• ×
الأربعاء 24 أبريل 2024 | 04-23-2024
ناجي احمد البشير

برقو حرق ورقه

ناجي احمد البشير

 0  0  2943
ناجي احمد البشير
بطاقة زرقاء
ناجي احمد البشير
برقو حرق ورقه

.. لا يخفى على أحد الحملة الإعلامية الجائرة من اعلام الأحمر ضد كل اتحاد كرة القدم خاصة رئيسه الفخيم د. شداد ورجل المرحلة الذي نهض بالمنتخب السوداني من وهدته خلال الأعوام القليلة الماضية والذي بذل الغالي والنفيس من ماله الخاص ومما استطاع أن يستقطعه من ميزانية الاتحاد وما استقطبه من الدولة لأجل عودة منتخبنا القومي إلى مكانه الطبيعي فكان له ما أراد واصبح المنتخب السوداني في وضع أفضل مما كان عليه قبل توليه المهمة الصعبة..
.. الاعلام الأحمر جله وليس كله لا يعجبه الا ما يراه هو فقط صحيحا ولا يدخر شتيمة ولا فجورا ولا تطاولا عند الخصومات التي يختلقها دوما لتمرير اجندته الخاصة به ثم بناديه ولا يرى في الاتحاد ولجانه شيئا جميلا رغم كل ما يبذل لارضائهم وعلى حساب كل المنافسين فكل شيء يوظف لصالح فريقهم في البرمجة والتحكيم وحتى اللجان العدلية أصبحت تتوجس غضبهم..
.. برقو المغضوب عليه من اعلام المريخ (دقس) عندما أراد أن يلاطف قطب المريخ حازم بعبارة يستخدمها إعلام المريخ نفسه أكثر من غيره وهي عبارة ليست مستحدثة أو ابتدرها برقو لأول مرة وما كان الأمر يستحق كل هذا التضخم لولا أن برقو في خانة المغضوب عليهم وكان حريا به أن ينتبه لذلك ولكنه ربما ظن خيرا فيمن حوله فخذلوه و فضحوه وسلطوا عليه سياطهم الملتهبة..
.. لو سلمنا جدلا أن برقو استحق ما وجده من اعلام المريخ فهل يستحق منتخب البلاد هذا الجلد والسلخ والتهديد والوعيد وهو مقبل على مباريات صعبة ومهمة وتحتاج إلى وقفة الجميع خلفه إلى حين الفراغ من تلك المهمة القومية التي تهم الوطن لا نادي أو كيان صغير مهما كبر شأنه.. ثم لماذا تنحرف دوما مثل هذه الحملات القميئة لتطال الهلال الكيان وهو بعيد كل البعد عن ما دار بين برقو وحازم أو برقو والمريخ. حتى وإن كان برقو هلالابيا وهو ليس كذلك..
.. اعتقد ان بعض إلاعلام الذي يمثل نادي المريخ العظيم لا يعرف قيمة وتاريخ هذا النادي وصنوه الهلال في إثراء الحركة الرياضية والثقافية والاجتماعية. ويدونون يوميا دون وعي ما يسيء لناديهم قبل الآخرين بهذا التمثيل المشين وهم يضعونه في خانة المظلوم والمحقور والواهن.. هذا الإعلام هو من سمي لاعبيه من قبل ميلاد برقو الرياضي ب (الدلاقين) التي سارت بها الركبان وهو من نعته رئيسه السابق رغم هدوءه وصبره ب (السالب)..
.. الهلال وأهله يا سادتي غير معني بما بينكم وبين الاتحاد فتلك معركتكم ولا يجب أن يقحم في كل سطر مما تحبرون يوميا تطاولا وقذفا وتمثيلا.. والهلال واعلامه قادر على الرد ولكنه بالطبع غير راغب في التهاتر والعراك في أمور وضعت لها القوانين المنظمة حدودا لا تعترفون بها ولا تحترمونها..
.. الهلال. شعبه واعلامه وحتى قروباته معنى ببناء فريقه وتجويد عمله الفني والإداري والثقافي. بل والاجتماعي فما تقوم به قروبات الاهلة من دعم ومؤازرة وتكريم لقدامي الأقطاب. ودعم لقدامي اللاعبين أمر أكبر من كل خيال. ولا نريد أن نفصح عنه وعن من يقودون تلك الأعمال العظيمة حتى لا نقصم ظهورهم. فالهلال عالم مختلف جدا جدا جدا..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ناجي احمد البشير
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019