• ×
الخميس 24 سبتمبر 2020 | 09-23-2020
زاكي الدين

تعادل ومستوى مخيب

زاكي الدين

 1  0  1707
زاكي الدين

*لم يقدم المريخ بالفاشر المستوى الذي يؤهله للإنفراد بصدارة المجموعة الثانية حيث عاد الفريق سريعا لتقديم عرض مهزوز غلفته السلبية طوال زمن المباراة التي خرج منها الفريق بنقطة كان يمكن له ان لا يخرج بها لولا رعونة مهاجمي مريخ السلاطين ولولا تألق عصام عبدالرحيم. *المريخ وجد هذا الموسم براحاً كبيراً بفضل نظام المجموعات ولولاه لما تمكن الفريق من المنافسة على بطولة الممتاز ،وأعتقد ان الفريق الحالي بحاجة لعمل ومجهودات كبيرة على المستويين الفني والإداري.
*المريخ بات من الطبيعي ان يهتز مستواه من مباراة لأخرى وأضحى أمر ان ينتصر في جولتين تواليا من الصعوبة بمكان وهذا الأمر يعود بكل تأكيد لسؤ الإدارة الفنية التي تبقى مسؤولة برأي عن عدم الإستمرارية في نسق محدد ،فالمريخ الذي يلعب الأن يقدم كورة تقليدية لا يوجد فيها اي لمحات لعمل فني يمكن ان يمنح الفريق التفوق على خصومه ويكفي ما جرى في المباريات الماضية لتأكيد هذا الزعم الذي يكشف عن حقيقة واضحة تقول ان الفرقة الحمراء تنتصر بمجهودات فردية للاعبين بعينهم ولا يوجد ما يمكن ان يقال عن أداء الفرقة الحمراء المتباين خلاف هذا. *التعادل امام السلاطين لن يكون الأخير للمريخ ان لم يرتقى الجهاز الفني واللاعبين خلال المباريات المقبلة.
*المستويات التي يقدمها الأحمر تحتاج لمراجعة عاجلة من إدارة النادي التي يجب عليها التدخل وتغيير وضع الفريق بإتخاذ خطوات تدعم ذلك ،وأعتقد ان التعاقد مع جهاز فني أجنبي هو أولى الخطوات التي يحتاج لها المريخ الذي أجزم ان من يتواجدون به من لاعبين ليسوا بذلك السؤ الذي يبرزون به لضعف التكتيك والعمل الفني.
*من قبل ذهب مازدا بعد ان أخفق في عدد من المباريات وأعتقد ان الجهاز الفني الحالي أولى بالرحيل بعد الإخفاقات العديدة التي نتابعها الأن. وهج اخير *مشكلة فريق المريخ تبقى فنية في المقام الأول لأن الفريق الحالي شاهدناه الموسم الماضي يقدم كرة ساحرة لا تمت للخرمجة الراهنة من بعيد او قريب. *هل يعقل ان يظهر لاعبين بقيمة التش وميدو والنعسان ورمضان عجب بهذا السؤ ان تم توظيفهم بصورة جيدة غير تلك التي يتبعها الثنائي هيدان والليزر. *تحسين مردود المريخ وتجاوزه لمحطة البدائية والتقليدية في الأداء مرتبطة بالتعاقد مع مدرب أجنبي يضع بصمة واضحة بدلا من التشوهات الكبيرة التي بات عليها شكل المريخ الأن.
*الفرقة الحمراء تعاني يامجلس المريخ ويجب الإسراع في تدارك هذه المعاناة التي يجب وضع حدا لها خلال الفترة المقبلة التي لا ينفع ان يواصل فيها المريخ بذات السؤ والرتابة التي باتت تغلف أداءه العام.
*الصبر على النتائج المخيبة والمحبطة لا يمثل حل ولا يغير واقع الفريق الذي يعاني لذا على الإدارة التحرك وحسم ما يمكن حسمه في أمر التعاقد مع جهاز فني بخلاف الذي يقود المريخ الأن.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 1  0
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    حسن ميرغني عثمان محمد 05-03-2018 08:0
    كلامك ده على أساس الساحة الرياضية مليئة بالمواهب
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:0 الخميس 24 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019