• ×
الجمعة 18 يونيو 2021 | 06-18-2021
زاكي الدين

رياح التغيير

زاكي الدين

 0  0  1119
زاكي الدين

*رياح التغيير التي بدأت بالعمل على تعديل قانون الرياضة ومن ثم إجازة النظام الأساسي للإتحاد السوداني كي يكون متطابقاً من نظم ولوائح الفيفا كان لا بد ان يتبع هذه المتغيرات الكبيرة تغيير جذري على مستوى الإدارت وهذا ما حدث أمس الأول بعد ان نصبت الجمعية العمومية للإتحاد السوداني مجلس إدارة جديد برئاسة البروف شداد.
*فوز مجموعة الإصلاح والنهضة وسقوط مجموعة التطوير كان متوقعاً بعد سلسلة ممتدة من الأزمات التي عصفت بالكرة السودانية في كافة المناحي.
*من قبل قلنا ان التغيير يجب ان لا يكون الهدف منه تبديل الأشخاص فقط انما التغيير المنشود فعلاً بجب ان يكون في السياسات ومضمون العملية الرياضية على مستوى الإتحاد وهذا ما نأمله في المجموعة التي نالت ثقة الجمعية خاصة ان على رأسها شخص عرف عنه الصرامة والجدية في العمل والإلتزام بتطبيق القانون فهذه النقطة الأخيرة تعد من أكثر النقاط الحساسة والتي أفتقدت لها سوح الكرة السودانية التي تحكمت فيها خلال السنوات الماضية لغة المجاملات والهروب من تطبيق القوانين بالصورة التي تعطي كل ذي حق حقه لذا نأمل ان يكون العهد الجديد مغايراً لما سبق وان يكون هنالك تطور حقيقي وملموس على مسيرة الكرة السودانية.
*يلاقي المريخ تريعة البجا بعد ان صرع الفريق أعتى منافسيه في الجولات الماضية.
*لابد من الجدية والتعامل بحسم مع متبقي المباريات ولا نشك ان الفرقة الحمراء ان لعبت بذات الروح ستكون قادرة على سحق جميع المنافسين.
*المريخ إستطاع خلال المباريات الماضية ان يعيد الأمل على المنافسة على اللقب وهذا الأمل مربوط بمواصلة الإنتصارات حتى التتويج بلقب الدوري.
*وضع المريخ مثالي، وفقط يحتاج الفريق ان يواصل الضغط على الهلال المترنح والذي لن ينجو برأى من السقوط في مواجهاته المقبلة.
*الهلال الذي تلاعب به الأمل بعطبرة لن ينجو ومرشح لا محال لفقدان النقاط.
*الضغط الذي يمارسه المريخ على الأزرق في ظل المستويات الكبيرة التي يقدمها شباب المريخ ستجعل الفرقة الزرقاء في مهب الرياح قريباً.
*الفرقة الحمراء بمقدورها إنتزاع اللقب لو واصلت الإنتصارات في بقية الجولات.
*اذا نجح الأزرق في الخروج سالماً من براثن منافسيه في بقية المباريات لن يستطيع الإفلات من فرقة المهندس في ختام مباريات الدوري.
وهج اخير
*تحفيز نجوم المريخ ومضاعفة الحافز في هذا الوقت يؤكد ان الإدارة الحالية للمريخ تجيد ما تفعل بعد ان أثبتت خلال المباريات الماضية ان الفرق كبير بينها وباقي المجالس.
*المجلس الحالي يقوم بعمل كبير وننتظر منه المزيد حتى يتمكن من قيادة فريقه للقب البطولة الأولى بالبلاد.
*لابد من ردم الهوة التي حدثت خلال الأعوام الماضية لان وضع المريخ في سجل الممتاز يحتاج لإعادة نظر.
*الإستهانة بالتريعة مرفوضة وعلى لاعبي المريخ ان يعلموا ان جميع المباريات التي فقد نتائجها الفريق كان يتم التعامل فيها من منطلق ان المنافس سهل.
*كرة القدم تعترف بالبذل والعطاء وعلى نجوم المريخ ان يبرهنوا على جديتهم حتى مشارف التتويج.
*رياح التغيير التي هبت مؤخراً لن تطول قبل ان تكتمل في المريخ.
*من يطلقون الشائعات مبرزين بعض الأسماء على الملأ بأنها مرشحة لرئاسة المريخ يوزعون جهلهم على الناس.
*المريخ لديه رئيس موجود وفائزاً بالتزكية وعلى الحالمين ان يستفيقوا.
*قال ايه فلان مرشح لرئاسة المريخ كان الله في عون من أخذتهم الغيبوبة بفوز المجلس الحالي.
امسح للحصول على الرابط
بواسطة : زاكي الدين
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019