• ×
الأربعاء 21 أبريل 2021 | 04-20-2021
عبدالمنعم هلال

من الأعماق يا هلال حبيتك

عبدالمنعم هلال

 0  0  5724
عبدالمنعم هلال

_ من أين أتى هذا الحب الخرافي لهلال السعد هلال العز والعظمة سؤال إجابته واضحة وضوح إنعكاس شمس الظهيرة علي الجوهرة الزرقاء فقد شغف الهلال القلوب وأسرها بأدائه الراقي واسلوبه السلس وتفرده بالمواهب التي (تجضم) الكفّر كما جاء في قاموس كرة القدم .. الهلال هو مستودع الإبداع والامتاع لذلك هام أغلبية الشعب السوداني باللونين الأزرق والأبيض إلا قلة قليلة (زعلانة) اختارت لون الدم ولون المرض ..!! ويوم تقام مباراة طرفها الهلال يعتبر هذا يوم عيد فرؤية الهلال هي التي تحدد أيام الأعياد أيام الفرح والسرور ..!!
_ الهلال قصة حب لا تنتهي وعشق سرمدي لذلك نريد أن نرى المحبوب في كامل البهاء والنقاء والضياء والجمال والعافية لنردد معا أهلا بيهو الهلال هلا ففي عافية الهلال عافية الوطن وعافية الشعب وعافية الحكومة وعافية العالم أجمع وعندما ينير القمر تحتفل به الكواكب ويتحلق حوله الجميع وينشدوا الكواكب احتفلوا بالقمر ..!!
_ الأداء في مباراة الأمل العطبروي لا يشبه هلال الجمال فقد خسف القمر وغاب الهلال وأفل وتوارى وتضامن العرض الضعيف والباهت مع التحكيم الظالم في تتحكم في صافرته أعمدة ومقالات وكتابات كتاب صحف الوصيف فهو ليس إعلام سالب فحسب كما وصفه الوالي إنما إعلام إرهاب الحكام لسرقة عرق الرجال وسلب النقاط الحرام ..!!
_ ليست الجوهرة الزرقاء وحدها التي يمكن أن يكسب بها رئيس الهلال ثقة وحب جماهير الهلال التي تحب هلالها بوله وجنون ومن يحب الهلال هذا الحب الكبير من الطبيعي أن يحب رئيس الهلال بنفس القدر إذا ما بنى له إضافة للجوهرة فريقا قويا مهابا يزلزل الأرض تحت أقدام الخصوم محليا ودوليا الجماهير تريد هلالا يزين جيده مجموعة من المحترفين الحقيقيين الذين يصنعون الفارق محليا ودوليا ومجموعة من اللاعبين المحليين أصحاب الموهبة والقوة والتفرد ومع اقتراب موعد التسجيلات الفرصة مواتية لضم أفضل العناصر والتخلص من المعطوبين والمصابين وفاقدي الموهبة الذين يكتظ بهم كشف الهلال وتسليم عملية الاحلال والابدال لأهل الشأن ..!
_ جماهير الهلال تريد أن ترى الهلال بخير وعافية وأن يحقق الانتصارات ويخطو نحو الإنجازات وعندها سوف تعلو مكانة رئيس الهلال ويحظى بالحب والتأييد ويجد السند والمؤازرة وهذه الجماهير مع إرتفاع مباني الجوهرة الزرقاء تريد المهم وهو إرتفاع مستوى الفريق وتقديمه ما يقنع ويليق ..!!
_ جماهير الهلال تحب فريقها من الأعماق وتقطع من قوت يومها خصما علي حق الرغيف وحليب الأطفال من أجل محبوبها الهلال ولاترضى أن تراه في حالة ضعف وهزيمة وانكسار لذلك علي الكاردينال بناء فريق من نار فالجوهرة وحدها لا ترضي الأنصار ..!!
_ جماهير الهلال الوفية تستحق الكثير وعلي رئيس الهلال أن لا يبخل عليها بأفضل وأعظم اللاعبين وفي عام 2018 ان شاء الله نريد أن نرى هلال غير هلال المتعة والجمال والابهار ..!!
_ جماهير الهلال تردد (من الأعماق يا هلالي الغالي يا ساكن قلبي يا شاغل بالي )
_ الهلال يلتقي أهلي الخرطوم في لقاء صعب لا يحتمل التفريط والنزيف ..!
_ الفوز في المباريات القادمة طريق الهلال للاحتفاظ ببطولته المحببة ..!!
_ (الله الوطن الهلال) رغم أنف من جرد هذه العبارة من كلمة (الهلال) وتعمد أن يكتب (الله الوطن) فقط لولا بعض الحياء لكتب (الله الوطن الوصيف).
_ تنقل في جميع الصحف (الحمراء) مهاجما الهلال ورئيسه في زاويته (الصفراء) والحمد لله أن جماهير الهلال قد جردته حتى من شرف وصفه بالرئيس الأسبق وطوت صفحته السوداء للأبد ..!!
_ كالعادة فاز (الوصيف) علي فريق (الراعي) وتم تسليمه النقاط علي أفضل ما يكون تسليم مفتاح وتشطيب (ديلوكس) ..!!
_ فريق (الراعي) أمام الوصيف (حمل) ضعيف ..!!
_ (نمور) عليّ ومع الوصيف (طيور) ..!!
_ (النمور) لا تقوى علي الصمود أمام (المدفور) ..!!
ظل أخير
فرض علي الناس أن يتوبوا
ولكن ترك الذنوب أوجب
الدهر في صرفه عجيب
ولكن غفلة الناس أعجب
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : عبدالمنعم هلال
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019