• ×
الأربعاء 6 ديسمبر 2023 | 12-06-2023
محمد كامل سعيد

للمريخاب.. بعد ما ضاع “صبري” والدوري..!

محمد كامل سعيد

 0  0  2712
محمد كامل سعيد
كرات عكسية
محمد كامل سعيد

للمريخاب.. بعد ما ضاع “صبري” والدوري..!

* عايزني اغشكم يعني..؟! ابيع ليكم الوهم، ومعاه كمية معتبرة من المخدر..؟!.. اكلمكم عن ظلم الحكام للزعيم مثلا..؟! طيب ممكن اقول ليكم لجنة التحكيم الهلالابية هي سبب الاذية.. لكن القصة دي بتكون ناقصة حلقة مهمة هي ان شداد لا وجود له بالاتحاد..!
* أقول ليكم لجنة البرمجة هي سبب ضياع اللقب على مريخ مانديلا، والكاسات المحمولة جوا.. لكن هل ستقتنعون بذلك..؟! ما اظن لان هنالك تصريح “فارغ لواحد ديك كده” ينفي ذلك الكلام، ويؤكد عكس ما ساقول من اكاذيب واوهام، لا يجيد تريددها الا اللئام..!
* اسرح بيكم في خيال بعييد عن الواقع، واحدثكم وهما وافتراء عن “اموال الكيزان” التي بني لها ستاد “الجوهرة” ورقص في حفل الافتتاح “المخلوع واللمبي” عشان تنسوا حكايات الحاويات اياها، والتي تدخل البلاد تحت بند انها تابعة “لفلان الفلاني”..!
* احدثكم عن تألق الصاعد الواعد “الجزولي نوح”، الذي ما كان له ان يظهر لو لا الفكرة البديعة التي اعلنها البروف شداد، والزم الاندية على اتباعها.. ولولاها لضاعت موهبة هذا الفتى الرهيب، الذي تلألأت نجوميته بوضوح هذا الموسم، ونافس كبار الهدافين..!
* اجيب ليكم سيرة تمرد منجد النيل، والا محمد مصطفى، والا محمد موسى، والا عصيان الصيني، وتحديه واهانته المتواصلة للكيان، والتي فاقت المنطق والمعقول، ولم تجد غير الطبطبة بلا دراية من جانب مدعي الرئاسة الفرحان..؟!
* احدثكم عن انفراد “مدعي الرئاسة الرئاسة الفرحان” بالقرارات، والا التسريبات الصوتية، والا الفيديوهات، والا الاهانات التي بدرت بخصوص التواطؤ، والاتفاق الذي قيل انه تم لاجل الاطاحة بالهلال..؟!
* اكلمكم عن “الارزقية” الذين تمددوا داخل الكيان، بمباركة كيزان المؤتمر اللاوطني، وزرعوا الفتنة والغرقة والشتات، وحولوا كل المعاني الجميلة للرياضة الى حقد وكراهية..؟! ******** الدوري الممتاز ضاع من المريخ للعام الثاني تواليا، ولمصلحة من..؟! الهلال الذي ظل يتربع على عرش هذه البطولة بواقع ثلاث الى اربع مرات تواليا، مقابل مرة وحيدة للمريخ، الذي تفرغ بلطجية الكلمة فيه للبحث كل موسم عن “فضيحة بحلاجل”..!
* ظللنا نتابع تهاون وتراجع مستوى اللاعبين، وتقاعسهم وتمردهم وتعاليهم على الكيان، في حين ان الارزقية يغضون الطرف تماما عن ذلك الوضع “الشاذ”، ويتمسكون بقصص وحكايات هامشية، لا تسمن الجماهير الحمراء الوفية، ولا تغنيها من جوع..!
* اذا تواضع الهلال، وتراجع مستواه وتعثر في واحدة من مباريات الدوري، فان للارزقية المقدرة التامة، والامكانيات الكاملة، لاحياء الازرق، بتريقتهم البائسة، واسلوبهم البائس القمئ في الشماتة، ليساهموا في صحصحة المنافس ويقظته، وتجاوزه للازمة بالسرعة اللازمة..!
