• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
خالد عز الدين

فرحة وحسرة

خالد عز الدين

 1  0  3999
خالد عز الدين
*بدون حجاب ||
خالد عز الدين ||

فرحة وحسرة !*

تصدر الهلال مجموعته رغم انف مقدمي قناة بي ان سبورتس ومحرري الاخبار الذين يصرون علي كتابة (مؤقتا) مع هذه الصدارة .. ونحن نتابع تغطية هذه القناة (العنصرية) لم نشاهد يوما هذا الاصرار علي كتابة الصدارة المؤقته رغم ان هذا امر طبيعي في كرة القدم ان تتصدر ولو مؤقتا ولا ننكر ان الجملة يمكن ان تكون صحيحة ولكن الاصرار عليها نطقا وكتابة يؤكد علي سؤ النية وعدم احترام الهلال أو الغضب من صدارته ولو مؤقتا لهذه المجموعة التي يقاتل الاهلي المصري ليكون وصيفا فيها ..
نحن أهل الواقع والمنطق ونقول ان الهلال ورغم هذه الصدارة يمكن ان لا يتأهل فالفرص مازالت موجودة لدي الثلاثي ولكن مقدم الاستديو التحليلي للقناة مع اصراره علي كلمة مؤقتا كان يصر علي أن الهلال ادي بصورة سئية ونحن ايضا نقر بذلك ولكننا لم نسمع عن سؤ اداء الاندية العربية كما يقولون عندما ينتصرون بل اصحبنا نحفظ الجملة المكررة دوما ان مثل هذه المباريات مباريات نقاط فقط وليست مباريات اداء جميل !! وعندما جاء الدور علي الهلال اصبح الاداء متراجعا واصبح مكابي سئيا في اللقاء وحتي الاخ سامر عمرابي اعتقد ان هناك من وجهه لسؤال محمد عبد الرحمن عن عدم احرازه للاهداف رغم انه كان احد نجوم المباراة وصاحب تمريرة الهدف الجميلة .. هم دوما يركزون علي السلبيات ..
الهلال أدي مباراة سئية نحن نعترف ونقر بذلك خصوصا وسط الملعب حيث تاه ديفيد ولم يحسن التصرف في الكثير من الكرات التي وصلته كما ان بوغبا عاد الي عادته القديمة بالتمرير الخاطئ وكان الارهاق واضحا علي ابوعاقلة الذي تحمل فوق طاقاته في المباريات السابقة ..
ومن الاسباب التي جعلت الهلال يظهر متباعد الخطوط الطريقة التي بدأ بها فلوران المباراة بتقديم (مكابي) ليكون مهاجما بجانب محمد عبد الرحمن اكثر من كونه جناح فافقده الكثير من خطورته وافتقد الهلال لثنائيته مع (امورو) وفي الجانب الايمن فان جارجو اجتهد علي فترات ولكنه كان وحيدا لان اطهر الطاهر مازال يصر علي الانطلاق بالكرة حتي ولو كان امامه حائط وهو لا يجيد تبادل المراكز او التمريرة الذكيه ولا يقدم عكسيات محسنة وفي نفس الوقت هو ثغرة دفاعية لانه لا يعرف اصلا كيفية قطع الكرة ولا يجيد الالعاب الهوائية ومازال فلوران مصرا علي اشراكه علي طريقة (بانغا) الذي كاد يفقد الهلال صدارته للدوري الممتاز حتي اقتنع فلوران قبل خراب مالطا بقليل !! الجبهة اليمني للهلال ضعيفة دفاعيا وفلوران مازال يتفرج عليها ومباراة الهلال القادمة امام صن داونز لا تحتمل اي تهاون او اخطاء ..
في مباراة أمس الاول ظهر الهلال متباعد الخطوط ولكن فلوران (الصبور) ظل وفيا لمواقيته في التبديلات حتي كاد الهلال ان يستقبل هدف التعادل ولكننا نحمد لفلوران ابقائه علي محمد عبد الرحمن وعدم اللجؤ هذه المرة لتبديلاته التقليدية فقد اشرك (مانو) وابقي علي محمد عبد الرحمن في الجناح الايسر وهو ما ادي الي تحسن اداء الهلال بعض الشئ مع مشاركة عبد الرؤوف والنجم الكنغولي فابريس انغوما الذي كان خيارا شجاعا من فلوران فقد اشركه وهو عائد من الاصابة ولكنه كان مقنعا في الاستلام والتمرير والهدوء والعقلانية ومبشرا باضافة كبيرة للهلال في هذه المنطقة ولكنه سيكون علي حساب الغاني ديفيد لتستمر اخطاء التسجيلات مرة اخري رغم اشراف المدرب عليها هذه المرة فقد كان الافضل التعاقد مع مهاجم صريح بدلا من التعاقد مع ثنائي وسط اجنبي بجانب عماد الصيني ..
كنا نخاف من انتفاضة للقطن ولكنه كان اضعف فريق يواجه الهلال في امدرمان منذ فترة طويلة ورغم ذلك فان الهلال كان في قمة السؤ مما يشير الي ان الهلال لا يستطيع اللعب بشكل جيد في عز النهار وهو امر يتحمله الي حد كبير المدرب الذي لم يعود اللاعبين علي التدريب في هذه الفترة رغم ان فريقه ملزم باللعب افريقيا في هذا التوقيت .. كما ان الادارة التي تجاهلت مشروع الاضاءة ولم تنجح فيه حتي الان تتحمل المسؤولية الاكبر ..رصدابوسبأ
الهلال الان امام معركة كبري في الثامن عشر من مارس امام صن داونز .. علينا ان نكمل الاعداد لهذه المرحلة لان الفوز هو طريق الهلال للتأهل والاستعداد يشمل ايضا الاعداد المعنوي بما في ذلك التصريحات فمن غير المقبول ان يصرح نائب رئيس الهلال لقناة مصرية متمنيا صعود الاهلي مع الهلال وهو تصريح غريب لان الهلال محتاج الان الي كسب ود صن داونز وليس الاهلي ولو اخذت ادارة صن داونز التصريح مع باب الاستفزاز والتحدي فان المباراة ستكون اكثر صعوبة علي الهلال وهو تصريح في كل الاحوال غير مناسب مع هذه الاجواء المشحونة مع نادي قدم شكوي ضد الهلال وتمني اخراجه من دوري الابطال بجانب الحرب الاعلامية التي يشنها الاعلام المصري وكل جمهور الاهلي في السوشيال ميديا وهذا التصريح يفقدك ايضا انصار الزمالك .. نقول للعليقي ان الهلال نادي افريقي ويحب الافارقة وان كرة القدم ليست بها عنصرية عربية ودولة عربية واننا نتمني صعود صن داونز مع الهلال لانه لم يعمل علي تعطيل الهلال او حرمانه من جمهوره او تقدم بشكوي ضده .. قليل من العقلانية او استمرار في الصمت افضل يا عليقي ...
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : خالد عز الدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019