• ×
الخميس 29 أكتوبر 2020 | 10-28-2020
يعقوب حاج ادم

معاك كملنا الصبر كله ياكردنه!؟

يعقوب حاج ادم

 10  0  2592
يعقوب حاج ادم
نقطة ... وفاصلة

* اي منطق هذا الذي يدير به الرئيس اشرف الكاردنال نادي التربية البدنية .. واي تخبط وارتجال هذا الذي يمارسه السيد اشرف الكاردنال وهو يمارس هوايته المحببة في تغير واستبدال المدربين فقد ظننا وبعض الظن إثم بان الاقالات الماضية التي تمت باقالة المدربين السابقين والذين لايمكن لنا احصائيهم وتعدادهم ستكون هي الاخيرة وان كردنه قد استوعب الدرس جيدا وتحرر من عقدة الاقالات التي قصمت ظهر الفريق خلال السنوات الاربع الماضية وان السنغالي نداي سيمكث مع الفريق كثيرا لموسم او موسمين على اقل تقدير حتى يتحقق الاستقرار الفني المفقود في دهاليز البيت الهلالي الا اننا فوجئنا بالامس باقالة جديدة للمدرب السنغالي لامين نداي برغم كل الانجازات التي حققها مع الهلال من الفوز بالدوري الممتاز والفوز على المريخ مكرر في الدوري الممتاز وفي عام زايد بن سلطان بن نهيان وهي الاقالة التي حيرت العباقرة وتركت اكثر من علامة استفهام حائرة في كل النفوس فالرجل قدم نفسه بصورة جيدة ونقل الهلال نقلة حضارية وحرره من العشوائية التخبط واللا مبالاة واصبح للهلال هوية فنية لن نقول معتبرة ولكنها هوية مقبولة الى حد ما فاذا بالرئيس الهلالي يصدر قراره الفردي الذي اتخذه في معية عضو مجلسه وحبيب عمره المهندس محمد عبد اللطيف هارون الذي يمثل اليد اليمنى للكاردنال حيث جاء قرار اقالة المدرب لامين نداي بقرار فردي احادي او فلنقل ثنائي ان كان الكاردنال قد شاور مستشاره هارون ام لا ... المهم بل الاكثر اهمية هو ان ثلاثة ارباع المجلس لم يكن لهم دخل في القرار ولم تتم مشورتهم لان الكاردنال لايلقي لهم بالا ولايضع لهم اي اعتبار والا لما اقدم على تسريح المدرب واختيار مدرب جديد للفرقة واعضاء مجلس الادارة لاحس ولاخبر وهو امر يؤكد ان مجلس الكاردنال هو مجلس الرجل الواحد الذي يدفع ويفعل مايحلو له ان كان فيه مصلحة الهلال او دون مصلحة الهلال وهي قرارات جوفاء تضرر منها الهلال كثيراً خلال الاربع سنوات العجاف التي عانى فيها الكيان مرارات الالم والعذاب والحرمان وسوء الادارة والتخطيط الجهول ولا ادل على ذلك من عمليات الشطب العشوائية لنجوم افذاذ شكلوا اصافات كبرى للاندية التي ذهبوا اليها امثال الغزال مهند الطاهر والقائد سيف مساوي والقائد كاريكا والبلدوزر وشيخ موكورو والطاهر سادومبا والريده وغيرهم من النجوم الذين تركوا الحسرة في قلوب الهلاليين هذا بالاضافة لكومة المدربين الاجانب والمحليين الذين اصبحوا على مرمى حجر للدخول في موسوعة جينيس العالمية للارقام فبربكم هل هنالك رئيس هلالي فعل مثلما فعله الكاردنال منذ ان تفتحت عيوننا على هلال الملايين قبل 88 عاماً بكل تأكيد لا ودشليون لا،،

* اذن فماهو الحل وماهو المخرج من هذه الازمة التي دخلت في عامها الخامس وقضت على الأخضر واليابس في اتون البيت الهلالي .. الحل ايها الآهلة الشرفاء يكمن في ثورة عارمة ثورة جماهيرية لاهوادة فيها تقتلع كل الجذور الرخوة في مجلس الادارة بدءا من راس الهرم الذي عاث في الكيان فساداً وخرمجة ومرورا باعضاء المجلس الكومبارس الذين يرتضوا لانفسهم ان يكونوا كالدمي يحركهم الرئيس اشرف كيف شاء ويصدر القرارات العشوائية دون استشارتهم او حتى تمريرها عليهم للعلم ومجلس هذا حاله ليس من العدل في شئ ان يحكم الكيان الكبير ولو لموسم واحد ناهيك ان يكون مواصلاً للخرمجة في موسمه الخامس،،


* وللآهلة الشرفاء في كل مكان اعضاء شرف ورؤوس اموال وبيوتات تجارية ورؤساء سابقين وجماهير ولكل حادب على مصلحة البيت الهلالي نقول بان السيل قد بلغ الذبى والروح قد بلغت الحلقوم ولم يعد السكوت ممكنناً فهو جريمة في حق البيت الهلالي وتبعاً لذلك فأنتم مطالبين باسقاط رئاسة هذا الرئيس الفاشل والقذف به خارج اتون البيت الهلالي على نحو مافعلت مع الامين البرير وغيره من رؤساء الهلال الذين خرجوا عن الخط المرسوم والامر لن يكون عصياً عليكم لانكم تنطلقون من مصلحة الهلال وهي فوق كل اعتبار ودونها تنداح كل المتاريس فكونوا لها فتية بني هلال واعيدوا للبيت الهلالي استقراره وعزته وشموخه وهيبته التي فقدها مع المدعو الكاردنال..

