• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
احمد علي عبدالقادر

ركلات حرة

احمد علي عبدالقادر

 0  1  7381
احمد علي عبدالقادر
ركلات حرة

أحمد علي عبدالقادر

ahmedrklat@gmail.com

إغتيال الغزال وكذب الكرديقال

*الكل تابع قضية اليوم التي تشغل الشارع الرياضي عموما والوسط الهلالي على وجه الخصوص، ألا وهي قضية إعادة قيد نجم الهلال وغزاله مهند الطاهر!!

*ومما إتضح جليا أن اللاعب تم إستخدامه كحيطة مائلة لتغطية فضائح وتقصيرات فيها شيئ من حتى!!

*ونحن لانلوم الذين لايعرفون قدر الهلال أمثال الكارديقال والذي سبق وأن أجزم بأنه لن يدفع سندوتش طعمية لنادي الهلال فما الذي جدَّ؟

* ولكن نلوم مجلس إدارة نادي الهلال (الهش) والذي مكَّن الجميع من إختراق حصون الأزرق والتغول على أسراره ونشر غسيله للملأ والرأي العام الحيادي منه والشامت!!

* الكارديقال كعادته يملأ الدنيا ضجيجا قبل أي حدث كبير بالنادي الجماهيري وللأسف يجد آذاناً صاغية بالملايين بل تكرَس هذه الأقلام جهودها وتطلق العنان لنفسها في إمتداح الكاردينال!!

* وقبل أن تضمن أي شيئاً إيجابياً فعلياً منه، وبما أن التصريحات ليست (بالقروش) فالكارديقال يصرح ويغش ويخدع الإعلام الأزرق وصحافته تحديدا قبل الجماهير الذين يعرفونه جيداً بأنه باحث للشهرة عبر النادي الأزرق!!

* الكارديقال بعد تغوله وتدخله في شأن المجلس الهلالي نصًب نفسه الناطق الرسمي لنادي الهلال بل ورئيس غرفة تسجيلات الهلال وهو يخرج على الهواء مباشرة ينادي بشطب مهند مدعياً أن اللاعب ساوم الهلال!!

* ولأنه يعرف (طيبة) الجمهور الأزرق وحبه لشعار ناديه حاول (دس السم في الدسم) ليفتن جماهير النادي بلاعبها المحبوب، مستخدما عبارة المساومة ككرت ضغط على المهند المسلول!!

* ولكن بعد كل هذا التغول لم نكن نتخيل أن يتطاول الكارديقال على مكتسبات الهلال وينصب نفسه الإتشاري الأدرى بقضايا النادي ويشكك في ولاء أحد لاعبيه وكأن الكارديقال لعب للهلال مع جكسا وصديق منزول وطارق أحمد آدم وحسبو الصغير!!

* من هو الكاردينال حتى يشكك في ولاء أحد لاعبي الهلال؟؟ وليس هذا فحسب بل يطلق العنان لنفسه في الحديث عن شطب اللاعب من الكشوفات!!

* ويتحدث بنون الجماعة (نا) مهند ساومنا من أنتم؟ مهند لم يساومك أنت ولكن لك حق وأنت تتحدث براحتك إذا كان رئيس الهلال ذهب لك في منزلك وأستصحب معه مهند ليتيح لك الفرصة بإهانة مهند ورئيس الهلال معاً!!

* مهند إذا لم يكن محترما كان على الأقل رفض للبرير الذهاب إلى منزلك يا كاردينال لأنك شخص غريب وإذا كنت تريد دفع مبلغك فيجب أن تعطيه لمجلس الهلال بعيداً عن مهند لأن مهند لايعرفك أصلاً!!

* ولم تقف الطامة الكبرى هنا فقط بل نصب الكارديقال نفسه (وكيل لاعبين ) ومحدد لأسعار اللاعبين ليسأل مهند بكم جددت عقدك المر الفائتة قبل ثلاث سنوات؟ لينقص (حضرتو) من المبلغ السابق مائة مليون كاملة العتاد والعدة بعد أن عرفها 500 ليعرض عليه 400 فقط!!

*هذا الكاردينال هل يعتقد مهند دة (سيخ بناء أم عمود كهرباء؟) حتى يحد السعر بهذه السهولة؟؟

* لا ندافع عن اللاعب مهند بقدر ما نقول بأن الساكت عن الحق شيطان أخرس!!

* مهند عانى الأمرين ومن ظلم ذوي القربى وكادت خدعة الكارديقال (الفرحان) أن تغتال الغزال في لمحة بصر ولكن وعي جمهور الهلال دائما يكون حاضراً!!

* ولكن أعود وألوم مجلسنا الهمام لإتاحته الفرصة لأمثال هؤلاء الكارديقال وباحثي الشهرة عبر جسر الهلال!!

* الكاردينال كذب بعدما لم يعود للاعب ليستأنف المفاوضات معه ولتغطية فشله في تقييم اللاعب بالصورة الحقيقية لجأ لتقويض الحقائق ليعطي إنطباعاً لدى اجمهور الهلالي بأن اللاعب مارس مساومات ضد المجلس!!

* ركلة غير مباشرة

ربنا يسترعلى الصقورمن أمم افريقيا بغينيا الاستوائية!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : احمد علي عبدالقادر
 0  1
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019