• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 2  0  1770
بابكر مختار
تماس
مباراة مفصلية للازرق اليوم!
*نعم وانها لكذلك!
*مباراة مفصلية للازرق عشية اليوم بعطبرة!
*نعم..الهلال مجابهة باصعب مباراة له في مشوار هذا الموسم على الصعيد المحلي وهاكم الاسباب!
*اولا يدخل الازرق مباراة اليوم امام تماسيح عطبره بحسابات لا تقبل القسمة على اثنين والسبب يعود لمظهر الفريق في مباراتيه الاخيرتين في بطولة الدوري الممتاز خاصة تعادله الاخير امام الخرطوم الوطني في قلب القلعة الزرقاء مما اثار الكثير من المخاوف في اوساط القاعدة الهلالية والتي بدات تشعر بالقلق والخوف من فقدان اللقب للعام الثاني على التوالي بعد ان قدمته لجان الاتحاد هدية معتبرة للبيت الاحمر العام الفائت والحديث عن البرمجة وسوءات التحكيم لا تحتاج لبرهان!
*نعم الحق يقال ان مظهر الازرق امام القراقير لم يعجب الانصار رغم تقدم الفريق بهدفين نظيفين في شوط اللعب الاول ولكن مظهر الفريق والفرص المهدرة من قبل مهاجمي الموردة في الشوط الثاني اثار الكثير من علامات الاستفهام في الشارع الهلالي ومع ذلك فقد مرت المسالة باعتبار ان الفريق كسب النقاط واتاح الفرنسي الفرصة لاكثر من لاعب بالظهور في المباراة!
*وجاءت مباراة الخرطوم الوطني لتثير المخاوف وتبدد الحلم الجميل بحسم بطولة الدوري قبل اسابيع من نهايتها وتسجيل رقم اختصاصي جديد لكبير البلد ولكن جاء الاداء الازرق باهتا وشائها وغريبا لا يشبه فريق قدم نصف موسم اول على احلى مايكون على الصعيدين المحلي والقاري!
*تقليص فارق النقاط الفاصلة عن الوصيف الى اربع نقاط فقط وهنالك ثلاثة مباريات متبقية للفريق خارج قواعده بكل من عطبرة والحصاحيصا وبورتسودان خلقت نوع من عدم الثقة في اوساط القاعده الهلالية خاصة وان قناعة الجماهير الهلالية بان الاجواء غير الصحية تلقي بظلالها على روح الجماعة داخل البيت الازرق!
*الحقيقة التي يتفق حولها الجميع تتمثل في ان فارق الاعداد والامكانيات يصب في مصلحة الازرق وهي ذات الاسباب التي وضعته في سدة الترتيب وبفارق معتبر من الوصيف الدائم المريخ رغم الاشكاليات الفنية والاصابات التي تلاحق اللاعبين في الفترة الاخيرة وتوقف عناصر اخرى بسبب الانذارات ولكن الخوف من المشاكل الداخلية التي اثرت على المسيرة خاصة في مباراة الاولاد !
*خلاصة القول بان الهلال سيدخل مباراة اليوم وطريقه لاتجاه واحد ولا خيار غير الانتصار رغم صعوبة المهمة واستعادة الاملاوية لروح القتال والرغبة في الانتصار وحصد النقاط والابتعاد عن دائرة الرمال المتحركة!
*اخير تعول الجماهير الهلالية كثيرا على خبرة لاعبي الهلال في حسم نتيجة المباراة وتحقيق الانتصار والخروج من دوامة الاحباط التي خلفتها نتيجة مباراة الاولاد والتي لم تكن بسبب قوة الفريق الخصم والذي نال سباعية ساخنة قبل ايام قليلة من لقائه بالهلال ولكن النقطة عبارة عن هدية قيمة وغير منتظرة قدمها لاعبو الهلال على طبق من ذهب للفريق الضيف وخرجت الجماهير حزينة ليس بسبب التعادل ولكن بسبب الاستهتار وانعدام التعاون بين لاعبي الفريق طوال تسعين دقيقة!
*اخيرا جدا مدرب الهلال الفرنسي دييغو غارزيتو مطالب هو الاخر بالتعامل بحسم مع المباراة وعدم المجازفة بلاعبي دكة الانتظار لان الامل يلعب على ارضه ووسط جماهيره وان لم يحسم مبكرا فلن يحسم ابدا ..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*ستتابع الجماهير الهلالية اداء لاعبيه في لقاء اليوم ولن تسمح بالتهاون والاستهتار والاستعلاء الذي مارسه بعض اللاعبين في مباراة الاولاد!
*رد الجماهير الهلالية سيكون قاسيا ان فرط لاعبو الهلال في نقاط مباراة اليوم!
*مجلس المريخ لا يستحي ابدا ويجتهد في تجريم جماهير الهلال علما بان ما فعلته بعض جماهير الموج الازرق كان ردة فعل للخراب الذي حل بقلعة الابطال بايدي جماهير المريخ !
*خليكم عاقلين!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    خلود 09-28-2012 05:0
    انت صحفى ولاسخفى خليك فى صفرك دادوما وشجع هليلك بعيدا عن المريخ ومجلس المريخ ومافعلته جماهير الهلال ينم عن حسد وغبن لما آلت اليه قلعه الابطال وعرين الرجال من جمال والق بديع ومخره للسودان قبل المريخ (والذى نفسه بغير جمال فلا يرى فى الوجود شيئا جميلا) فقط حسد وقل وشعور بالدونيه عشان كده ربنا مغطس حجركم
  • #2
    دالجليش 09-28-2012 10:0
    انت مأبتستحى وانت ماعندك رسالة ان كان لجمهور الهلال والمريخ متى تترفع عن الصغائر ولكنك فاقد تربوي وعوارة تعالوا بكرة أحسن تبطلها انت خرفت ومابطلت العبط ده والله يلزمنا الصبر من هبالتك دى
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019