• ×
السبت 27 أبريل 2024 | 04-26-2024
الواثق عبدالرحمن

همس الهتاف

الواثق عبدالرحمن

 9  0  2588
الواثق عبدالرحمن
همس الهتاف
الفيكم اتعرفت
ما رشح من اخبار وخرج للعلن بعد ان كان مدفوناً في دواخل معطونة بالحقد والسوء تجاه هلال الملايين في الاروقة الحمراء يكشف بجلاء الحقيقة التي كتباناها مراراً ان هولاء القوم يكرهون الأزرق اكثر من محبتهم لناديهم .
ومن تبلغ الكراهية في دواخله مبلغاً اعتى من الحب مستعد لفعل أي شيء وتدمير المعبد على رأس من يكرهه ويبغضه اياً كانت الوسائل وبالغاً ما بلغت الدسائس .
في عموده الذي استعد فيه لمباطنة الرشيد (هم سلف) شخصياً اوضح المقنبل الاممي انه يريدون الكونفدرالية للمريخ او لاهلي شندي ....وذكر الازرق النشوان كديكور في فاصلة اخيار مع تهكم معهود بالاسطوانة المشروخ (الصفر الدولي)...وللمباطنة وضرب السياط عودة في هذا المقال .
المقنبل الاممي يعبر غالباً عن اشواق المريخاب هذا ان لم نتحرج في القول انه من اكبر صناع الرأي لديهم اماً قناعة فيما يكتب او تقية للسانه السليط وقلمه الجارح ولاشك ان عدم تورعه من بث الاماني السوداء بنيل الكأس للمريخ او لاهلي شندي انما يعبر ليس فقط عن امنية مريخية قمئية وانما يكشف عن استعداد جاهز ورغبة مبيتة في اتباع كل الطرق لاقصاء هلال الملايين بأي وسيلة مشروعة كانت وهذه لن ينالوها في الملعب وغير مشروعة وهم في هذا فالحون .
واضح جداً ان المجموعة السودانية لن تكون كذلك ، ولن تتعدى سودانيتها الاسم وبصراحة فان الانتركلوب عند البعض اكثر قرباً من هلال الناس ، الحبيب القريب ، الخصيب الغير جديب ، ماليء حياة الناس وشاغل افئدتهم بالحب والجمال .
المجموعة التي اسموها بالسودانية ستشهد أقبح انواع التلاعب والتواطوء والتضامم ضد هلال السودان خاصة اذا ما احتاج احد الفريقين العديلين لنقاط الآخر او مساعدته في سباق التأهل للدور نصف النهائي من البطولة .
ولو ان النوايا صافية والقلوب سودانية صميمة لكانت الامنية ان يحظى احد الاندية الثلاثة بالبطولة فالنصر لاي من هذه الفرق وحصد البطولة سيسجل بالضرورة في سجل الكرة السودانية ويمضي بها خطوات للامام .
لكن بني الاحمر لا يريدون ولا يمكن ان يريدوا لهلالنا غير الوجع والأسى والتعطيل والتحطيم ، لذلك ظلت تهكماتهم وتخرصاتهم مستمرة في حق كبير البيت الهلالي رغم البراءة التي اصدرتها اكبر جهة عدلية رياضية على وجه البسيطة ولابد من وقفة لمراجعة هذه الكبائر في حق الهلال فرئيس الهلال مقام رفيع لا ينبغي التعرض له ولا الاقتراب من حيضانه .
الحذر واجب اذن والتحوط مطلوب ، ولذا لابد لهلال الملايين ان سيعد جماهيره ويؤدبهم في نفس الوقت لابد من الفوز على الفرقتين المتحفزتين فورزاً بائناً قاهراً كاسحاً ولابد من وضعهم تحت كماشة الضغط على بعضهما ، لابد من التحليق بالناقط وجعل الحبيبين العديلين في وضع يحسدا عليه ، لابد من اشعال النار وتاجيج الصراع بينهما عظة لكل من يتربص بهلال الناس .
الاستعداد الجاد مطلوب ، تضافر الجهود واجب ، التحفيز المعنوي مهم ، والجاهزية البدنية سلاح لاغنى عنه في معركة (فض التآمر) .
لابد لغارزيتو من التحضير الخططي الفني وتجهيز العناصر والاطمئنان على مردود كل لاعب وجاهزيته النفسية والبدنية والفنية لحسم معركة (فض التآمر) ولابد لكابتن هيثم ان يقترب فهذه معركته ووقت حوبته لاسعاد ملايين من البشر احبته حباً راقياً شفيفاً هفيفاً هطال كمطر الخير وسحب الجمال .
ولابد للادارة من تسخير كل الامكانيات والخبرات لهلال الناس في هذا التحدي القادم لابد من لجنة خاصة بالاعداد ، لابد من تجهيز روابط المشجعين بشكل علمي ، لابد من تعضيد العامل النفسي ، ولابد من توجيه النداء لاقطاب الهلال ومحبيه لتقديم الدعم اللازم .
التجارب القوية مطلب ، مع اندية لها وزنها وقيمتها التي تماثل وزن الهلال الخصيب وقيمته ومكانته المخبورة .
