• ×
الخميس 9 مايو 2024 | 05-08-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 0  0  1558
بابكر مختار
تماس
الهلال يسير نحو الهاوية!
*لا خير فينا ان لم نقلها!
*ولا خيرفيكم ان لم تسمعوها!
*وهي الحقيقة مجردة وبلا رتوش!
*الهلال يسير نحو الهاوية!
*بطولة الممتاز اصبحت في كف عفريت!
*وبطولة الكان في خبر كان!
*حال فريق الكرة لا يسر!
*وحقيقة المسالة ليست كرة قدم وانما هي اخطر واشد عمقا مما يتخيل الشارع!
*والقضية اكبر من تعادلين مخيبين امام الخرطوم الوطني وفهود الشمال!
*الحكاية اخطر واشد ايلاما من ذلك وبكثير وربما اكثر مما يتخيل المتابع العادي!
*بصريح العبارة المجلس الكيماوي للازرق في ورطة ووعسة ووحلة طينية بالغة الصعوبة!
*نعم..التعادل الثاني للهلال امام الامل الاتبراوي كشف الكثير من الخفايا واماط اللثام عن مشاكل داخلية تعصف بوضعيته في المنافستين المحلية والافريقية!
*تعادل الامل ازاح الستار عن غياب الروح والرغبة في تحقيق الانتصار واكد ان هنالك ثمة شيء يدور في غرف اللاعبين وبين اللاعبين انفسهم يلقي بظلاله على الاداء العام للفرقة الزرقاء والدليل غياب المنهجية التي يلعب بها الفريق وعرف بها طوال مشواره هذا العام ومنذ تسلم الفرنسي دييغو غارزيتو لمهامه التدريبية بالفريق والتي صنعت من الازرق جدارا عاليا من القوة والسمك والصولجان على ساحة الملاعب الافريقية والمحلية!
*مظهر فريق الكرة بنادي الهلال في ملعب عطبرة عشية الجمعة لا يسر عدو ولا صديق وينبيء بما هو اخطر واشد سوادا في الايام القادمات ان لم يصحو المجلس البريري ويتمكن من ايجاد العلاج الناجع للمشكلة قبل ان تقضي على الاخضر واليابس!
*الحق يقال اننا لا نريد ان نصادر حق الامل في قوة الاداء ومجاراته للفريق الازرق بل وتفوقه في بعض الاحيان واهدار مهاجميه لسوانح كانت كفيلة بتغيير النتيجة ولكن في ذات الوقت لابد من الاعتراف بان الفريق الازرق الذي لعب امس الاول امام الاملاوية ليس هو الهلال قبل نحو شهر من الان وانما فريق اخر نزل لاعبوه الى ارض المستطيل الاخضر بلا روح وبلا رغبة وبلا حماس وبلا نية في تقديم ما يقود الى تحقيق الفوز وانما نزلت المجموعة التي ارتدت الشعار الازرق لتكسير الزمن ومجاراة الكرة حتى ينهيها قاضي الجولة في اي شكل كانت النتيجة النهائية!
*الامل قدم مباراة جادة ولاعبو الهلال جاروا اداء صاحب الارض ولا شيء اخر والدليل ان الفرقة الزرقاء لم يلعب جادا الا في خمس دقائق فقط قبل ان ينهي قاضي الجولة المباراة بالتعادل السلبي بدون اهداف ليفقد الازرق نقطتين اخريين في سباق المنافسة ويقلص الفارق بينه والوصيف الى نقطتين فقط سيخسرهما حتما في اللقاء القادم ان سار الحال على ماهو عليه!
*هنالك خلافات وصراعات داخلية في البيت الهلالي وهنالك خلافات بين اللاعبين وصراعات داخلية غير معلنة ولكن عدم النعاون بين اللاعبين وعدم المساندة ودعم الزميل يكشف سوء الحال في المباريات الرسمية مما يتطلب لقاء مكاشفة فوري بين المجلس ولاعبيه وفي حضور الاطار الفني للفريق ووضع حد (للمسخرة) والفوضى التي ضربت باطنابها في البيت الازرق!
*يابرير المسالة خطيرة والحكاية اعمق مما يتصور المشجع البسيط وعليك وصحبك البحث والتقصي وايجاد حلول عاجلة قبل لقاء الجمعة الحاسم امام نمور دار جعل والذي تبقى له اقل من خمسة ايام فقط حتى لا تشرب جماهير الهلال السراب,,ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*مركزية التحكيم لم يفتح الله عليها سوى بهذا الحكم متواضع الاداء لمباراة الهلال المهمة امام الامل!
*في الحقيقة ان عدم الرغبة وغياب الحماس للاعبي الفريق الازرق في لقاء عطبرة ساعد الحكم ومساعديه في الوصول بالمباراة الى التعادل!
*طارق مختار ومجدي امبدة حولا الملعب الى مجزرة امام حكم المباراة العجيب!
*الهلال في خطر يابرير!
*تعالوا بكرة!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019