• ×
الأحد 7 مارس 2021 | 03-06-2021
عبدالمنعم هلال

نقاط حرام بعرق الحكام

عبدالمنعم هلال

 0  0  5581
عبدالمنعم هلال

- فريق الحكومة والحكام لا يطيب له العيش إلا بتناول وجبات من نقاط (ديلفري) يجلبها لهم الحكام وهم نيام ..!!
- (الوصيف) يحب أكل (الجيف) من يد الحكم (الشيف) ..!!
- تعبير حقيقي ومؤثر ذلك الذي صدر من أحد أعضاء الجهاز الفني لفريق الأمل عندما مرر يده علي جبهته ومسح عرقه لحظة احراز الامل لهدفه وهو يرسل رسالة لأهل الوصيف وللحكم بأن الهدف من عرق الجبين وليس هدف من ضربة جزاء هدية في لحظة غاب فيها الضمير ..!!
- الوصيف متعود علي استمالة الحكام محليا ودوليا وقبل ذلك عبّر عن ذلك مدرب الإسماعيلي بإشارة من يده تدل علي تحيز الحكم وقبضه المعلوم عندما أعاد ضربة الجزاء التي اضاعها العجب عدة مرات ..
- حتى الآن لا نعرف ما الذي جرى في مباراة ريفرز النيجيري التي اطلق عليها الريمونتادا والتي منع الوصيف بثها وتأهل عبرها (غميتي) بأربعة اهداف وهي المطلوبة بالضبط لخطف بطاقة التأهل بعد أن خسر الوصيف بثلاثية نظيفة ..؟؟!!
- في مباراة الهلال والمريخ ضمن بطولة الاندية الافريقية الأبطال منح حكم الجلاكسي الكاميروني (نينت أليوم) بطاقة التأهل للوصيف بعد أن تحامل علي الهلال وصرف له ضربة جزاء واضحة ارتكبت مع نزار حامد في الدقائق الأولى للمباراة وعكسه للعديد من الحالات التي أثرت علي نتيجة المباراة ..!!
- من فضائح التحكيم مع الوصيف في أحد المواسم ذلك الهدف الذي احرزه قلق بيده في مباراة الأمل بعطبرة في الدقائق الاخيرة للمباراة واعتمده الحكم ليحصل المريخ علي نقاط المباراة التي ساعدته في الفوز بالدوري في ذلك الموسم ..!!
- الوصيف يدخل أي مباراة في الدوري الممتاز وهو يضع في جيبه الخلفي ضربة جزاء ..!!
- الأهداف التي أحرزها الوصيف من ضربات الجزاء تساوي نصف أهداف متذيل الدوري فريق أهلي مدني ..!!
- نصف أهداف متصدر هدافي الدوري الممتاز أحرزها بالوسيلة الجبانة عبارة عن هدايا مغلفة بورق التحيز من بقايا اتحاد الدمار الذي لم يجلب للكرة السودانية سوى العار ..!!
- لولا هبات الحكام والنقاط الحرام لكان الوصيف خلف سيد الأتيام ويلعب الآن ضمن فرق رابطة دار السلام ..!!
- بيع كاسات وشراء صافرات .. !!
- الفات الفات في دينو ساب ديون رزمات في دينو والزول ضرب التلفون من لندن عامل زعلان والمجلس وقع في البير والبير بير التسيير ..!!
- اعلام المريخ الكوارلي دائماً ما يضع الوصيف في خانة المظلوم من التحكيم والمجنى عليه ليغطي علي تحيز الحكام الواضح لفريقه وليكسب تعاطف الجماهير ويشعل نيران العداء ضد الحكام بعيدا عن سلبيات الأداء والبحث عن سبب الداء ..!!!
- تتويج الوصيف ببطولة الدوري عن طريق الحكام أصبحت مسألة وقت ليس إلا وعلي لجنة التحكيم اختيار من يمثلها في احتفال الوصيف ببطولة الدوري غير النظيف ..!!!
- تغير الاتحاد ولم يغير الحكام (الحركات) ..!!
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019