• ×
الثلاثاء 6 ديسمبر 2022 | 12-05-2022
موسى مصطفى

انتخابات ساخنة

موسى مصطفى

 0  0  1005
موسى مصطفى
صيحة
موسى مصطفى
انتخابات ساخنة
شهد اليوم الاخير لانتخابات المريخ ترشح خمسة مرشحين لمجلس المريخ في منصب الرئيس حازم مصطفى وايمن اب جيبين والحافظ محمد ادم وخالد محمد الحسن الخليفة ومصطفي محمود دفع الله , فيما ترش لمنصب نائب اول الرئيس اربعة مرشحين وهم محمد سيد احمد الجكومي واوكتاي شعبان وعثمان الامين الشي مصطفى الامين وطارق سيد المعتصم
انتخابات المريخ خذه المرة لن يكون فيها التكهن هو اسيد الموقف حتى في آخر رمق لان المتقدمين لعضوية مجلس المريخ والنواب وبقية العناصر من الشخصيات المهمة والتي تقدمت لخدمة المريخ.
نأمل ان يكون الصراع الانتخابي بعيدا عن الحشد وبيع الزمم وان يصوت الاعضاء لمن يرون انه سيحقق ما يريده المريخ لا الشو والمكسب الاعلامي والحصول على الكرسي من اجل اكمال بقية المطامح.
مجلس المريخ القادم سيكون فيه العمل مسؤولية ونظامل ان يتعامل الاعلام بعقلية وحب من اجل خدمة المريخ والابتعاد عن تصفية الحسابات.
نحترم رغبة كل ابناء المريخ المتقدمين لخدمة المريخ ونكبر فيهم القدرة على تقديم ما عندهم من اجل خدمة المريخ وخاصة انهم من المخلصين الذين تقدموا لخدمة المريخ في وقت صعب
متفرقات
مدرب المريخ ريكاردو نجا من فخ هلال الساحل وخرج بالنقاط الثلاث واستطاع ان يحقق ما تصبو اليه الجماهير وهي عدم السقوط في ظل تقدم منافسي المريخ بقوة
مباراة المريخ المقبلة لن تكون سهلة باي حال من الاحوال لانها امام فريق شرس وخطير ويملك كافة العوامل التي تجعل قويا امام المريخ وان لن يعمل المريخ له الف حساب سيتعرض الى التعثر.
مواجهة المريخ امام الشرطة اشبه بالمخاطرة لانها امام فريق خطير لم يحقق المريخ الفوز عليه في بطولة الدوري الممتاز على ملعب القضارف.
اخيرا حدا
انتخابات شرسة وخطيرة
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : موسى مصطفى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019