• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 5  0  2541
بابكر مختار
تماس
تصفية سانيه لم يحقق الانتصار للاحمر!
*الضرب حيلة العاجر!
*والرياضة سماحة وتنافس شريف!
*او هكذا يجب ان تكون!
*الحال في لقاء القمة امس الاول كان يغني عن السؤال!
*لاعبو المريخ مارسوا اسوا انواع الاعتداء والتصفية الجسدية!
*السنغالي ابراهيما سانيه تعرض للضرب والركل والاساءة التي لم يفهمها معنى بسبب اللغة ولكن تفسيرها عنونته الوان الضرب التي تعرض لها تحت انظار حامل الرابة والذي يبدو انه كان هشا للدرجة التي كاد ان يفقد معها المهاجم السنغالي احدى عينيه!
*نعم..نترك الحديث عن المباراة قليلا ونتوقف عند الاساليب غير الكريمة التي يستخدمها بعض لاعبي الاحمر لايقاف خطورة المد الازرق وتحجيم قدرات اللاعبين بسبب عدم قدرتهم على مجاراة الابداع داخل المستطيل الاخضر!
*مدافعو المريخ كادوا ان يقتلعوا احدى عيني المهاجم السنغالي ابراهيما سانيه في بداية المباراة ويبدو ان المسالة لم تكن كرة مشتركة او لعبة عادية والا لشاهدها الجمهور الذي تابع المباراة من شاشات التلفزة ولكنها لعبة خبيثة وليست ذكية من احد المدافعين مستغلين ضعف قاضي الجولة الفاضل ابوشنب ومساعديه اياهم فتم الاعتداء على لاعب الهلال وبقسوة ليكمل المباراة حتى النهاية بعين واحدة!
*الارهاب الذي مارسه لاعبو المريخ باستاد الهلال عشية اللقاء الكونفدرالي وشاهدته كل افريقيا والعرب مارسه لاعبو الفريق امس داخل المستطيل الاخضر مستغلين وهن وضعف حاملي الراية وغياب الحكم نفسه واسلوب الموازنة والترضية الذي اراد ان يدير بها المباراة ويكفي شاهدا غضه الطرف عن (شلوت)معتبر لمهاجم الهلال بكري المدينة في الدقائق الاولى من قبل مدافع المريخ نجم الدين عبدالله واحتسابه المخالفة فقط رغم خطورة اللعبة نفسها والتي تستحق اكثر من بطاقة ملونة وكانت بمثابة نقطة تحول فعلية في المباراة وساهمت بشكل كبير في ان يتمادى لاعبو الاحمر في الضرب والركل!
*نعم تعرض نجم الهلال السنغالي ابراهيما سانية لاسوا الوان التصفية الجسدية من احد مدافعي المريخ ولا اريد ذكر اسمه هنا حتى لا يكون عرضة لغضبة الجمهور الازرق خاصة وان من يلعب للاحمر ربما يكون يوما في منتخبنا الوطني ومخجل ان نخلق حاجزا بين المدافع اياه وجماهير الهلال المليونية وهو بشعار الوطن!
*بعين واحدة فقط وتحت تاثير الغضب الافريقي المر نال المهاجم السنغالي من شباك الحضري في الدقائق السبع الاخيرة بهدف جميل حافظ على فارق النقاط وقلل من حظوظ الوصيف في اللحاق بالهلال ونيل اللقب!
*الاعتداء الجسدي ومحاولات التصفية التي مارسها مدافعو المريخ مع المهاجم السنغالي سانيه وبكري المدينة امام مرhى ومسمع من قاضي الجولة ومساعديه ساهمت في غضبة الجماهير الهلالية وادت في نهاية المطاف الى احداث الشغب واضطرار الشرطة الى اطلاق الغاز المسيل للدموع عقب نهاية اللقاء!
