• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-25-2024
ناجي احمد البشير

نداء ورجاء

ناجي احمد البشير

 0  0  1869
ناجي احمد البشير
نداء ورجاء

.. لكل عشاق ومحبي نادي الهلال من أصحاب العضوية المسجلة والمؤهلة لحضور الجمعية العمومية. نؤكد لكم بأن استقرار ناديكم بين ايديكم. وأنه الان في مفترق طرق قد تعصف باستقراره. وحضور الجمعية العمومية المعلنة في الرابع والعشرين من الشهر الجاري أمر في غاية الأهمية. والتي يناط بها تعديلات مهمة لمسيرة النادي ووضعيته القانونية والتي تتطلب حضور ثلثي الأعضاء ليكتمل نصابها المطلوب..
.. الحضور والمشاركة أمر في غاية الأهمية حيث أن عدم اكتمال النصاب المقدر بالف وسبعمائة عضو يؤدي لالغائها ويدخل النادي من جديد في نفق الجدال والصراع وهيمنة الوزارة ولجانها ونعود القهقري إلى نقطة البداية. وفي ظل وجود قلة من الكارهين المعطلين الذين لا يريدون خيرا بالنادي ممن قدموا طعنا في مشروعية لجنة التطبيع التي وضعت بصماتها في هذا الموسم بأدائها الرائع وجهودها الكبيرة في استقرار الموسم. َ
.. لا أعتقد بان عضوية الهلال مشحودة أو ستتقاعس عن حضور الجمعية ولكن فقط أردنا التنبيه والتذكير بضرورة حضور كل الاعضاء وثقتنا في عشقهم للهلال وحرصهم على مصالحه أمر لا جدال فيه. ولكن الامر يستحق منا التذكير والتنوير المستمر لحضور الجمعية العمومية المهمة لمناقشة وإجازة تعديلات النظام الأساسي ووضع سلطة حكم الهلال في يد أبناءه أمانة للحاضر والمستقبل..
.. أنجزت اللجنة مؤخرا عملا ضخما بتغيير مؤقت للكشافات ساهمت في عودة الاستاد لالقه وبهاءه قمرا منيرا لقلب امدرمان الحاضنة الحنونة لكل محبي هلال الملايين وقريبا جدا وخلال ايام قلائل سيتم تغيير هذه الكشافات بأخرى أفضل واجود منها كحل نهائي لهذه المشكلة التي حرمت أهل الهلال من أمسيات الهلال الجميلة وروعة المشهد. والشكر كل الشكر لرجال اللجنة المحبين المخلصين الأوفياء..
.. خسر المنتخب بنتيجة كبيرة أمس من غينيا بيساو في جولة التصفيات المؤهلة لكأس العالم القادم بقطر وواضح من الملامح أن النتيجة كانت نتاج طبيعي لمعسكر الإمارات الطويل والذي لعبت فيه العناصر الأساسية مباراة واحدة تجريبية وأخرى لم يشارك معظمهم فيها. وسبق أن قلنا أن الدوري خير إعداد للمنتخب لا المعسكرات الطويلة. وخسر المنتخب لاستهتار اللاعبين والتقليل من شان الخصم واندفعوا قبل جس النبض ليستعجلوا النتائج فنالوا هدفين كانت كافية بحسم المباراة..
# الجمعية العمومية صمام أمان الاستقرار.
# المنتخب بحاجة لمراجعات لا لمعاول لتكسيره.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019