واعود بكم الى حكاية البطان ، غايتو الرشيد ده ممكن يركز لحد سوطين والتالت بالتلتلة ، لكن البطان ده موش خد وهات ، موش جيب وهاك ، ولا غيروهو لابوالقنابل الذري ، لانو ما رشح من حكايات الفتي الاحمر يقول انه لم يباطن يوماً في دار جعل ، اها زولكم ركوا على سوط واحد من الرشيد ونبقى في رويال كير .
هتاف اخير
اتباطني
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : الواثق عبدالرحمن
 9  0
التعليقات ( 9 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    نميري 07-20-2012 10:0
    استغرب لما اقرأ بأن الهليل مستهدف ومحسود علي شنو والله ما عارف فريق زيو وزي اي فريق درجه تانيه لاطموح له ولا امل له ولا هدف له ولا انجاز له مع احترامي لفرق الثانيه لمقارنتهم بفريق السجم الوسخان
  • #2
    عمر حامد 07-20-2012 05:0
    دوما ما تجيد حبك نظرية المؤامرة لانها تجري في دمك و تعتقد ان الفرق الأخري مجرد كومبارس و انت الضامن الوحيد لتصدر المجموعة و الاخرين مشاركين فقط للمؤامرة يا اخي فكنا شوية و فكها في نفسك بس
  • #3
    على عثمان 07-19-2012 12:0
    خليك راجل وجيب سيرتو عديل وسيب اللف والدوران ولا خائف يلحسك كوعك ويبلعك لسانك
  • #4
    مريخاب بلا حدود 07-19-2012 10:0
    نكرهون الهلال ماشاء اللة علي شنو في البطولات الخارجية في الاستاد العالمي في النادي الراقي في النجوم بل قل متحسرين وهيثم يستفذ الجمهور والمدرب امام العالم والبرير امام الفيفا في سابقة خطيرة وشكاوي المعترفين المطالبين الحقوق وصلت النيتو والامم المتحدة ناصبتم العداء للسيد صلاح ادريس وهو الذي في عهدة عرفتم منافسة البطولات وظهور الهلال و استقرار مادي ومعنوي واليوم في ظرف عام الارباب طلع باهلي شندي فوق الهلال بعبع مخيف في سابقة لم تحدث في السودان فريق من الاولي الي الممتاذ الي البطولات ثم نار في اعشاءالاعداء عمودك ذكرني موقعة الجمل
  • #5
    عزالدين سيد وديدي 07-19-2012 10:0
    والحقد يفوح من داخل مقالك ولن تنال صاحب الكاسات المحمولة جوا يا صاحب الصفر الدولي. فالهلال معروف انه كومبارس في المجموعات لعدة سنين والناتج صفر والهلال كأرنب السباق يشارك من اجل المشاركة فغالبية الاندية التي تصل المجموعات نالت بطولة من قبل إلا هلال الملايييين. فين الملايين؟ فين البطولة فين؟ فين الصفر الدولي فين؟
  • #6
    العبدالله 07-19-2012 10:0
    اخوي الواثق المحبراتي...هؤلاء القوم يعمدوا استفزازنا..ولكن كل افريقية تعرف قدرات الفرق العملاقةبالقارة وترتيبها بهذه المجموعة الهلال..انتر كلوب..اهلي شندي..اخيرافريق اخونا الحاقد وهو يعرف ذلك لكنه يحاول ان يستقوي بالاستفزاز.
  • #7
    محمد الوسيلة 07-19-2012 10:0
    ياخي الكراهية متبادلة بين الطرفين وكل طرف يكره الثاني اكثر من حبه لفريقه وانت واحد من هؤلاء بالرغم من كتابتك المبطنة فانت تكره المريخ اكثر من حبك للهلال
  • #8
    سوداني 07-19-2012 08:0
    اسلوب نقاشات شجرة ميدان الامم المتحدة!!!!!!!! عذرا لو بعض القراء ما فهموا قصدي لكن الكاتب اكيد فاهم لانو قدبم!!!!
  • #9
    د . الشريف 07-19-2012 08:0
    الفيهو ابو الحرقص براهو برقص .. قرأنا مقال من نعته بالمقنبل الآممى وتقصد الكاتب الكبير مزمل ابوالقاسم فى صحيفة الصدى بالآمس و لم نحس من خلاله بأى حقد او كراهية .. مزمل تمنى ان يصل الى نصف النهائى المريخ واهلى شندى .. وهذا حق مشروع لآنه يشجع المريخ ويعشق فريق مسقط رأسه اهلى شندى .. لم نحس مطلقا دعوته للتلاعب فى نتائج مباريات المجموعة او الدعوة لآتفاقات جانبية ... الصفر الدولى لم يأت هذا اللفظ من فراغ بل حقيقة ماثلة تعرفها كل افريقيا .. من يجيدون اللعب خارج ميادين كرة القدم معروفون .. ولمعلوميتك انا اعرف صلاح ادريس جيدا فهو يكره ان يرى الهلال بطلا وفى رئاسته البرير ولكنه لا يطيق ولا يحتمل ان يرى المريخ بطلا وفى سدة رئاسته الغالى جمال الوالى !!!
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019