• ×
الأحد 27 سبتمبر 2020 | 09-26-2020
ابوعبيدة موسى

هلال السودان يصطدم بطموح ليسكر الليبيري ..

ابوعبيدة موسى

 0  0  545
ابوعبيدة موسى

○ يعود هلال السودان للتنافس الإفريقي اليوم عندما ينازل فريق ليسكر الليبيري بملعب الهلال " الجوهرة الزرقاء " وذلك في إياب دوري أبطال إفريقيا . ○ تعثر وخسارة مفاجئة تعرض لها الهلال ممثل السودان في مباراة الذهاب بهدف دون رد بمنروفيا مما يصعب عليه لقاء اليوم والذي لا يقبل أنصاف الحلول .
○ ملحمة كروية تنتظر أبطال الهلال خصوصا أنهم يسعون لمصالحة جماهيرهم الغفيرة بعد الخسارة بمنروفيا بهدف ومن المتوقع أن تأتي ملحمة اليوم قوية وسريعة تتسم بالبذل والعطاء من الفريقين .
○ مهمة صعبة وصراع شرس ينتظر فريق الهلال ومن الممكن أن يعود الفريق ويقلب الطاولة علي الخصم إذا تعامل لاعبوه مع المباراة وأدوا بمسئولية وثبات وغيرة كما عودونا دائما
. ○ يدخل هلال السودان مباراة اليوم بآمال عراض بتخطي الفريق الليبيري ، الإنتصار سيكون هدفا مشروعا للاعبين وللجهاز الفني
○ القتال علي الكرة واللعب بتوازن والضغط المتواصل علي الخصم وتقارب الخطوط خصوصا منطقة وسط الملعب ومؤازرة الزميل وتنويع اللعب وسرعة القرار والإستفادة من العكسيات وعدم إهدار الفرص السهلة كلها عوامل تجعل الهلال يحقق إنتصارا كبيرا علي الفريق الليبيري . ○ نحتاج لاعبو وسط يتمتعوا بخبرة المباريات التنافسية الكبيرة وتطبيق الواجبات الموكلة لهم خصوصا أن منطقة المناورة هي أهم منطقة بالنسبة لاي فريق يسعي لتقديم فوز مريح وعرض نموذجي .
○ فريق ليسكر الليبيري له طموحاته في الذهاب بعيدا في هذه المنافسة والتي لا تعترف إلا بالبذل والعطاء ، وحقيقة أن فريق ليسكر منظم ولعب مباراة جيدة إستلام وتمرير صحيح وإستخدم لاعبوه القدمين بصورة مميزة ومتوقع ان تأتي هذه المباراة حافلة بالبذل والعطاء خصوصا هلال السودان .
○ ولوج هدف في مرمي الهلال سيلخبط حسابات الفريق والجهاز الفني ويحتاج لبذل جهد مضاعف لذا وجب الحذر واللعب بتوازن وعدم الإندفاع كليا لمناطق ليسكر الخلفية .
○اللعب بطريقة الهواة لا تشبه لاعبي الهلال ويجب ان يعلم لاعبو الهلال أن الفريق لازال يسعي لتجاوز أندية التمهيدي فيجب الحذر إلي ما لا يحمد عقباه . ○ طاقم تحكيم كيني يدير مواجهة اليوم يتكون من بيتر واريو حكم ساحة وجوثيو وتوني رجال خطوط ، نتمني من قضاة المباراة إدارتها بكل حيادية ونزاهة وإخراجها لبر الأمان .
○ من غير المعقول مشاركة هلال السودان في دوري أبطال إفريقيا قبل المشاركة في الدوري السوداني الممتاز وهذا أمر غريب لا يحدث إلا في بلاد السودان وسببه هو الموسم المقلوب والذي سيتغير وتتم معالجة سلبياته حسب رؤية رئيس الإتحاد السوداني لكرة القدم د . كمال شداد .