دبوس
((احذر غضبة الآهلة ياكردنة))

فاصلة .... أخيرة

* للصبر حدود ياكاردنال!!..
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : يعقوب حاج ادم
 10  0
التعليقات ( 10 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    صلاح ابراهيم محمد 11-06-2018 07:0
    معقولة صاحب المقال يعقوب حاج آدم نفسه أكاد لا أصدق.
  • #4
    محمد الهلالابي موت 11-05-2018 11:0
    إلى كاتب السطور الفارغة أعلاه أهدي المثل الشعبي السوداني الذي يقول: الجمل ماشي والكلب ينبح.

    ولرئيس الهلال الكاردينال نقول بالفم المليان: اتخذ ما شئت من القرارات حسب ما تراه صائبا ولمصلحة الهلال. الجمهور الهلالي يثق تماما في هلاليتك واخلاصك وقدرتك على قيادة دفة سفينة الهلال بكل حنكة ودراية. نعم هناك أخطاء ولكن هذا يحصل في كل مكان. المهم أنك الآن تقود الهلال وجئت لقيادة الهلال من خلال الصندوق وعلى من يريد أن يأخذ مكانك أن ينتظر انتخابات النادي ليأتي من خلال الصندوف وبعد ذلك سوف تمنحه الجماهير ثقتها. أما ما يكتبه صغار الكتاب أمثال هذا الرجل فلن تحرك شعرة في مفرق الكاردينال ولن يلتفت إليهم . أمثال هؤلاء كتاب مأجورون ويكتبون ما يملى عليهم ولا تهمهم مصلحة الهلال بل كل همهم مصالحهم الخاصة وأن يسافروا وينالوا الحظوة والتكريم والهدايا والهبات في كل المتاسبات. ذكرت أن الكاردنال شطب كاريكا والبلدوزر والريدة وأسأل نفسك ماذا قدم هؤلاء للأندية التي ذهبوا إليها بعد الهلال؟؟ كاريكا قدم للهلال وكان لا بد أن يترجل ليفسح المجال لمن للشباب الذين هم أقدر على حمل المسئولية. هل كنت تريده أن يستمر في كشوفات الهلال إلى ما لا نهاية؟؟؟ هذه سنة الحياة الحياة يتقدم اللاعب في العمر ويقل عطاؤه ويصبح مستحيل استمراره. ما هي جريمة الكاردينال في ذهاب كل من ذكرت من لعيبة؟؟؟ يا راجل اتق الله في ما تكتب.
  • #5
    عاصم الطيب الشيخ 11-05-2018 10:0
    قبل عدة شهور كتبت الكلام دا...القلم بكم دا كلامك((( العقلاء من جماهير (الهلال ) وهم كثر بحمد الله لا ولم ولن ينحازوا لصف( الارباب) ويتركوا باني النهضة الهلالية الحديثة الرئيس الجميل الأجمل ( اشرف سيد احمد الكاردنالي) الذي احال نادي التربية البدنية الى واحة ظليلة يتكئ تحت ظلالها الوريفة وحدائقها الغناءة كل هلالي عاشق لهذا الكيان ويقيني بان من بنى الجوهرة وحدث اضاءتها بصورة احالت ليل العرضة شمال الى نهار واحدث كل تلك الصروح الشامخة في مدينة الهلال الرياضية ودشن صفوفها بقناة الهلال واذاعة الهلال ومطبعة الهلال وجريدة الهلال واحواض السباحة المستحدثة وفندق الهلال وقاعات البلياردو والملاكمة والسلة والتاكوندو وغيرها يقيني بان من اضاف كل هذه التحف العمرانية الجميلة والتقنية العلمية الحديثة لن ترى جماهير الهلال له بديلا مهما تطاول في البنيان "))........................
  • #6
    أحمد 11-05-2018 06:0
    الفطامة صعبة ... عمرك كلو تطبل للكاردينال هسه جاي تنصح .. يظهر وقفو منك الرضاعة ... عالم ما تختشي
  • #7
    salah m. musa 11-05-2018 05:0
    هل الرئيس نهى العقدلانو هاوي زيادة صرف بعد تحمله الخرافي ؟؟ وهل تعلم أن الرئس اجتمع مع الأعضاء واللجنة الفنية قبل مباراةالفمة؟؟ وهل تعلم أسباب الاقالة الأساسية؟؟ العجلة والحكم بدون وقائع واثباتات يعتبر اتهام ظالم - وخسارة يا يعقوب وامس تنتقد ابوشيبة - واخيراً ما قدمه الكاردينال مع كل الأحطاء ومن جيبه الخاص لا يساوي ولا يقارن مع كل ما قدمه رؤساءالهلال منذ تأسيسه ومع دعم الكل والحكومة لبعضهم - اتق الله ليوم الحساب
  • #8
    سيد البلد 11-05-2018 03:0
    كلام في المليان


    يجب ان يقاطع جمهور الهلال مباريات الفريق حتى مغادرة الرئيس الذي جاء فقط

    للتدمير
  • #9
    سيد البلد 11-05-2018 03:0
    في ريحه غريبه في الموضوع دا ياعمك
    قلبت علي رئيسك الجميل الاجمل بدون مقدمات مع إنو الاهبل دا ياهو ذاتو من يوم ما استلمكم ياخ حبر كتابات الشكر والجميل الاجمل ورئيس الرؤساء لسسسسسه مانشف
    الحكايه وااااااااااضحه ياعمو اكيد في طلبات وشحدات رفضت هههههههه وبرضو يقولو ليك الكيان
  • #10
    MUKHTAR AWADALLA 11-05-2018 01:0
    سبحان الله قلبت ١٨٠ درجة علي الريس الجميل الأجمل المفروض يقعد ٢٥ سنة حيرت قلبي معاك
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:0 الخميس 29 أكتوبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019