• ×
الجمعة 14 مايو 2021 | 05-12-2021
زاكي الدين

تعادل بطعم الخسارة

زاكي الدين

 0  0  2571
زاكي الدين

*بالأمس قلنا ان مواجهة نيالا لن تكون سهلة على المريخ خاصة ان الحديث عن مباراتي الفريق بنيالا بدأ يأخذ طابع حسم المنافسة على لقب الدوري وهذا كان يتطلب ان يحافظ الأحمر على تألقه الكبير الذي كفل له الفوز في مواجهات صعبة ومصيرية في بطولة الممتاز.
*التعادل امام أتى بطعم الخسارة لانه كان بالإمكان ان يتجنبه الفريق في هذا المنعطف الحاسم من عمر المنافسة التي باتت المباريات المتبقية فيها تحسب بأصابع اليد.
*المريخ دخل للقاء بصورة جيدة واستطاع ان يترجم ذلك بهدف رائع من احمد آدم بيبو الذي واصل التخصص في الركلات الثابتة التي باتت بمثابة ركلات الجزاء عند بيبو.
*الأحمر ختم الشوط الأول متقدماً ،لكن مردود الفريق أنخفض في شوط الحسم الذي فشل المهندس في إدارته بصورة جيدة وهذه هي المرة الأولى التي يفشل فيها محمد موسى في حسم شوط المدربين لصالحه.
*خروج التكت رغم انه أستحق الخروج إلا ان البديل برأى لم يضف كثيراً لوسط المريخ وهذا ضاعف الضغط على دفاعات المريخ التي كانت تحظى خلال المباريات السابقة بوسط ملعب يتميز بتخزين الكرة والعمل على إمتصاص هجمات الخصم قبل ان تعبر للدفاع.
*التعادل في هذا التوقيت محبط ،لكن المريخ مازال في وضع جيد ومازالت ىحظوظه أكبر في الظفر لقب الممتاز.
*المهندس لا نود ان نثقل عليه ،لكن كان بالإمكان أفضل مما كان لا سيما ان الفريق كان سيبعد نفسه عن مربع الضغوطات لو تمكن من عبور الوادي.
*التراخي في الشوط الثاني دفع ثمنه الفريق بتعادل مرير كان يمكن تجنبه.
*نجوم المريخ نتمنى ان يكون لقاء أمس بمثابة جرس إنذار لهم حتى يعلموا ان الألقاب تحتاج لجهود متواصلة حتى منصات التتويج.
*تأخير الدفع ببكري للشوط الثاني والدفع بضفر الذي لا يجيد الأدوار التي يقوم بها التكت جعل الفرقة الحمراء تدفع الثمن غالياً في نيالا.
وهج اخير
*ملعب نيالا هو الأسوأ بعد ملعب النقعة وأعتقد ان مدينة بحجم نيالا تحتاج لملعب يصلح للعب الكرة لان الملعب الذي أجريت عليه مباراة الأمس يصلح لاي شي ما عدا لعب الكرة.
*لابد من الإستفاقة السريعة والعودة بنقاط مباراة مريخ البحير ان أراد المريخ المنافسة على لقب الدوري.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019