• ×
الجمعة 30 أكتوبر 2020 | 10-29-2020
ديدي

قرار متوقع

ديدي

 0  0  707
ديدي
في الصميم
فايز ديدي
قرار متوقع
اصدر مجلس الهلال قرارا بلع بموجبه قراره السابق وهو السماح لاولتراس الهلال بالخول للإستاد بعد ان منعهم سابقا من ممارسة نشاطهم داخل الاستاد وجميع ملحقات النادي.
قلنا ان القرار غير موفق ولم يكن مدروسا وقد اكد الكاردينال حقيقة بالدليل القاطع ان قراره السابق لا يساوي الحبر الذي كتب به.
الهلال يحتاج الى جماهيره في مباراة القمة ومباريات البطولة الافريقية ولابد من مراجعة كافة القرارات التي لا تخدم مصلحة الكيان وتعيق مسيرة الهلال وعدم الانجراف وراء الانتصارات الشخصية على حساب مصلحة الكيان
الهلال مر بظروف ادارية وصراعات طاحنة لا يعقل ان تتواصل تلك الحروب بين الافراد ويتضرر منها الهلال وهو مقبل على مباريات مهمة وخطيرة امام المريخ وامام بلانتيوم والاهلي المصري.
يبدو ان الاخ الكاردينال يخشى من التنظيمات الاخرى لذلك يسعي لاشعال الحرب بينه والاولتراس في معركة من غير معترك والخاسر فيها الاول والاخير هو الهلال.
نطالب الكاردينال بالابتعاد عن الصراعات الشخصية ونؤكد له ان الهلال هو نادي الديمقراطية ولا يحكم بهذه الصورة التي يدير بها النادي فالهلال ليس شركة خاصة بل هو كيان ويمكن لاي هلال ان يقود النادي والتجارب اثبتت ذلك فكثير من الاسماء جاءت من العدم وحققت النجاحات مع الازرق الدفاق
ما يحدث الان ليس في مصلحة الهلال ولا رئيسه الكاردينال ونأمل ان تنطوي صفحة الخلافات الشخصية وان يعمل الكل لاجل الهلال وخاصة ان امامه مباريات مهمة وصعبة للغاية على مستوى القارة الافريقية حيث سيواجه الهلال بعد مباراة القمة اندية لها وزنها وثقلها الفني الكبير
اعملوا جميعا من اجل الهلال وتناسوا الخلافات جانبا
الازرق ليس حكرا على احد ولابد من تصافي النفوس والعمل على توحيد الصف الداخلي قبل مباراة التاسع والعشرين من الشهر الجاري على ملعب الجوهرة الزرقاء وهي مناسبة للتوحد والتكاتف.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ديدي
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:0 الجمعة 30 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019