• ×
السبت 27 فبراير 2021 | 02-27-2021
الواثق عبدالرحمن

همس الهتاف

الواثق عبدالرحمن

 0  0  12417
الواثق عبدالرحمن
همس الهتاف
المكر السيء
منذ اعوام خلت لايفكر المريخاب الا في اذية الهلال .
الاصل ان تبدأ بالتفكير فيما ينجحك ويسمو بك ...ثم ان جاز الامر من بعد يكون التفكير في تعطيل الآخرين .
الكلاتشي الاباتشي اكبر دليل على الاذية واقدر شاهد على اثباتها .
اغروه...اغدقوا عليه من الخزينة السائبة..فكانت واحدة من اسوأ واسخف مفاصل الكرة السوداينة حينما ضاع شرف التنافس الذي امتد سنينا عددا بين عملاقي الكرة وبات شراء الذمم وفساد الطوية سابق على ميدان التسابق المحمود .
تذكرون جميعاً كيف ادى كلاتشي آخر مبارياته بشعار الهلال ضد المريخ تراخي وتمارض واداء مقرف مقزز يزحزح الكرة عن مبادئها الاساسية في الترويح والامتاع وشرف الموقف الى عملية لا تشبه الا من يستمتعون بالمال المسلوب والبنكنوت المنهوب يحسبون انفسهم سعداء به ، وفي طغيانهم يعمهون .
صار ميدان بطولاتهم محاولة اقتلاع كلما هو هلالابي ، بل كل من يفكر الازرق في اتحافه بالشرف الباذخ بالانضمام الى الكوكبة الزرقاء والمحجة البيضاء يصبح محطاً لانظارهم وهدف تدفع دونه الاموال الطوال وتضرب له اكباد الطائرات ودونكم عنتر وقلق وقبلهم اسامة ام دوم والكثيرون ، الى ان امتدت الشراهة الى الاجانب فكان كلاتشي من ثم لم يعحبهم في البسيطة كلها الا الفاشل ريكاردو فقط لانه انضم من قبل عن طريق الصدفة المزعجة الى الرحاب الزرقاء .
ريكاردو الغرير الذي وجد شطة في اجواء الهلال فعطس ، وجد سيدا في عز القه والمهاب عمر في ذروة امجاده ووقودين في سطوته المجنونة ونذقه الشره الى التسجيل في الشباك ، وجد المعز حاضراً لكل شاردة ، ومن يجد مثل هولاء يفوز بهم ولو كان نائماً في بيته .
ثم ان معظم الهلالاب والوصيفاب يعلمون ان البرنس كان من يقوم بدور المدرب عنمدا اكتشف ان البرازيلي خالي الوفاض بعمايتنا (كيسوا فاضي عديل كده) ولعل (المرضة) امتدت الى الكابتن المحبوب الى يومنا هذا مما ازعج الفرنسي الخطير غارزيتو ومدد حبال الخلافات في الجسد الهلالي .
في الخلاصة كلما فكر الجكماعة في قهر الهلال جاءت النتائج بعكس ما يشتهون .
والآن ولانهم يعدون ويخططون لترجمة ما تم الاتفاق عليه من فعل كل شيء لعرقة الهلال المغوار في الكونفدرالية تناسى القوم ان هناك من يتربص بهم بعد ان عرف سر الطبخة ومكان الكتف وموضع الرهيفة .
المصري العجيب محمود عز الدين الذب لدغهم مع الامل في افتتاحية الممتاز ومتلك شفرة حلحلة ثغراتهم عاد بالامس وارق مضاجعهم بتعادل بطعم السم الزعاف .
المصري ده مجنون والا شنو ؟؟؟؟
امس مزمل بطل شغلة السودان نهائي وقعد يمدح في البدري وفوزه على الزمالك .
ما دام القصة جابت ليها زوغة من تعادل الرابطة وبقت الحكاية مصرية ما كان تنصف الزول القاعد معانا وبدرب في بلدنا .
انت يا زمل محمود عز الدين ده اسرائيلي ، ما مصري برضو .
انجاز محمود عز الدين لايقل عن انجاز حسام البدري مدرب استطاع انتزاع اربعة نقاط ثمين من ثاني الدوري السوداني ده موش انجاز برضو يا اخوانا .
الجماعة استهونو بالرابطة وتناسوها في غمار التحضير لعرقلة الهلال الخصيب في الكونفدرالية .
الدوري بابح .
احذر الهلالاب من غضبة الاحمر الجريح ، فاولاد الوالي الذين اضاعوا الدوري سيحاولون المحافظة على الاغداق الدائم والشجرة الملبنة باسعاد واليهم المواليهم في الكونفدرالية .
والعديل موجود والتنسيق ممكن .
استعدوا لهم يا هاشم ملاح واضربوا منهم كل بنان .
انشغلوا بالمكر والمؤامرات وتجاهلوا ان هناك من يريد تسجيل النقاط في صراع الدوري .
محمود عز الدين يجقلب والشكر للبدري .
هسة عليك الله البستحق الاشادة اكتر منو مدرب يفوز على فريق بطل ومنافس شرس والقطب الثاني في القمة المصرية ام ثاني ذيل القائمة الذي استطاع تجريح منافس على البطولة .
هتاف اخير
الجفلن خلوهن ......اقرعوا الكونفدراليات .
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : الواثق عبدالرحمن
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019