليل الفني للقاء امس الاول على ملعب الكنغو مما يؤكد ان الزميل الصديق الرشيد المهدية محلل قنوات الجزيرة الرياضية ولاعب الهلال السابق يتحدث عن مريخ غير الذي نراه وبالاحرى انه يتحدث عن المريخ دوما من خلال عيون الدكتور جمال الوالي حرصا على(لقمة العيش) الهنية التي يجدها في كنف الرجل الكريم عبر فضائية الشروق!
*اجزم كابتن الرشيد وراهن على حد تعبيره على ان المريخ سيكون طرفا في نهائي الكونفدرالية ولكنه لم يراهن على وجود الهلال في النهائي قبل ذلك بساعات رغم ان الازرق وصل مرتين لشباك خصمه المالي ولديه افضلية مطلقة في جميع مبارياته التي خاضها هذا العام في بطولتي الابطال والكونفدرالية معا ولو يذكر الرشيد بان الهلال تدحرج للكونفرالية بركلات الحظ امام الشلف الجزائري ولم يخسر طوال مشواره خارج ملعبه الا بامر الحكم الزامبي امام المريخ والذي اهدى هدفين للاحمر من ركلتا جزاء وهميتين!
*عموما فان حديث الرشيد عن تاهل المريخ وارد بنسبة كبيرة جدا بسبب ضعف الفريق الخصم والذي صعد لهذه المرحلة بعد انتصار مشكوك فيه على عملاق مالي دوجليبا حيث دارت الشكوك والاقاويل حول انتصار الفريق الكنغولي المتواضع وبالتالي فان تاهل المريخ للمباراة النهائية سيكون مسالة وقت ليس الا ولكن ذلك لن يجمل مظهر الاحمر امام الفريق الكنغولي او الحمام الميت الكنغولي بصريح العبارة حيث لم نر كرة قدم او تمريرات صحيحة على مدار(90) دقيقة ولم نر غير (لت وعجن) و(عك) كروي لا يشبه فريقان صعدا لهذا الدور المتقدم والاخيرة قالها كابتن محمد عبدالله مازدا ضمنيا في حديثه في نهاية المباراة والرجل احترم عقلية المشاهدين واحترم لاعبي المريخ المنضوين تحت لواء المنتخب الوطني والعاقل من يفرق بين غزله في مباراة الهلال وحديثه المتحفظ عن لقاء الكنغو الاخير!
*خلاصة القول اننا نتمنى ان يتاهل المريخ للمباراة النهائية الى جانب الهلال ليكون النهائي سودانيا صرفا ووقتها سيعلم اهل البيت الاحمر ان الله حق.
*اخيرا جدا المستوى الذي قدمته فرقتا الاهلي المصري والترجي التونسي عقب نهاية لقاء(الحمام) اسف قبل مباراة المريخ ومضيفه الفهود الكنغولي ازاح عنا عناء(90) دقيقة كاملة عشنا خلالها اسواء انواع مباريات كرة القدم في السنوات الاخيرة..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*في حفظ الله تغادرنا فجر الغد بعثة فريق الهلال في الطريق الى العاصمة المالية باماكو في مهمة ثانية للعودة ببطاقة الترشح للمباراة النهائية عقب ان عادت البعثة ببطاقة بلوغ دور الثمانية الكونفدرالي في وقت سابق امام سيركل باماكو!
*اعادة قيد سادومبا مسالة وقت ليس الا بحول الله.
*اخر رمية..ايه اخبار الجلكسيات؟!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خلود 11-06-2012 12:0
    لكل مباره ظروفها وانت حاقد والحقد مغطى عينيك بالسواد لذلك لاترى فى المريخ شيئاً جميلا والحمام الذى تتكلم عنه متصدر المجموعتين ومسجل اسمه فى صحائف الكاف بالذهب وكرم فى القصر الجمهورى من قبل رئاسه الجمهوريه واما عن لعبك الراقى فلك اكثر من 85 سنه ولم تبارح مكانك سكون والشلاليت التى شاهدتها دا لعب الرجال البرفع راس السودان العبو مثلهم حتى تمسح صفرك الدولى ولا اقوليك خليك فى لعبك الراقى .. ظاهر عليك جيبك ملان دولارات لتسجيل سادومبا.. الدونيه والفلس والجوع مشكله
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019