• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
بابكر مختار

رمية تماس

بابكر مختار

 2  0  1553
بابكر مختار
تماس
مجلس المريخ ساهم في تحطيم الرد كاسل!
*هذه هي الحقيقة!
*ولا تدفنوا الرؤوس في الرمال!
*نعلم يقينا ان الاعلام الاحمر لن يقول هذا الحديث!
*ونعلم اكثر ان هنالك مناطق محرمة في البيت الاحمر!
*مناطق عسكرية ممنوع الاقتراب او التصوير!
*مهما كان الخطا ومهما بلغ حجم الجرم!
*مجلس المريخ ساهم وبالقدح المعلى في تاجيج النيران وفي اشعال الفتنة وفي الاحداث التي صاحبت لقاء القمة الاخير!
*نعم..المجلس الذي لم يعتذر ولم يدين الشغب والانفلات الجماهيري في لقاء ملعب الهلال الافريقي وغض الطرف عن سوءات الجماهير التي خربت و(بهدلت) وحطمت استاد الهلال واقتلعت الكراسي وحصبت الملعب بها وبقارورات المياه وادت لتوقف المباراة ردحا من الزمن!
*المجلس الذي فعل كل ذلك واصدر بيانا شائها حول المباراة ولم يشر للتخريب وخروج جماهير ناديه عن السلوك القويم ولو بتصريح(هش) على شاكلة التصريحات التي اطلقها بعض الاعضاء مؤخرا!
*المجلس الذي فعل كل ذلك واكثر ولم يتطرق لخروج حارس مرماه المصري عصام الحضري عن القيم والموروثات واشارته اللئيمة لجماهير الهلال والتي وثقتها كاميرا المصور البارع محمد دفع الله بالزميلة قوون وتناقلتها الوكالات ومواقع الشبكة العنكبوتية!
*المجلس الذي يشجع على سوء السلوك ويتوه في انطباعيات الاعلام الاحمر ولا يفرق بين عواطف المشجعين ومتطلبات المهام الادارية ساهم وبنصيب الاسد في الاحداث التي طالت استاد ناديه عشية الخميس الماضي وربما سيتكرر المشهد لاحقا في مباراة الكونفدرالية ان واصل المجلس سياسته الحالية في استفزاز الجماهير الهلالية وشحن الغضب في النفوس وتجاهل الاساءات التي حدثت والتخريب الذي طال استاد الهلال عشية لقاء القمة الكونفدرالي!
*الحق يقال اننا اسفنا لما حدث باستاد المريخ عشية الخميس ولا نقر ابدا اعمال التخريب التي طالت الملعب الاحمر ولكن في ذات الوقت لا بد ان نقول الحق وعلى المجلس المريخي تحمل المسئولية كاملة دون نقصان وعليه ان يراجع حساباته والطريقة التي يدير بها شئون النادي داخل وخارج الاسوار!
*الادارة فن وحسن قيادة وقدرة على قراءة الاحداث والتعامل بحكنة وحكمة مع مجريات ومتطلبات المرحلة بعيدا عن لغة التشجيع وكتابات الاعلاميين والانطباعية المقيتة والتي ستصل بالرياضة السودانية الى بورسعيد جديدة ولكن بسحنة وضحايا سودانية!
*الاحداث التي صاحبت مباراة الهلال الاخيرة بالقلعة الحمراء كانت نتاج طبيعي لاعمال التخريب التي سبقتها باستاد الهلال ومارس معها مجلس المريخ الصمت بل وضمن المجلس عبارات استفزازية للشارع الهلالالي تمثل في اشادة مغلفة بالجمهور الاحمر ووقفته خلف اللاعبين رغم ان الذي حدث هو تخريب فعلي لملعب استاد الهلال وتكسير وتحطيم كراسي المقصورة الجانبية وبشهادة موثقة لقناة الجزيرة شاهدها وتابعها الجميع الا المجلس الاحمر الذي لم يفتح الله عليه بكلمة حق واحدة يعتذر فيها لمجلس الهلال وجماهيره ويدين ذلك السلوك غير الرياضي!
*خلاصة القول بان ما حدث في استاد المريخ من تخريب ومهما بلغ حجمه فانه بمساعدة صريحة من المجلس المريخي بقيادة الدكتور جمال الوالي شاء اهل المريخ ام ابوا وعليهم مراجعة الطريقة التي يديرون بها سفينة النادي الكبير والذي يشكل ثقلا مهما في خارطة الكرة السودانية والافريقية ويتطلب التعامل معه بواقعية وفهم اداري حصيف..ونعود بحول الله.
