• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ناجي احمد البشير

بداية بشكل جدبد

ناجي احمد البشير

 0  0  2433
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
بداية بشكل جدبد

.. بعد توقف عن اللعب التنافسي لحوالي اربعة اشهر وهي فترة طويلة جدا في حسابات كرة القدم وغير محبذة ولا محببة واثرها السالب علي اللاعب والمشجع والاداري والنادي كبير جدا. بعد كل هذه المدة بين الراحة السلبية الطويلة لبعض اللاعبين ومشاركات البعض الاخر من لاعبي الهلال في منافستي كاس العرب وكاس البطولة الافريقية.. خاض الجمعة الماضي الهلال مباراته الاولي في دور المجموعات لبطولة دوري ابطال افريقيا امام فريق ممولدي صنداونز الجنوب افريقي والتي انتهت بهدف لصفر. ولصالح الجنوب افريقي..
.. ممولداي صنداونز يعتبر اكثر الاندية الافريقية ثراء في القارة وتتجاوز قيمة مجموعة لاعبيه المائة مليون دولار ويديره ملياردير من اغني رجال الاعمال. والفريق شهد تطورا كبيرا في مستواه الفني خلال العقد الاخير ونال البطولة الافريقية قبل خمسة سنوات. واقصي الاهلي المصري من دور الثمانية بخمسة اهداف لصفر قبل ثلات سنوات وبهذه الموشرات نقول ان الهلال قابل خصما قويا شرسا مدججا بالنجوم ومحاطا بادارة تعمل بمهنية عالية ونظام دقيق. وخسر الهلال بهدف وحيد جاء نتيجة خطأ قاتل وتمريرة عمياء.
.. قدم الهلال مباراة جيدة ومقنعة لحد كبير لجماهيره الكبيرة حيث لوحظ تطورا كبيرا في الاداء ومنافسة كبيرة لخصم جاهز وعلي ارضه. وقام بمحاولات جادة لتغيير النتيجة حتي الثواني الاخيرة من المباراة والتي شهدت هدفا صحيحا للهلال نقضه الحكم الجائر بدعوي التسلل رغم وجود مدافعين علي بعد متر من اخر مهاجم للهلال. ولكنه التحكيم الافريقي الذي يترصد الهلال في كل المناسبات. وخاصة المباشرة مع تلك الفرق المرشحة للبطولة او غير المباشرة مع فرق اخري قد يقود تخطي الهلال لها لمواجهة اي من الفرق المدللة لاخفاء اثار الجرم مبكرا وتوخيا للوقوع في الشبهات..
.. الان فقط وبعد متابعة المباراة ونتيجتها نستطيع ان نبصم بنجاح المعسكر الذي اقامته ادارة الهلال في جنوب افريقيا وقاده الشاب الواعد محمد العليقي بكل احترافية وانضباط. حيث كنا كثيرا ما نقرأ و نسمع عن نجاح المعسكرات الخارجية ولا نجد لها اثرا في الواقع. لكن الوضع مختلف هذه المرة ونستطيع ان نقول بانه مبشر. كما وان الاضافات الاخيرة للمحترفين للقائمة ايضا تبشر بخير قادم واداء مرضي وانتصارات مستحقة ان ارتقت الهمم وادرك وقدر اللاعبين كافة حجم المسئولية التي حملتها لهم ادارة النادي وعشرات الملايين من العشاق..
.. ندرك تماما صعوبة فرق المجموعة خاصة مباريات الند التقليدي المريخ التي يصعب التنبوء بمالاتها لانها دوما تكون خارج الحسابات المنطقية والفنية وتلعب فيها اشياء اخري دورا كبيرا. وتظل ثقتنا في كتيبة الهلال بلا حدود وكذلك في حنكة وحكمة ادارته الراعية الواعية. وطموحات مدربه المجتهد (موتا) الذي ينطح الصخر هو الاخر لتسجيل اسمه في خارطة القارة السمراء كمدير فني معتمد وقد دخلها عبر بوابة احد اعرق واعتق انديتها الكبيرة واكثرها مشاركة في البطولة الاولي نادي هلال الملايين. وتبقي الدور الان عليه هو ليجتهد اكثر ليؤكد للهلال وجماهيره ولافريقيا انه قادم ليضع بصمته في القارة. ومباراة الاهلي القادمة ربما تؤكد كل ما ذهبنا اليه رغم التحول الكبير الذي حدث في معنويات كتيبة الاهلي بفعل فوزها الكبير علي الهلال السعودي برباعية علي برونزية كاس العالم للاندية ونتمناه اثرا سالبا لا موجبا لنحقق المراد في غمرة النشوة الاهلاوية..
# دعونا نتفرغ للدعم قليلا كمشجعين متفائلين بعيدا عن التحليل والتنظير.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019