*خلاصة القول بان ضعف حكم المباراة ومساعديه ساهموا بنصيب الاسد في الاحداث التي صاحبت المباراة اثناء وبعدها وقادت الى اعمال غير مقبولة من بعض الجماهير ردا على وهن التحكيم وضعفه ومحاباته للاعبي الاحمر وغضه الطرف عن كل صنوف التصفية والضرب الذي مارسه لاعبو المريخ داخل المستطيل الاخضر!
*اخيرا المباراة سنعود اليها لاحقا بحول الله ونكتفي فقط بفوز سي الحضري بجائزة نجم المباراة ونجاحه في انقاذ الفرقة الحمراء من هزيمة تاريخية في شوط اللعب الثاني والذي كان هلاليا خالصا..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*الفاضل ابوشنب عليه مراجعة موقف مرافقيه على الخطوط فهؤلاء سيوردونه موارد التهلكة!
*معقول ياحكم لاعب يضرب بـ(البوكس) في عينه امام مراى من حامل الراية؟!
*الحقيقة التي يجب الاعتراف بها ان الضرب وحده من ينقذ الاحمر امام الطوفان الازرق!
*هدف سانيه بعين واحدة بس!
*كوبرا قاتل!
*تعالوا بكرة!
//////////////////////////////////////


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 5  0
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    Abu Areej 09-23-2012 10:0
    كم ضربة ركنية تم تنفيذها خارج الدائرة يا استاذ الحكم لم يرها ورجال الخط وانت كذلك .. كم حالة عرقلة تم عكسها .. يا اخي والله كل الدنيا كانت تقف بجانبكم مشفقة عليكم.. ولكن لاعبي المريخ اضاعوا فرصة العمر بالنصر على فريق متهالك بسبب رعونة مدربه البرازيلي .. واكيد انت بتحمد رب العالمين على النتيجة التي انتهت عليها المباراة.. وكان المريخ اقرب الى الفوز وبعدد وافر من الاهداف ..
  • #2
    kamal atta 09-22-2012 02:0
    سيادة الرئيس ،، نعم من واجبك ان تهتم بكل شأن السودان ومواطن السودان في شتي المجالات وتقوم وتصلح الحال ،، مجتمعنا الرياضي صار نشاز ونحن خارج السودان نسمع في التعليقات والإستفسار عما يحدث في الرياضة السودانية شيء والله يحزن !!! نري سعادة الرئيس ان كل البلاوي في ضعف إتحاد كرة القدم اولآ ،، ثم في الصحافة التي تسمي بالرياضية ثانيا هذه الصحافة التي تترزق علي الفتن نعم تترزق علي الفتن سوف تأتي علي الأخضر واليابس من النسيج الإجتماعي السوداني المتسامح دوما ،، نعم لو لم توقف جميع الصحف الرياضية نعم جميعها صالحها وطالحها سوف تأتي الكارثة الكبري لا سمح الله ،، لا يقولون لك عدد كبير من الصحفين يعيشو من وين ،، فاليبحثوا عن مصدر رزق آخر ،، الله هو الرزاق العليم ،، ليه لمان قفلت البارات والخمارات ما ربنا رزقهم من الحلال الطيب ،، هؤلاء الصحفين مثلهم لا فرق بينهم ،، بدلا من الرزق علي الفتن يبحثوا للخير فعند الله الخير الكثير ،، يالله لا مزمل ولا الرشيد ولا أخوانهم واخواتهم من شياطين الجن والإنس يا الله قرار قوي وشجاع كما عودتمونا ،، ولك التحية سيادة الرئيس . كمال العطا _ السعودية _ رفحاء
  • #4
    صهيب 09-22-2012 08:0
    ارجو ان تذكر اسم اللاعب و اذا امكن ان ترفق مقطعا من الحادثة حتى و ان كانت الصورة بعيدة. حتى يقف الجميع على اسلوب لاعبي المريخ المشحونين بواسطة الإعلام و جهازهم الفني. فكلنا نعرف ما تم في الماضي من لاعبي المريخ على لاعبي الهلال المميزين. الى متى هذا الاستسلام
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019