• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 4  0  1875
بابكر مختار
تماس
جمهور الهلال صفوة ولكن الخوف من العناصر التحكيمية اياها!

*انها كلمة حق!
*شاء اعلام الضلال ام ابى!
*جمهور الهلال صفوة الصفوة وبشهادة الكاف!
*جهة ادارية عليا في شئون كرة القدم الافريقية!
*جهة محايدة لا تعرف التلوين والانحياز ولا علاقة لها بالوان اقمصة الاندية الافريقية!
*شهادة موثقة ومعترف بها جاءت للازرق من اعلى سلطة ادارية لشئون الكرة في القارة السمراء!
*كتبت ودونت وحفرت في جدار التاريخ باحرف من نور بان جمهور الموج الازرق صفوة الصفوة في القارة السمراء!
*نعم القارة السمراء بطولها وعرضها شمالها وجنوبها ووسطها وشرقها وغربها بعربها وافارقتها السمر وبعجمها والمتحدثين بلغة (واغ الواق)!
*هذا الجمهور الهلالي الصفوة بشهادة الكاف لن ينقاد وراء الاوهام ولن يدخل ملعب المريخ اليوم للتقليع والتكسير والتحطيم!
*رفاق الصحاف وعبدالله بلة والبلولة لن يدخلوا ملعب المريخ لرد الدين وتحطيم استاد المريخ وانتزاع الكراسي ولن يبيتوا نية الخراب!
*صفوة الهلال ستدخل المباراة بغرض تشجيع الفرسان وازكاء روح التنافس الشريف والهاب الحماس ولا شيء اخر!
*الثورات والخروج عن الروح الرياضي واعمال الشغب ماركة مسجلة في الاتجاه الاخر وجماهير النادي تمتلك اضخم سجل في الشغب وثورة الحجارة والتاريخ يشهد بموت الصحافي التنزاني في مباراة بطولة سيكافا الشهيرة بالخرطوم متاثرا بحجر اصاب راسه ولقي مصرعه بالسلاح الطبي بعد ساعات قليلة من الاحداث التي صنعتها الجماهير المريخية ومن ثم اكتملت حلقات البؤس بقرار اللجنة المنظمة بان من اثار الشغب هو جمهور سيكافا!
*التاريخ يشهد بان الجمهور الازرق مسالم الى اقصى درجة ومتسامح عندما يخسر فريقه بعرق اللاعبين الخصوم وليس بامر اصحاب الياقة السوداء وهذا ما نخشى عليه من لقاء اليوم خاصة وان حسبة المباراة تقول بان الازرق ربما يتعرض لاستهداف التحكيم كما حدث من قبل العام الفائت وتسبب ثلاث حكام في خسارته للقب البطولة واهدائه للاحمر ويكفي ما حدث في ملعب المريخ وباستادي شندي والحصاحيصا وتلك السقطات التي يحتفظ بها التاريخ!
*الشواهد تؤكد بان اتحاد الكرة ولجانه المساعدة يدركون تماما بان انتصار الهلال في مباراة اليوم يعني نهاية مسلسل البطولة هذا العام لان الفارق وقتها سيتسع الى تسع نقاط كاملة مما يعني ضمنا ذهاب اللقب قبل ستة اسابيع من نهاية الدوري الى مكانه المحبب في قلعة الابطال وبالتالي فلن تكون لمبارياته المتبقية طعم او لون اللهم الا صراع المركزين الثالث والرابع والهاربين من دائرة الهبوط الى ادنى!
*الواقع يؤكد بان فتية الهلال عليهم ان يضعوا في الحسبان مهزلة تحكيمية فوق العادة وان يتعاملوا باحترافية وحذر مع مجريات المباراة خصوصا وانها تقام بالقلعة الحمراء وبالتالي لابد من اقصى درجات التركيز في ادارة دقائق المباراة والتعامل مع مجرياتها وفق المعطيات المتاحة خاصة وان الهلال قادر على الحاق الهزيمة بالتحكيم اولا ومن ثم اصطياد المريخ في عقر داره والتاريخ يحفظ ان حول الهلال خسارة بهدف الى فوز صريح بهدفين رغم ان احد القضاة كان قد تكفل بطرد مدافع الفريق في شوط اللقاء الاول ولكن العزيمة والاصرار وفارق الامكانيات والعقلية الاحترافية قال كلمتها في نهاية المطاف!
*خلاصة القول بان لا خوف على استاد المريخ من غضبة جماهيرية للموج الازرق ولا خوف على الفريق الا من انحياز التحكيم وعناصر المركزية اياهم ومن حسابات الاتحاد السوداني التي قد تعرقل الازرق والخوف حقيقة من غضبة جماهير الهلال الصفوة بسبب انحياز سافر لقاضي المباراة اليوم ومساعديه ..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*الظلم حار!
*على مركزية التحكيم ان تتشدد في نزاهة ادارة اللقاء!
*مريخية رئيس الاتحاد ومن حوله من اصحاب الكلمة النافذة معروفة لكل عشاق الرياضة السودانية ولكن نطمع حقيقة في ان يكون الرئيس في الموعد وان يتابع تجهيزات المباراة وخاصة التحكيم!
*من قبل اسند البرفيسور كمال شداد ادارة لقاء القمة للحكم الشاب الفاضل ابوشنب بالهاتف ومن خارج حدود الوطن!
*عدالة ونزاهة الخبير شداد منحته ثقة الرياضيين بالداخل والخارج!
*تعالوا بدري لاستاد المريخ!
*ونتلاقى بكرة!

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 4  0
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    عزالدين سيد وديدي- عضو اتحاد محبي المريخ 09-20-2012 11:0
    قال: (من قبل اسند البرفيسور كمال شداد ادارة لقاء القمة للحكم الشاب الفاضل ابوشنب بالهاتف ومن خارج حدود الوطن!) الان تتحدث بان رئيس الاتحاد مريخي وتطالب بالتشدد على الحكام وتقول ان كمال شداد وهو مدرب سابق لفريق الهلال ورئيس الاتحاد اختار حكم بالهاتف وهو خارج البلاد؟ هل رئيس الاتحاد من يختار الحكم؟ تكتب كلام متناقض وغير مهني؟
  • #3
    ابراهيم خواجة 09-20-2012 08:0
    نزاهة شداد ده حلو مين القال الممتاذ انا ضامنه لكم بس الكاس الخارجي انا ما بقدر عليه
  • #4
    دالجليش 09-20-2012 05:0
    من اغبي الكتاب الذين يوجهون الدعوة للتكسير والخراب خرب الله ايامك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019