* اذا تقدم المريخ وتصدر، في واحدة من مراحل المسابقة الطويلة، فان الارزقية يكونوا في قمة الجاهزية لاقامة الكرنفالات والاحتفالات، بحثا عن مكاسب شخصية خاصة، ظل الكيان الاحمر هو الجهة التي تتولى امر سداد ودفع فاتورتها على الدوام..!
* لقد انطبع “لقب الوصيف” في بطولة الدوري الممتاز على المريخ تماما.. رضينا ام ابينا، وهنا فان الارقام هي صاحبة الكلمة العليا، والحد الفاصل في حسم مثل هذه الامور في هذا الجانب.. وهنا لا ولن يفيد “العياط” في شئ ولا عبارات الهبل والعبط في تبديل الواقع المرير..!!
* نعلم ان للارزقية اساليب عديدة ثابتة ومتكررة، عنوانها الاول البياخة والعبط والهبل ستبدا اسطواناتها في الظهور تباعا على شاكلة ان المريخ نال اربع نقاط من الهلال، وغير ذلك من الاستهبال اللفظي، والذي لا يتماشى مع اسلوب الدوري..!!
* لقد اكدت الايام ان هيبة المريخ غابت تماما، بل ووصلت الى حد التلاشي، نتيجة لسياسة البلطجة التي فرضها الدخلاء على الاحمر، منذ ان وطأت اقدامهم واقلامهم دائرة الكيان..! ******** المؤسف حقا ان هنالك “ارزقية صغار” تربوا تحت ايدي التماسيح الكبار، ووصلت قناعتهم “بتلك الوضعية الشاذة” لمرحلة متقدمة في الفهم السالب، للدور والهدف او الرسالة التي من المفترض ان يقوم الصحافي.. بل ونتابع تلك النوعية وهم يتفاخرون بطريقتهم الغبية تلك..!
* عموما انتهى دوري هذا الموسم، وكالعادة ضاع اللقب من المريخ ومعه الصبر.. وللمعلومية فانها المرة الثانية على التوالي التي يمارس فيها عشاق الاحمر الصمت على السلبيات الواضحة، والظاهرة التي ساهمت في تبدد الحلم الجميل، وتحوله الى سرااااب..!
* لا تزال قصة (سيدنا يوسف) تحاصر عقلي وبالتحديد مشهد الكهنة الذين يعرف كل واحد منهم درجة الوهم التي يتعامل بها (كبيرهم اليخماو)، رغم ذلك يصرون على التسبيح بحمده ليل نهار، رغم علمهم بانه موهوم.. وهم يفعلون ذلك من باب الحرص على مصالحهم الخاصة وما اكثر مثل تلك النوعية في زماننا الحالي.
تخريمة اولى: الهلال يحتاج نقطة لاعلان فوزه رسميا بلقب الممتاز.. وسيلعب امام توتي التي اعلن مدربها “عاشق الشو” تحديه للازرق.. “ربنا يستر على اي عاشق للشو والفلاشات”..!
تخريمة ثانية: شهدت الاسابيع الاخيرة للممتاز “تحركات مشبوهة لتجار النقاط”، الذين ساهموا في الكثير من النتائج مؤخرا.. واحد مسئول قال: “انا شايف الموضوع ده هايف رغم خطورته”..!
تخريمة ثالثة: سمعنا عن عودة “الكواي” من القاهرة وهو في كامل صحته.. لكن اذا الغرايري قال ما عايز “لا كواي ولا جراي”.. الح يحصل شنوو..؟! “طبعا غازي ده ح يركب التونسية”..!!
حاجة اخيرة: “يا صاحب الجيب الكبير، انا احوالي صعبة، وجريدتي ما بتبيع، ومطلوب ملايين، وناس الورق عايزين يسجنوني، عايز مليار” فيأتي الرد مليار تحل ليك مشاكلك.. آي يا ريس.. طيب هاك دي 400 الف كاش.. وده شيك ب 600 الف.. يلا خلاص انصرف..!
همسة: نكرر تاني وتالت وعاشر: “يعلم الله اني ما نسيتك، ولا ح اقدر انساك، يا مدمن الانبطاح في شركة الاحمر”..!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : محمد كامل سعيد
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019