• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
الواثق عبدالرحمن

همس الهتاف

الواثق عبدالرحمن

 8  0  2829
الواثق عبدالرحمن
همس الهتاف
انا بحب غارزيتو
اول هام رمضان كريم وكل سنة وانتو طيبين ولامين كل السودانين الغبش السمحين ابان قلوباً طيبة ووناسين هلالابيات وهلالابيين بيض القلوب زرق الحنين .
تاني هام عشان حبي للسيد غارزيتو ما يكون حب اعمى...ولا حب طائش..ولا مراهق...ولا حب انفعالي..فانا بضم صوتي للبقولوا انو العجوز الفرنسي ده مما جاء كورتنا السمحة زاغت من الشاشة وحصل ليها تشويش غير متعمد.وربما متعمد ..واذكر ان صديقاً لي من ناس قاسو واخد مقاسو قال لي هلالنا ده اصلو ما بسمح لوما غارز يتو....غار بيتو ...
لكن كدى النذكركم حقيقة هامة...اصلوا من ابتدعوا الكورة في السودان..لما ناسنا حاكوا الخواجات ابان عيوناً زرق..وبقوا يلعبوا الكورة زي الخواجات...واتعمل تيم عباس نحن كورتنا سمحة وفنانة وبديعة .
انتو قايلين القسم تيم عباس ده شنو ؟؟؟
ما انقسموا ناس الدافوري والسك سك الخرخارين..ولمت فيهم سيدة فرح واخوها ود عبد السيد وسموهو المريخ...اها والحرفاء الفنانين اللعابين...البلونوها زي لوحات دافنشي...وتابلوهات بتهوفن...ومسرحيات شكسبير ..انقسموا براهم وشافوا اجمل منظر في سماء الكون فكان الهلال الخصيب .
طيب النسعلكم من سعال ؟؟؟
القاعد يعايرنا منو بالصفر الدولي...والكابس وعافر كورة شينة محلوبة فوقا ليمونة خرخرة جاب بيها سيكافا الما قيافة منو موش المريخاب .
والبقولو عليهم ناس الصفر الدولي منو ..موش نحن المنقطنها ؟؟؟
وهسة الموسم الفات ده موش الوصيفاب لما لعبنا كورة سمحة واتغلبنا من هلال كادوقلي شالو الكاس الغايبة وهيصوا ونططوا .
اها غارزيتو ده اول اسباب محبتي ليهو انو زول عملي وبحب النقاط .
المستوى ده ملحوق على قول الخواجة .
السبب التاني من اسباب محبتي لغارزيتو ...انو رسمي وما بجامل...ولا عندو كبير...ولا يهضم فقه الطبطبة...ولا يمر عنده ميكانزم الواسطة .
والسبب التالت انو بعرف يقرا مستويات لاعبيه..ومن يلعب ومتى .
اها الزاد محبتنا..وخلى غارزيتو من ناس محبتنا...الما بنريد غيرهم ..وان شاء الله ما يرحلوهو الجماعة اياهم بي قرفهم وتكسير التلج لعنيدهم...انو زول منضبط وما بقبل أي تغيير لاي ثابت ..ولا عندو مجال لملاوة الاتحادات وصنع العراقيل .
غارزيتو قال نحترم البرمجة ...ونسير على البرنامج....واحترمها...وسار على برامجها ...رغم نحنة المتنحنحين....وتخوف المشفقين .
غارزيتو ....لاعب النسور الامدرماني وانتصر عليه رغم العنف القانوني...والغير قانوني..بفرقة لم تنفض بعد غبار الرحلة المالية المرهقة .
امس تمرن على استاد الخرطوم...واليوم يلاعب به اهلي الخرطوم واثق باذن الله في انتصار كبير على فرقة الفرسان التي لا قبل لها بمواجهة اعصار غارزيتو بفرقته المنضبطة المنظمة المجيهة .
انا بحب غارزيتو شديييييييييييييييييييييد
غارزيتو...يمضي بالهلال نحو العالمية...نحو مصاف الفرق المنضبطة الملتزمة..بكل ضوابط الاحتراف وادبياته الجادة .
غارزيتو ...رجل من عصر متقدم يحلق بنا بمركبة فضاء نحو افق العالمية .
الكورة السمحة بنريدا.... ونحن ناسا... ناس الرشيدين استرليني والمهدية...ناس احمد ابو الجاز وفائز نصر الدين والديبة والقائمة تطول...
اها شن رحنا جبنا ؟؟؟؟
اها شفتو مع العجوز الفرنسي...انا متفائل بالكونفدرالية...
هتاف اخير
اتغرزتي
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : الواثق عبدالرحمن
 8  0
التعليقات ( 8 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    مانديلا 07-22-2012 04:0
    يمضي بالهلال نحو العالمية...حتى لو احرزتوا الكونفدرالية الله لا يقول دى بطولة قارية لا تقود للعالمية يا متردد
  • #2
    وضاح الشرقاوي 07-22-2012 04:0
    نعم اخي الواثق هذا حديث العارف ونحن مع غارزيتو الراجع بلقب الكنفدرالية لي بيتو نقطة اخيرة اخي الواثق عرفناك رجل شجاع لماذا ولمن التطبيل في المقال السابق
  • #3
    البطحاني 07-22-2012 02:0
    مبروك عليك الريدة دي و انشأ الله دائمة و عليك الله إدينا غبشة كراعك والله انا متفائل بيك دائماً لمن تظهر بكثرة بنجيب معاك المصائب لناس الهلال
  • #4
    نسريرن علي 07-22-2012 01:0
    مخير الله هسة انا زاتي كان ما العطش ما بدخل الجخنون دا قال شنو همس الهتاف هسة في زمتك دي همس وهتاف بتلاقن قريت العنوان بس واتخاجرت قالو الجواب بكفيك عنوانو
  • #5
    Abu Hadi 07-22-2012 11:0
    غارزيتو...يمضي بالهلال نحو العالمية...نحو مصاف الفرق المنضبطة الملتزمة!!!!!!! انت بتحلم؟؟؟؟
  • #6
    مختاار 07-22-2012 11:0
    اتعلمت من سلك وبقيت تقول اتغرزتي فعلا المريخ رياده وسيادة وانتم هليهليين مصفرين و رجرجه دهماء
  • #7
    عزالدين سيد وديدي 07-22-2012 10:0
    كلام صغير من رجل كبير في السن وهل الهلال الى العالمية يعني الهلال يحرز بطولة الكونفدراية علما بان الكونفدرالية قارية وليست عالمية. هل عرفت انك رجل كبير في السن وتكتب كلام صغير
  • #8
    صالح عثمان سعيد 07-22-2012 03:0
    كلامك كلام صحيح مليون في المية الراجل بمنتهي الصراحة عمل فرقة من الممكن ان تسبح في الجو وخلق شئ مهم جدا الا وهو احترام اللياقة البدنية في التيم لان اللياقة من اهم قواعد الكرة الحديثة والتيم الان ظاهر فيهو شغل الخواجة بدون مجاملة الراجل عارف بعمل شنو سيبك من جمال الكرة ونقيطها وطلوع الكفر عاوزين تيم يضاهي اي فريق والعالمية ما بتجي بسهولة لازم تعب وعرق وتضحيات اليوم الفريق شكله تاني وبلعب كورة بتعتمد على التيم ويرك شغل الحظ والكلام الما جايب همه ده نبطلو ونخلى الراجل يشتغل وبإذن الله حيكون الفريق ليهو اسم مش على الخارطة العربية ولا الافريقية بل العالمية المهم تتضافر كل الجهود ونثق في الراجل .
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019