• ×
الإثنين 28 سبتمبر 2020 | 09-27-2020
كتاحة

واخوفى عليك يا سيف تيرى

كتاحة

 0  0  4135
كتاحة
التهاني والتبريكات بعيد الفطر المبارك اعاده الله علينا وعليكم بالمسرات .

* نجح نادي الهلال بقيادة كردنة ان يحسم الصفقات المتعلقة بفترة التسجيلات والانتقالات التكميلية الإستثنائية بتسجيل ثلاثة من ابرز اللاعبين الافارقة لتعزيز صفوف الفريق، وإنعاش حظوظه في المنافسة على لقب كأس الكونفيدرالية .
* تسجيل اثنين من اللاعبين فى خط الهجوم على وزن هارونا النيجيرى وتوماس التنزاني ودعم خط الدفاع باللاعب النيجيري سيرجيو يكتمل العقد الفريد هجوما ووسطا ودفاعا .
* اللاعب النيجيري هارونا رفض ناديه اطلاق سراحة للهلال بحكم انه يمثل القوة الضاربة لخط الهجوم لما يتمتع به من امكانيات كبيرة وتم تسجيله على سبيل الاعارة لمدة عام واحد فقط وبوجود هارونا فى خط المقدمة الهجومية لهلال الملايين ينبغي على بقية فرق الكونفدرالية ان تعمل الف حساب للعقاب
* نتوق لمشاهدة الثلاثى المرعب لخط هجوم الهلال (هارونا وتوماس وجوفياني ) وذلك فى الاستحقاقات القادمة داخليا وخارجيا اضافة الى البدلاء الموهوبين من المحليين وستظل هذه التجربة قيد التقييم بمجرد ظهور هذا الهجوم المرعب فى مقبل المباريات التنافسية القادمة .
* سيف تيرى لاعب جيد صغير فى السن وموهوب ولاغبار عليه ومستقبله رهنا بنجاحه ان كان مع الهلال او المريخ والنجاح ايضا قد تحدده عوامل اخرى منها العوامل المحيطة بالنادي وبفريق الكرة الذي سيلعب له من ناحية الاستقرار المادي والاجتماعي والفني .
* قد ينجح سيف تيرى او اى لاعب سوداني آخر مع فريق ما وقد يفشل نفس اللاعب مع فريق أخر وهذا مرده تذبذب المستوى الفني او البدني ومن اهم الاسباب فى ذلك عدم التدرج فى التدريب بالمراحل السنية وهى المعضلة الرئيسة التى تواجه الكرة السودانية من قمتها الى قاعدتها .
* اختار سيف تيرى اللعب لفريق المريخ ربما لاسباب خارجة عن ارادته ولم تكن فى يده او هى غصبا عنه وفرضت عليه اللعب لفريق المريخ ولا اعتقد انها تتعلق بالمال لان القوة المالية الضاربة فى نادي الهلال تستطيع شراء (عشرة سيف تيرى ) ولكن لربما ارتأت ادارة الهلال انه لا يستحق المبلغ الذى طلبه ناديه السابق الخرطوم الوطني او لاسباب ادارية اخرى .

** خربشات :
* رغبة سيف تيرى الاولى الانضمام للفرقة الزرقاء وعندما صرف عنه الهلال النظر لتعنت ادارة ناديه وافق على الانضمام للفرقة الحمراء .. ربما على مضض .. لا لشيء الا لان طموح اى لاعب الانتقال للعب فى صفوف القمة يعنى المهم .. انا بلعب للهلال او المريخ .

* ( عينو فى الفيل ويطعن فى ضلو ) .
* واااخوفى عليك ياسيف تيرى وعلى مستقبلك الكروي .
* مع هارونا ماتقدرش تغمض عينيك . .

** همسة الوداع :
@ أسمع طنين بعوضة .....

اقعدوا بالعافية .. وأنتم شاهدونا فى الكونفدرالية .
hamza99h@hotmail.com


امسح للحصول على الرابط
بواسطة : كتاحة
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:0 الإثنين 28 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019