اخر الرميات
*نقولها بصدق ان بعض الاعلاميين يقودون الرياضة السودانية الى درك سحيق!
*ونقولها بامانة اكثر ياحليل الاداريين الذين يملاون العين!
*لقاءات القمة القادمة خطورتها في اصرار لاعبي المريخ على تحويل لقاءات القمة الى مباريات تكسير عظام!
*الخطورة في انها المباراة الثانية التي يعتدي فيها مدافعو المريخ على مهاجمي الهلال!
*اصابة بكري المدينة واللعبة القبيحة لنجم الدين عبدالله وفرجة الفاضل ابوشنب ستقود الى كارثة في اللقاء الافريقي!
*وضفر كمل الباقية وعين سانية ستشكل مراة لقاء الكونفدرالية القادم!
*ربنا يستر!
*الهلال ينازل الخرطوم الوطني اليوم في مباراة تتطلب الحيطة والحذر!
*الخرطوم الوطني فرقة محترمة وسيعمل لاعبو الفريق على تفادي اخطاء مباراة المريخ!
*انتصار الهلال ضرورة لتامين اللقب!
*تعالوا بكرة!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : بابكر مختار
 2  0
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حيدر منزول 09-23-2012 11:0
    تسلم يا ملك كلامك كلو حقائق والكلمة مسؤولية يوم القيامة
  • #2
    الصواعق 09-23-2012 07:0
    هذا بعض ما كتبه الكاتب المريخي الصادق والرائع الذي يقف في صف الحقيقةوهو من طينة كبار كتاب المريخ الشرفاء عبدالميد واحمد محمد الحسن.. فكتب في اخر مقال له مايلي فتأملوه كشاهد كصحفي محترف ومتمكن يبحث ويقول الحقيقة... (ماتزال تداعيات العملية التخريبية الكبرى التي تسببت فيها جماهير الهلال في مباراة القمة الأخيرة تتوالى، والبيانات الهزيلة تترى من مجلس الإدارة وغيره من مكونات المجتمع المريخي، والجميع يقف متحسراً وغير مندهش أمام مدرجات القلعة الحمراء وهي محطمة تماماً وكأن طائرات حلف الناتو قد شنت غاراتها الجائرة ولم تبق شيئاً يفتخر به، بينما واصلت صحف المريخ نواح الثكلى، وهي التي وقفت مكتوفة الأيدي بعد قمة الكونفيدرالية التي خرجت فيها فئة قليلة من جماهير النادي عن السلوك الرياضي وحطمت كراسي استاد الهلال، ولم يبق الأمر في حدود الصمت بعد ذلك، بل تجاوز ذلك إلى بعض الكتابات التي وصفت جماهير النادي بالشفوت،) وفي فقرة اخرى في نفس العامود يقول مايلي: ( وجمهور المريخ بريء من ذلك الوصف الذي يدل على سطحية من يستخدمه، ويرتد عليه لو دققنا في الحساب، وصحافة المريخ التي تتبارى الآن في استنكار ما حدث من تدمير بإستاد القلعة الحمراء لم يفتح الله عليها بكلمات تستنكر بها ما حدث بإستاد الهلال ليلة قمة الكونفيدرالية، مع أنهم يدركون تمام الإدراك أن ما حدث كان خروجاً عن السلوك الرياضي القويم، مهما كانت المبررات، ولكن.. عندما احتشد الناس في اجتماع لجنة التعبئة بنادي المريخ بعد المباراة بحضور أسامه الشاذلي ومتوكل أحمد علي ومولانا أزهري وداعة الله من أعضاء المجلس وبفناء النادي، كانت الإشادات تتزاحم على الجماهير بما فعلت في تلك المباراة.. والجميع يعرف أن القمتين القادمتين ستقاما بإستاد المريخ، وهو يملك منشأة أضخم وأفخم من استاد الهلال بمراحل، والتعامل بالمثل يعني أن يتكبد المريخ خسائر أكبر من تلك التي تكبدها الهلال هناك..) هذا ما كتبه صحفي مريخي صاحب رؤيا وضمير حي.... ففي خضم كل هذه القاذورات التي يبثها الاعللام السالب فهناك كتاب حمر نستطيع ان نصفهم بالشرفاء...
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019