○ يحتاج الهلال الفوز بهدفين نظيفين لعبور ليسكر الليبيري وبإذن الله يتحقق النصر المبين . ○ كل فريق يمر بلحظات عصيبة وضغط وتراجع في الأداء لأسباب كثيرة ذكرناها سابقا وفي هذا تظهر كاريزما الخبرة والقيادة لدي الجهاز الفني ، الجهاز الفني البرازيلي " فارياس " وطاقمه المعاون تنتظرهم مهمة شاقةوليست سهلة هي وضع التشكيل الأمثل فهناك لاعبين من الممكن أن يصنعوا فارقا واضحا للهلال كالصادق شلش لخلخلة دفاعات الفريق الليبيري ووليد الشعلة وحتي مشاركة محمود أمبدة وصهيب الثعلب وبشة الصغير تعطي مثل هؤلاء اللاعبين الثقة للدفع بهم في مقبل المباريات ، أيضا يجب إكتشاف مواهب جديدة كالغير مسجلة إفريقيا والدفع بهم بمباريات الدوري الممتاز دون تردد كالقادم بقوة كابتن منتخب الشباب مصطفي الفادني اللاعب الذي ينتظر فرصته للمشاركة وهو سيكون مستقبل السودان بإذن الله ، المدرب الشاطر هو الذي يضع الثقة في لاعبيه ويشرك لاعبين جدد كمفاجأة للخصم ولجمهور الفريق ، التجريب والتوليف في مثل هذه المباريات سيكون سلاح ذو حدين وكما تم تداوله سيتم إشراك شيبوب مكان الشغيل أعتقد أن هذا سيكون في غير صالح الهلال لأن نصر الدين الشغيل يتمتع بخبرة كبيرة في مثل هذه المباريات وهو أفضل من يجيد إفتكاك وقطع الكرات من الخصم ومن الممكن الدفع بشيبوب في شوط اللعب الثاني حسب رؤية الجهاز الفني ، وأيضا كما جاء إشراك بشة كرأس حربة صريح بدلا عن محمد موسي البلدوزر أو ولاء الدين موسي سيكون هذا أمر غير مناسب ، بشة أفضل لاعب كرة أفريقي يأتي من المناطق المظلمة ويسجل من أنصاف الفرص وهو أفضل من يجيد قراءة اللعب وقد شاهدناه كثيرا يدخل في شوط اللعب الثاني ويغير نتائج كثير من المباريات ، الذي نود أن نقوله أن تجريب اللاعبين في غير مراكزهم مكانه مباريات الإعداد والمباريات المحلية ، نتمني أن لا يكون الذي تم تداوله صحيحا .
○ نراهن كثيرا علي أولتراس وجماهير الهلال الهادرة والأمواج البشرية فهي زاد الفريق في حله وترحاله ، الكورفا بلونها الأزرق الجميل تعطي بهجة وبهاء وتشكل مع ألوان الجوهرة الزرقاء متعة للمشاهدة ، التفاف جماهير الهلال حول لاعبي الهلال دليل حبها للفريق فقط نذكر بعدم إستخدام أشعة الليذر والشماريخ ورميها داخل أرضية الملعب وكما هو معلوم أن جمهور الهلال فاز من قبل بجائزة الجمهور المثالي فيجب المحافظة علي هذا الأمر وتكراره مره أخري .
○ رسالة للاعبي هلال الملايين يجب أن يتحلي كل لاعب بالمسئولية الملقاة علي عاتقه ، يجب أن تظهر عبقريتك كلاعب قمة وأن تطور مقدرتك للأفضل كل لاعب بالهلال يجب أن يبث سحرا داخل ملعب المباراة يجب أن يقتدي كل لاعب بالهلال بمن سبقه من نجوم قدمت الكثير للهلال وللكرة السودانية خصوصا أنك تلعب في فريق إفريقي كبير يسمي هلال السودان .
○ في الختام تمنياتنا لهلال السودان إحراز نصر مؤزر يوهله للدور التالي من المنافسة .

امسح للحصول على الرابط
بواسطة : ابوعبيدة موسى
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:0 الأحد 27 سبتمبر 2020.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019